المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يمه الشوق غلب " ااااااااااااي جرسه عديييييييييييييييييييييل كده ده "



سيد البلد
08-08-2009, 04:05 AM
http://sudaniana.com/songs/hoseen-alsadeq/03.rm

بت مارنجان
08-08-2009, 04:46 AM
هانت ياسيدا الصبر ياخوي ,,,

بت أم درمان
08-08-2009, 07:05 AM
هانت ياسيدا الصبر ياخوي ,,,

ياختي ربنا يصبرنا كلنا ...
ما عارفة مالا الناس الايام دي مصرة تمرمط مشاعرنا
هسي انا اسمع الغنية ولا ابكي ولا اعمل شنو :mad:

انوريكا
10-08-2009, 03:14 AM
ربنا يجيبك ليها بالســـلامة .