المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لي في غرامك لهفتان ،، ودمدني ،، ونبض قلب مرتهن



خالدعباس
06-01-2008, 01:21 AM
لتبقى طفلة الكلمات والحب ( ودمدني ) ،،،،،،،

ولو شاب الزّمان وصار كهلا ،،،،،،،،


لي في غرامك لهفتان ونبض قلب مرتهن ،،،،،،

هل للحوارى والاحياءِ ما أحسّ من الوجد والشّجن ؟؟؟؟؟

ودمدني تلك البقعة الجميلة التي يحرّكها الغرام,،، وتدفعها نبضات قلب مأسور

وهي الوطن -----


سل مقلتي.. كم يا وطن.. لك بين أجفاني وطن؟



وإذا شدوت إلى الحياة أقول أنصت يازمن
إنّي ليصفعني اغترابي عنك يا أغلى وطن
خذ من فؤادي ما تريد يا اغلي وطن ،،،،،،،،،،





لكم التحية احباب المدينة الجميلة ،،، لكم الود كله غير منقوص ،،، لكم كثير احترام وتواصل غير منقطع بإذن الله ،،،،
علني اضيف الي ضعفي قوة بكم والي ثقافة مبتورة رحيق من رحيق ودمدني الشامخة ،،،،


دمتم ودام الوصال حبل متين ،،،

اخوكم / خالد عباس

سواااح
07-01-2008, 01:02 AM
عزيزي خالد ..

http://www.arabsys.net/pic/wrod/4.gif (http://www.arabsys.net/pic/index.php)

لك دوما عاطر الود

خالدعباس
11-01-2008, 09:25 PM
الف شكر علي المرور النور اخي سواااح




دمت بود

عمر سعيد
12-01-2008, 10:18 PM
بارك الله فيك أيها الحبيب وهكذا أهل ( ست المدائن ) دائماً متفردون في حبهم لمدينتهم الحبيبة ... لأن أبناء ودمدني ( وهذا يقيني .. وتلك قناعاتي ) لا يشبههم أحد ... وســت المدائن تشــكل لهم جميعــاً الحضن الدافئ والبيت الكبير .

صالح ابوشوارب
14-01-2008, 07:42 PM
الأخ خالد عباس
اهلا ومرحب بيك في منتدى ام المدائن
http://bloomstoday.com/images/flowers_max/S10-3142.jpg


والبيت بيتكم ومنتظرين جديدكم الرائع ...

خالدعباس
15-01-2008, 10:06 PM
اخي الكريم

عمر سعيد ،،،

كل شدو صادق صداح لم ولن يكون الا من تلك العروس ودمدني ،،

لك التحية وعاطر الود علي مرورك النور ... ولنا جميعاً متكا حنين في قلب ست المدائن ...

خالدعباس
15-01-2008, 10:09 PM
الاخ الكريم

صالح ابو شوارب ،،

لك التحية وعاطر الود .... وللمدينة الفريدة كل جميل ،،،
اشكرك علي مرورك الرشيد ،،،