مشاهدة النسخة كاملة : يمه الشوق غلب " ااااااااااااي جرسه عديييييييييييييييييييييل كده ده "
سيد البلد
08-08-2009, 04:05 AM
http://sudaniana.com/songs/hoseen-alsadeq/03.rm
بت مارنجان
08-08-2009, 04:46 AM
هانت ياسيدا الصبر ياخوي ,,,
بت أم درمان
08-08-2009, 07:05 AM
هانت ياسيدا الصبر ياخوي ,,,
ياختي ربنا يصبرنا كلنا ...
ما عارفة مالا الناس الايام دي مصرة تمرمط مشاعرنا
هسي انا اسمع الغنية ولا ابكي ولا اعمل شنو :mad:
انوريكا
10-08-2009, 03:14 AM
ربنا يجيبك ليها بالســـلامة .
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir