المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما كهذا مدح الرسول يا ساهور



المسافر
05-07-2009, 11:08 PM
إنها قناة ساهور !!!!!!! تلك القناة الطربية في الدرجة الأولى وأخيراً مدح الرسول صل الله عليه ‏وسلم كما قيل .‏

إدعت مدح الرسول صلى الله عليه وسلم وهي بعيدة من ذلك بُعد السماء والأرض ، وليس من ‏المنطقي بأن نتغنى ل ( بلح المدينة ) أو ( ستائر الكعبة ) أو ( الطيارة السودانية ) ونكمل ذلك ‏بموسيقى وطرب ورقص وإختلاط . . . وما خفي كان أعظم وندعي بأننا نمدح المصطفى عليه ‏الصلاة والسلام .‏

فوالله إنها لبدعة وليس كأي بدعة بل بدعة بإسم النبي صل الله عليه وسلم . . . . ولو كان ‏محمداً حيا لهذا الوقت لتبرأ منها ومما يحدث فيها . ‏

تمدح ساهور ( محمد ) ونسيت تماماً ( رب ) محمد ، وهو من خلق محمد . . . وما محمد إلا ‏رسول قد خلقت من قبله الرسل فلم أسمع يوماً قراءة لقرآن كريم أو حتى تفسير أو حتى فقرات ‏للوعظ والإرشاد ، إنما كل ما نراه هو ذلك الفنان أو المطرب الذي يهتز يمنتاً ويسرى . . . ‏

إن حبه الذي أمرنا به صلى الله عليه وسلم في إتباع سنته ليس بهذه المزامير وهذا التمايل ‏والتعازل .‏

نحن في وقت ضعفت فيه النفوس وتدنت ، وعلى ساهور هذه أن لا تجرفنا بعيداً أكثر مما ينبغى ‏عن ديننا الحنيف وتشغلنا وتلهينا بهذا الغناء والرقص أكثر من اللازم ، فحب محمد صلى الله ‏عليه وسلم واضحة وصريحة وكفى بنا مؤمنين .‏

muhi omer
05-07-2009, 11:27 PM
إنها قناة ساهور !!!!!!! تلك القناة الطربية في الدرجة الأولى وأخيراً مدح الرسول صل الله عليه ‏وسلم كما قيل .‏

إدعت مدح الرسول صلى الله عليه وسلم وهي بعيدة من ذلك بُعد السماء والأرض ، وليس من ‏المنطقي بأن نتغنى ل ( بلح المدينة ) أو ( ستائر الكعبة ) أو ( الطيارة السودانية ) ونكمل ذلك ‏بموسيقى وطرب ورقص وإختلاط . . . وما خفي كان أعظم وندعي بأننا نمدح المصطفى عليه ‏الصلاة والسلام .‏

فوالله إنها لبدعة وليس كأي بدعة بل بدعة بإسم النبي صل الله عليه وسلم . . . . ولو كان ‏محمداً حيا لهذا الوقت لتبرأ منها ومما يحدث فيها . ‏

تمدح ساهور ( محمد ) ونسيت تماماً ( رب ) محمد ، وهو من خلق محمد . . . وما محمد إلا ‏رسول قد خلقت من قبله الرسل فلم أسمع يوماً قراءة لقرآن كريم أو حتى تفسير أو حتى فقرات ‏للوعظ والإرشاد ، إنما كل ما نراه هو ذلك الفنان أو المطرب الذي يهتز يمنتاً ويسرى . . . ‏

إن حبه الذي أمرنا به صلى الله عليه وسلم في إتباع سنته ليس بهذه المزامير وهذا التمايل ‏والتعازل .‏

نحن في وقت ضعفت فيه النفوس وتدنت ، وعلى ساهور هذه أن لا تجرفنا بعيداً أكثر مما ينبغى ‏عن ديننا الحنيف وتشغلنا وتلهينا بهذا الغناء والرقص أكثر من اللازم ، فحب محمد صلى الله ‏عليه وسلم واضحة وصريحة وكفى بنا مؤمنين .‏


الأخ المسافر ، تحياتي
سلمت أخي وكلامك في محله، فلم نرى يوماً من الأيام أن قدمت ساهور أي برنامج حتى عن سيرته صلى الله عليه وسلم ، بل لا تعدو هذه القناة إلا إدارة دعائية للغناء والرقص تحت ستار مديحه صلى الله عليه وسلم .

بنت النيل
06-07-2009, 04:29 AM
ساهور دي قناة طرب(هجيج) تحت رايه المديح واعلانات لمنتجات خاصة
باختصار كدا منفعة شحصيه
وشكرا على الطرح الجميل

المسافر
06-07-2009, 09:46 PM
الأخ المسافر ، تحياتي
سلمت أخي وكلامك في محله، فلم نرى يوماً من الأيام أن قدمت ساهور أي برنامج حتى عن سيرته صلى الله عليه وسلم ، بل لا تعدو هذه القناة إلا إدارة دعائية للغناء والرقص تحت ستار مديحه صلى الله عليه وسلم .



للأسف أخي muhi هذه القناة
أستغلت حبنا للرسول الكريم
ووجهتنا لحب الغناء والرقص
وهذا ما تعرضه هذه القناة
بشكل يومي .

المسافر
06-07-2009, 09:48 PM
ساهور دي قناة طرب(هجيج) تحت رايه المديح واعلانات لمنتجات خاصة
باختصار كدا منفعة شحصيه
وشكرا على الطرح الجميل




على ما أعتقد يا أختي بنت النيل بأن
المنفعة الشخصية هي ما قامت عليه
والإستغلال كل التساهيل اللازمة بشعار
القناة التي أعلنته ، ولكنها بعيدة عنه
وعن معانيه.

المسافر
21-06-2010, 10:30 PM
نما إلى علمنا بأن هذه القناة سوف يتم إيقافها في السعودية
وده خبر ممتاز وتمنى من دولتنا التي تدعي الإسلام بأن توعى
إلى مسؤولياتها ولو قليلاً .

zahid
21-06-2010, 10:50 PM
نما إلى علمنا بأن هذه القناة سوف يتم إيقافها في السعودية
وده خبر ممتاز وتمنى من دولتنا التي تدعي الإسلام بأن توعى
إلى مسؤولياتها ولو قليلاً .

جزاك الله خيراً أخي المسافر وجعل ماكتبت في ميزان حسناتك . ونسأل الله عز وجل أن يتم ايقاف هذه القناة في السودان ايضاً حتى ينتهى هذا العبث وتنتهي هذه المهازل.

تغريدا
22-06-2010, 12:23 AM
إنها قناة ساهور !!!!!!! تلك القناة الطربية في الدرجة الأولى وأخيراً مدح الرسول صل الله عليه ‏وسلم كما قيل .‏

إدعت مدح الرسول صلى الله عليه وسلم وهي بعيدة من ذلك بُعد السماء والأرض ، وليس من ‏المنطقي بأن نتغنى ل ( بلح المدينة ) أو ( ستائر الكعبة ) أو ( الطيارة السودانية ) ونكمل ذلك ‏بموسيقى وطرب ورقص وإختلاط . . . وما خفي كان أعظم وندعي بأننا نمدح المصطفى عليه ‏الصلاة والسلام .‏

فوالله إنها لبدعة وليس كأي بدعة بل بدعة بإسم النبي صل الله عليه وسلم . . . . ولو كان ‏محمداً حيا لهذا الوقت لتبرأ منها ومما يحدث فيها . ‏

تمدح ساهور ( محمد ) ونسيت تماماً ( رب ) محمد ، وهو من خلق محمد . . . وما محمد إلا ‏رسول قد خلقت من قبله الرسل فلم أسمع يوماً قراءة لقرآن كريم أو حتى تفسير أو حتى فقرات ‏للوعظ والإرشاد ، إنما كل ما نراه هو ذلك الفنان أو المطرب الذي يهتز يمنتاً ويسرى . . . ‏

إن حبه الذي أمرنا به صلى الله عليه وسلم في إتباع سنته ليس بهذه المزامير وهذا التمايل ‏والتعازل .‏

نحن في وقت ضعفت فيه النفوس وتدنت ، وعلى ساهور هذه أن لا تجرفنا بعيداً أكثر مما ينبغى ‏عن ديننا الحنيف وتشغلنا وتلهينا بهذا الغناء والرقص أكثر من اللازم ، فحب محمد صلى الله ‏عليه وسلم واضحة وصريحة وكفى بنا مؤمنين .‏



الأخ الكريم السلام عليكم
الله ينووووووووووووور عليك وأرحم والديك وأنصر دينك على الوقفة دى أول واحد يخالف الجميع لأنهم مبصوطين بالطرب والرقيص والمسخرة الفاضية دى وقال خاصة بمدح الحبيب صلى الله عليه وآله وسلم ياناس أتقوا الله ودايرين رقيص وغناء بتلقوا محله بس ماتغلفه الحرام بالحلال وصلى الله عليك ياحبى وحبيبى يامحمد اللهم أهدهم وأهدنا معهم

ابو عبد الرحمن
22-06-2010, 02:06 AM
إنها قناة ساهور !!!!!!! تلك القناة الطربية في الدرجة الأولى وأخيراً مدح الرسول صل الله عليه ‏وسلم كما قيل .‏

إدعت مدح الرسول صلى الله عليه وسلم وهي بعيدة من ذلك بُعد السماء والأرض ، وليس من ‏المنطقي بأن نتغنى ل ( بلح المدينة ) أو ( ستائر الكعبة ) أو ( الطيارة السودانية ) ونكمل ذلك ‏بموسيقى وطرب ورقص وإختلاط . . . وما خفي كان أعظم وندعي بأننا نمدح المصطفى عليه ‏الصلاة والسلام .‏

فوالله إنها لبدعة وليس كأي بدعة بل بدعة بإسم النبي صل الله عليه وسلم . . . . ولو كان ‏محمداً حيا لهذا الوقت لتبرأ منها ومما يحدث فيها . ‏

تمدح ساهور ( محمد ) ونسيت تماماً ( رب ) محمد ، وهو من خلق محمد . . . وما محمد إلا ‏رسول قد خلقت من قبله الرسل فلم أسمع يوماً قراءة لقرآن كريم أو حتى تفسير أو حتى فقرات ‏للوعظ والإرشاد ، إنما كل ما نراه هو ذلك الفنان أو المطرب الذي يهتز يمنتاً ويسرى . . . ‏

إن حبه الذي أمرنا به صلى الله عليه وسلم في إتباع سنته ليس بهذه المزامير وهذا التمايل ‏والتعازل .‏

نحن في وقت ضعفت فيه النفوس وتدنت ، وعلى ساهور هذه أن لا تجرفنا بعيداً أكثر مما ينبغى ‏عن ديننا الحنيف وتشغلنا وتلهينا بهذا الغناء والرقص أكثر من اللازم ، فحب محمد صلى الله ‏عليه وسلم واضحة وصريحة وكفى بنا مؤمنين .‏

بارك الله فيك اخي المسافر ،، على الطرح الجيد
فكما قلت ان الامر فيه اتلباس على الغرد العادي فيظن
ان هذا دين وانه من الاسلام ، والاسلام منه براء ،،
ولذلك كان الامر خطير ،،، فتشويه صورة الاسلام بهذا القناة
الفاسدة ،، يخدم اعداء الاسلام ،،، ان الدين واضح كالشمس
ولا لبس فيه ولا اعوجاج ،، يقول النبي صلى الله عليه وسلم
لا تطروني كما طرات النصاري عيسي بن مريم ) وللاسف
انهم اصحاب القناة ياكلون اموال الناس بالباطل ،، من خدع
كبيرة يمشونها على المسلم البسيط ،، يقولون ارسل عشرة
رسائل وقول اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
فيرسل الموطن الفرد المسكين ويخسر الدراهم وسعر الرسالة
مبلغ وقدره ،، وغير ذلك فيها من الرياء ،، لان الصلاة على النبي
تكون في السر وليس على العلن ،، والامر يطول في المسالة ،،،
جزاك الله خيرا اخي المسافر ،،،

المسافر
02-08-2010, 02:10 PM
جزاك الله خيراً أخي المسافر وجعل ماكتبت في ميزان حسناتك . ونسأل الله عز وجل أن يتم ايقاف هذه القناة في السودان ايضاً حتى ينتهى هذا العبث وتنتهي هذه المهازل.



للأسف اخي زاهد على ما يبدو أن
دولتنا التي تدعي الإسلام ما هو
وتهلل به ليلا ونهارا ما هو إلا رغبة
لإستغلال وإتميال قلوب المؤمنين
لذلك هي وراء هذا العبث لأنها لا
علاقة لها بالدين

المسافر
02-08-2010, 02:16 PM
الأخ الكريم السلام عليكم
الله ينووووووووووووور عليك وأرحم والديك وأنصر دينك على الوقفة دى أول واحد يخالف الجميع لأنهم مبصوطين بالطرب والرقيص والمسخرة الفاضية دى وقال خاصة بمدح الحبيب صلى الله عليه وآله وسلم ياناس أتقوا الله ودايرين رقيص وغناء بتلقوا محله بس ماتغلفه الحرام بالحلال وصلى الله عليك ياحبى وحبيبى يامحمد اللهم أهدهم وأهدنا معهم


شكراً أختي تغريد على الأطراء
واللهم آمين وجمعاً
وكما ذكرتي بأن هنا مجموعة من الناس
تريد ان تنطرب ليس إلا أما الأغلبية فهم
يجهلون محبة الرسول ، وهنا أتى إستغلال
ساهور لهؤلاء وخصوصا كبار السن والذين
اتربوا على الصوفية . نتمنى من الله أن يهدينا
سبل السبيل .

المسافر
02-08-2010, 02:20 PM
بارك الله فيك اخي المسافر ،، على الطرح الجيد
فكما قلت ان الامر فيه اتلباس على الغرد العادي فيظن
ان هذا دين وانه من الاسلام ، والاسلام منه براء ،،
ولذلك كان الامر خطير ،،، فتشويه صورة الاسلام بهذا القناة
الفاسدة ،، يخدم اعداء الاسلام ،،، ان الدين واضح كالشمس
ولا لبس فيه ولا اعوجاج ،، يقول النبي صلى الله عليه وسلم
لا تطروني كما طرات النصاري عيسي بن مريم ) وللاسف
انهم اصحاب القناة ياكلون اموال الناس بالباطل ،، من خدع
كبيرة يمشونها على المسلم البسيط ،، يقولون ارسل عشرة
رسائل وقول اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
فيرسل الموطن الفرد المسكين ويخسر الدراهم وسعر الرسالة
مبلغ وقدره ،، وغير ذلك فيها من الرياء ،، لان الصلاة على النبي
تكون في السر وليس على العلن ،، والامر يطول في المسالة ،،،
جزاك الله خيرا اخي المسافر ،،،



اخي ابو عبدالرحمن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للأسف أخي أصبحت ساهور أسوء
ممن طرأت النصاري عيسى ابن مريم
وهي على ما يبدو قناة أستغلت جهل
الأمة وبعدها عن دينها للكسب المادي
وهذا بمباركة الحكام .

مبارك عمر عباس
09-08-2010, 08:15 PM
جزاك الله خيرا اخي المسافر

الجندي المجهول
10-08-2010, 04:09 AM
المسافر تحياتي ،،
كلامك مية % وببصم معاك بالعشرة ( ديل تجاااااااار عديل كدا)

انحنا لو حقيقي نريد ان نمدح النبي صلى الله عله وسلم علينا باتباع ما امر به الله وماامر به الرسول صلى الله عليه وسلم (اتخيل لي دا كدا قمة المدح) ولا شنو

بس فالحين للغناء !!!!!

اين حلقان القرآن ؟؟؟

مع خالص الشكر ،،

المسافر
18-05-2011, 10:30 PM
جزاك الله خيرا اخي المسافر



تسلم عزيزي مبارك


المسافر تحياتي ،،
كلامك مية % وببصم معاك بالعشرة ( ديل تجاااااااار عديل كدا)

انحنا لو حقيقي نريد ان نمدح النبي صلى الله عله وسلم علينا باتباع ما امر به الله وماامر به الرسول صلى الله عليه وسلم (اتخيل لي دا كدا قمة المدح) ولا شنو

بس فالحين للغناء !!!!!

اين حلقان القرآن ؟؟؟

مع خالص الشكر ،،



والله يا محمد أمس شفت في قناة ساهور دي ، بصراحة
ما عرفتها شنو بالضبط دي ممكن نسميها أغنية وأغنية
هابطة ومليان رقيص كمان . وكنت كل مرة بعاين
للعشار فعلا دي ساهور !!!!!
فعلا بعدتنا عن أي مفاهيم للدين القناة دي .

تغريدا
19-05-2011, 12:54 AM
أخى المسافر للأسف الشديييييييييييييييييييييييييد المسخرة زايدة والناس مبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسوطة

آلاء عبد الرحمن
19-05-2011, 08:39 AM
عارف انا بالجد بتغاااااظ شديد وبالاخص تلقي مدحة هي وله غنية ماتفهم وبنفس لحن وموسيقي غنية مشهورة وكمان بقو يشيلو الحان خليجية ويعملو علي هيئتها مدحة
ربنا يهدي الجميع ان شاء الله