المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنظير



mohammedfatah
22-12-2007, 08:19 PM
السلام على الجميع وكل سنة وانتو بخير والخروف السودانى اغلى واغلى ورافع راسنا وسط الخرفان الاسترالية والايرانية والعربية واحسن من الناس الفاضحننا فى كل مكان
المهم انا والله والله حاسى انو انا بتاع تنظير لكن عندى اقتراح لو تضيفوا لينا باب ماعارف تسموه شنو بس يكون بتاع طلبات يعنى مرات كدا الواحد يكون رايحه ليهو غنية لفنان او صورة لصحن عصيدة وتكون المرة مابتعرف تعمله او عزابى داير يطبخ ليهو طبخة وماعارف كيف ويقومو الناس يساعدوا كدا يعنى انشا الله تنظيرى يعجبكم وكان ما عجبكم انا والله ضايعة لى غنية للطيب مدثر العندو يبعته لى
وكل سنة وانتو طيبين تانى

نزار حسن محمد
22-12-2007, 10:24 PM
آها يامحمد انشاءالله تجمع ..فى كل الرايح لك ...
واقترحك ذى العسل ...
والطيب مدثر ..قال كيف تغطى الصوره صوره
وريدنا داك ياسيدى كله اصبح ماضيك بالضروره
لك تحياتى

zoolfrda
22-12-2007, 11:12 PM
انا والله ضايعة لى غنية للطيب مدثر العندو يبعته لى


هاك

الطيب مدثر (http://www.sudani.ws/music/eltayebmudathir/)

mohammedfatah
23-12-2007, 03:37 AM
بس ياها زاتا يانزار وشكرا يافردا والله الف شكر ليكم ، عارف يافردا انا لاقيت الطيب مدثر فى حفلة بيتية فى الخرطوم وغنى الغنية دى وبعدين الجماعة صورونى وانا كنت فى غاية الطرب معاها المهم زززز الف مبروك يامخير انت بتبيع المشاعر والاصل ماببقى صورة