المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضل الدعاء للمريض ...



سروية
05-07-2009, 11:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
فضل الدعاء للمريض

يقول الله تعال ( قال ربكم ادعونى استجب لكم ) وعندما مرض نبى الله أيوب عليه السلام دعا الله تعالى فشفاه الله وقال تعالى ( وأيوب اذ نادى ربه أنى منسى الضر وأنت أرحم الرحمين فاستجبنا له فكشفنا به من ضر ) ورسول الله صلى اله عليه وسلم كان اذا دخل على مريض يعود قال له ( لا بأس طهور ان شاء الله ) , وكان رسول الله عليه الصلاة و السلام يضع يده الشريفة على المريض و يقول ( اللهم رب الناس أذهب البأس اشف أنت الشافى لا الا شفاء لا يغادر سقما )
اللـــــــــــــهم اشفي مرضــــــانا ومرضي المســـــــــــــــــلمين
اللهم متعنا بأسماعنا وابصارنا وقوتنا ابدا ما احييتنا وأجعله الوارث منا يارب العالمين
اللــــــــــــــــــهم اميــــــــــــــــــــــــــــــــن

هيثم ادروب
06-07-2009, 04:02 AM
اللـــــــــــــهم اشفي مرضــــــانا ومرضي المســـــــــــــــــلمين
اللهم متعنا بأسماعنا وابصارنا وقوتنا ابدا ما احييتنا وأجعله الوارث منا يارب العالمين
اللــــــــــــــــــهم اميــــــــــــــــــــــــــــــــن

جزاك الله الف خير
وفي ميزان حسناتك

بنت النيل
06-07-2009, 04:25 AM
جزاك الله كل خير