المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا شك انك تعرفين



مازن الجمّال
09-11-2004, 06:47 AM
لا شكَّ أنكِ تعرفين

من بدء عمري و السنين..

يا دُرَّةَ التاجِ العظيم

في قلب قلبي تسكُنين..

حسنائي في دنيا الخيال

قنديلي في بحر الحنين..

أيامُنا قبلَ اللقاء

أنهارُ صمتٍ أو أنين..

تجرين مني في الدماء

في روضِ عشقي تلعبين..

أرسلتُ صوتي بالسلام

همساً و جهراً تسمعين..

نهرُ السعادةِ و الهناء

نبضُ الشفاه ، أَتشعُرين؟

ألغيتُ وقتي و الزمان

أنا عاشقٌ في كلِّ حين..

أنا لا أحبُّ سوى الحبيب

يا كنزَ دُنيايَ الثمين..

للحبِّ ما عندي حُدود

لا شكَّ أنكِ تعرفين..

waheeb
09-11-2004, 01:57 PM
ابداع يا راستا ايوه خليك كدا....

مازن الجمّال
10-11-2004, 07:49 AM
وهيب يا رهيب :cool:

ابراهيم
15-11-2004, 12:30 PM
روعة وابداع يا راستا مان


كلام درر والله كتر لينا منو



ليك التحية والود وكل سنة وانت طيب

غيورجدا
17-11-2004, 10:55 AM
يا مفتح دي بدون موسيقى كدا ولو بموسيقى كيف
رائع رائع رائع رائع وما غريب

خالد حمد موسى
18-11-2004, 07:12 AM
مشكوريااااااااراااااااائع

مازن الجمّال
26-11-2004, 04:43 PM
ابراهيم ..

انت الاستاذ ونحن التلاميذ .

مازن الجمّال
26-11-2004, 04:45 PM
غيور جدا ..

يكفى انه كلامك موسيقى ..

تسلم يا ذوق

مازن الجمّال
26-11-2004, 04:47 PM
خالد ..

شكرا يا رائع

ضياء الدين احمد
26-11-2004, 06:08 PM
يا راستا قصيده 0جميله والاجمل هو ذلك التساؤل ( لا شك انك تعرفين)
لكن تعرف شنو
اوعي تكون عملت نايمه

مازن الجمّال
02-12-2004, 06:40 AM
تسلم يا ضياء ..

وبعدين العملو نايمين كتار .

زيكو منيب
03-12-2004, 06:15 AM
راستا انت فعلا رائع و مواضيعك اروع ..

احييك بكل سرور ...

مازن الجمّال
07-12-2004, 03:55 AM
زيكو ..

ازدادت روعتي بتشريفك السر

تشكر يا غالي .

السنيوره
07-12-2004, 04:05 AM
قمه في الروعه تسلم يديك

زيكو منيب
10-12-2004, 06:20 AM
كاتب الرسالة الأصلية Rasta man
زيكو ..

ازدادت روعتي بتشريفك السر

تشكر يا غالي .

تسلم يا راستا وان شاء الله اكون عند حسن ظنك بي