mohammedfatah
22-12-2007, 08:19 PM
السلام على الجميع وكل سنة وانتو بخير والخروف السودانى اغلى واغلى ورافع راسنا وسط الخرفان الاسترالية والايرانية والعربية واحسن من الناس الفاضحننا فى كل مكان
المهم انا والله والله حاسى انو انا بتاع تنظير لكن عندى اقتراح لو تضيفوا لينا باب ماعارف تسموه شنو بس يكون بتاع طلبات يعنى مرات كدا الواحد يكون رايحه ليهو غنية لفنان او صورة لصحن عصيدة وتكون المرة مابتعرف تعمله او عزابى داير يطبخ ليهو طبخة وماعارف كيف ويقومو الناس يساعدوا كدا يعنى انشا الله تنظيرى يعجبكم وكان ما عجبكم انا والله ضايعة لى غنية للطيب مدثر العندو يبعته لى
وكل سنة وانتو طيبين تانى
المهم انا والله والله حاسى انو انا بتاع تنظير لكن عندى اقتراح لو تضيفوا لينا باب ماعارف تسموه شنو بس يكون بتاع طلبات يعنى مرات كدا الواحد يكون رايحه ليهو غنية لفنان او صورة لصحن عصيدة وتكون المرة مابتعرف تعمله او عزابى داير يطبخ ليهو طبخة وماعارف كيف ويقومو الناس يساعدوا كدا يعنى انشا الله تنظيرى يعجبكم وكان ما عجبكم انا والله ضايعة لى غنية للطيب مدثر العندو يبعته لى
وكل سنة وانتو طيبين تانى