خالدعباس
06-01-2008, 01:21 AM
لتبقى طفلة الكلمات والحب ( ودمدني ) ،،،،،،،
ولو شاب الزّمان وصار كهلا ،،،،،،،،
لي في غرامك لهفتان ونبض قلب مرتهن ،،،،،،
هل للحوارى والاحياءِ ما أحسّ من الوجد والشّجن ؟؟؟؟؟
ودمدني تلك البقعة الجميلة التي يحرّكها الغرام,،، وتدفعها نبضات قلب مأسور
وهي الوطن -----
سل مقلتي.. كم يا وطن.. لك بين أجفاني وطن؟
وإذا شدوت إلى الحياة أقول أنصت يازمن
إنّي ليصفعني اغترابي عنك يا أغلى وطن
خذ من فؤادي ما تريد يا اغلي وطن ،،،،،،،،،،
لكم التحية احباب المدينة الجميلة ،،، لكم الود كله غير منقوص ،،، لكم كثير احترام وتواصل غير منقطع بإذن الله ،،،،
علني اضيف الي ضعفي قوة بكم والي ثقافة مبتورة رحيق من رحيق ودمدني الشامخة ،،،،
دمتم ودام الوصال حبل متين ،،،
اخوكم / خالد عباس
ولو شاب الزّمان وصار كهلا ،،،،،،،،
لي في غرامك لهفتان ونبض قلب مرتهن ،،،،،،
هل للحوارى والاحياءِ ما أحسّ من الوجد والشّجن ؟؟؟؟؟
ودمدني تلك البقعة الجميلة التي يحرّكها الغرام,،، وتدفعها نبضات قلب مأسور
وهي الوطن -----
سل مقلتي.. كم يا وطن.. لك بين أجفاني وطن؟
وإذا شدوت إلى الحياة أقول أنصت يازمن
إنّي ليصفعني اغترابي عنك يا أغلى وطن
خذ من فؤادي ما تريد يا اغلي وطن ،،،،،،،،،،
لكم التحية احباب المدينة الجميلة ،،، لكم الود كله غير منقوص ،،، لكم كثير احترام وتواصل غير منقطع بإذن الله ،،،،
علني اضيف الي ضعفي قوة بكم والي ثقافة مبتورة رحيق من رحيق ودمدني الشامخة ،،،،
دمتم ودام الوصال حبل متين ،،،
اخوكم / خالد عباس