مشاهدة النسخة كاملة : اهلي سلام
محمد عيدابي
12-08-2009, 07:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا الاشواق لاتحدها الاماكن والواحد بين اهلو وناسو وبما عضو قديم جديد فحقيقي انا طولت من المنتدى وجيت لقيت الشكل الجديد والف مبروك النيو لوك وقدما الى الامام
حللنا بمنازل الكرام فهل
لدى الكرام الا يد الجود
هم الاحبة بعد طول ليل مسهد
ولهم في النائبات نعود
صابرحسين
12-08-2009, 08:23 AM
ألف مرحب بيك أخونا محمد عيدابي
وبكل شباب المزاد الظريف
ناصر عمر دبيب
12-08-2009, 08:26 AM
الأخ : محمد عيدابي
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
( منتديات ست المدن منتديات ودمــدنــي )
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخوتنا وصداقتنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
هذا وتقبل تحياتنا وتقديرنا
ابتسم انت فــي ودمـــدنــي
مبارك عمر عباس
12-08-2009, 08:57 AM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
الأخ / محمد عيدابي .
ابوخالد
12-08-2009, 09:01 PM
حللنا بمنازل الكرام فهل
لدى الكرام الا يد الجود
هم الاحبة بعد طول ليل مسهد
ولهم في النائبات نعود
مرحب بالحبيب الليهو الوِلف ممدود
مرحب ود المزاد العِطره فات العُود
مرحب بالنضم ذى العِقُود مَفرود
ود عيدابى جانا شايل الكمان والعُود
فرشانالو الكَرم الذيو ماموجود
دُوبى وإنبسط ... خِلانا ليك قُعود
****************
ولك كل الود أخى / محمد عيدابى
وفى إنتظار الجديد
محمد عيدابي
12-08-2009, 11:59 PM
التحية لك اخي الكريم صابر حسين ومافي احلى ولا ارقى من اهلي ناس المزاد وبما انو عمي صالح عيدابي في المزاد في المزاد فاكثر وجودي كان في المزاد ولعبت في التحرير والطلائع يا حليل ناس زيكو وتنقا وانا طبعا ساكن في السوريبة الوريفة .
محمد عيدابي
13-08-2009, 12:00 AM
الاخ ناصر دبيب مافي اجمل من كلماتك المعبرة ولي الشرف انا اخي الكريم بانضمامي الى ذلك الركب الكريم .
لك كل المحبة والاحترام
محمد عيدابي
13-08-2009, 12:02 AM
لك كل الشكر اخي مبارك عمر عباس على حضورك الكريم
محمد عيدابي
13-08-2009, 12:43 AM
اخونا ابو خالد خذلتني كل الحروف الجاية من وهج كلامك وحسيت باحاسيس جميلة تترا امامي ولكن اخي الكريم قول لي ابداك من وين وفيني منك لسة حاجات من مخاوف ومن شجن وفيني منك ذكرى إعلان الحياة وما عدمناك اخي الحبيب ووجودك اضاف للترحاب القا جميلا ,.
صابرحسين
13-08-2009, 01:00 AM
التحية لك اخي الكريم صابر حسين ومافي احلى ولا ارقى من اهلي ناس المزاد وبما انو عمي صالح عيدابي في المزاد في المزاد فاكثر وجودي كان في المزاد ولعبت في التحرير والطلائع يا حليل ناس زيكو وتنقا وانا طبعا ساكن في السوريبة الوريفة .
ياسلام عليك يا عيدابي تلك كانت أجمل الأيام وبما أنك لعبت في الطلائع والتحرير إذن أنت تعرف فريق قلب الأسد ( الحلة الجديدة ) الذي لعبت له ، وكانت رابطة المزاد في هذه الفترة من أقوى الروابط الموجودة بالمدينة ........ تحياتي لعيدابي صالح عيدابي دفعة متوسطة .....
مدنيّة
13-08-2009, 01:25 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته محمد عباس
حلت اهلا ونزلت سهلا
الخواض محمداحمد خواض
13-08-2009, 03:16 AM
مرحب بمحمد عيدابى نورت المنتدى
همسة شوق
13-08-2009, 06:08 AM
التحية لك اخي الكريم صابر حسين ومافي احلى ولا ارقى من اهلي ناس المزاد وبما انو عمي صالح عيدابي في المزاد في المزاد فاكثر وجودي كان في المزاد ولعبت في التحرير والطلائع يا حليل ناس زيكو وتنقا وانا طبعا ساكن في السوريبة الوريفة .
حبيبنا عيدابى والله ليك وحشة وينك وين ايامك
عوض الكريم الخواض
13-08-2009, 07:57 AM
محمد عيدابى ...
البيت بيتك ...
بين ناسك وأهلك .
محمد عيدابي
17-08-2009, 08:55 AM
العزيز صابر حسين كيف ما بعرف قلب الاسد ياخي دا انا ومجاهد زيكو كنا بنغلبهم برانا :):):)
التحية لك اخي صابر وانت تزكرنا بايام رابكة المزاد وكما قلت كانت اقوى رابطة في مدني
محمد عيدابي
17-08-2009, 08:57 AM
مشكورة اخت مدنية على وجودك لكن محمد عباس دا منو :mad:
كلهم محمدات مافي مشكلة :):):)
محمد عيدابي
17-08-2009, 09:01 AM
البيت منور بي اسيادو اخي الخواض ووجودك اسعدنا
محمد عيدابي
17-08-2009, 09:19 AM
العزيز الغالي مجاهد همسة شوق لم غير ان اقول لك ما قاله ابوعركي البخيت
واحشني يا الخليت ملامحك في حياتي
يا الرسيت مراسيك جوه ذاتي
الا باكر لما ترجع
انا بحكي ليك عن الحصل
عن بعد المسافة وقربها
لمن يفارق زول عيون ,,,
غاليات عليهو كتير ,,, وبحبها
والله الشوق بحر وانحنا المقصرين والله وسامحنا ياخ لكن انت براك عارف الغربة
وفي الاخر بقول ليك بستنشقك بكتم شوقك جواي لمن الاقيك اخي مجاهد
تخريمة : يا صابر حسين مجاهد زيكو كان احرف واحد في المزاد بس الدنيا ما بتدي حريف :)
همسة شوق
19-08-2009, 03:39 AM
حبيبنا محمد عيدابى والله كميات من الاشواق
تعال لينا جدة لأنو دافورينا شغااااال وخلينا نعيد ايام زماااااااااااان
صابرحسين
19-08-2009, 06:30 AM
العزيز صابر حسين كيف ما بعرف قلب الاسد ياخي دا انا ومجاهد زيكو كنا بنغلبهم برانا :):):)
التحية لك اخي صابر وانت تزكرنا بايام رابكة المزاد وكما قلت كانت اقوى رابطة في مدني
لك التحية وللأخ/ زيكو الحريف ، وأنا إحتمال أكون عجوز شوية لانك ذكرت تنقا ( أبو القاسم خلف الله التوم ) وأخوه حافظ أبو سنين وهم أصغرنا سناً، ونحن أيام ناس دامبه والنقر ومبارك صباح الخير وزنقو وجمال جباره وربيع سالم وحسن كدمبس والمرحوم دافيس وعماد بين وعاطف الشبر وحسون والمرحوم حسن شوه وزيكو وأخوه جمعه من الوادي ، أتذكر مره كنا نلاعب فريق السهم الذهبي وكان به مجموعه أبناء الحلة على راسهم صديقي الحريف الفاضل جبريل ونصر الدين جبارة (الصعب) وأنتهى اللقاء بالتعادل وكان الحسم ضربات جزاء وآخر ضربه كانت من نصيب نصر الدين وإذا ضاعت فزنا فلذلك أخوانه أمروه بتضيع الكره وإلا سوف لا يحصل له طيب ، وفعلاً أضاع الكرة وفزنا .... يال لها من أيام ... وكم من أمثال زيكو ابدعوا وقدموا مستويات في هذه الرابطة ولكنهم لم يجدوا ما يقدمهم للفرق الكبيرة وأنتهت مواهبم بإنتهاء سن الروابط .......
محمد عيدابي
19-08-2009, 11:21 PM
يا همسة شوق يا الكلك زوق انشاء الله العيد في مكة وجدة باذن الله لكن ياخوي مع الكرش دي كيف الا مشي ساي :d ياخي الكبسة دي طلعت عينا :)
خلاص انشاء الله الوعد العيد باذن الله
محمد عيدابي
19-08-2009, 11:25 PM
العزيز صابر ما عجوز ولا حاجة والله ايامكم دي كانت احلى ايام ياخي الكورة زمان كان ليها نكهه الميدان ما بتلقى فيهو فرقة الناس من الساعة تلاتة ونص في الميدان وين اسي التمرين الساعة خمسة واولاد عاملين زي الدلاقين :) الكورة دي ياكافي البلا ما بيقدرو يشوتوها :)
لك التحية اخي اعزيز وانت تزكر اسماء بقامات وطن
محمد الواثق
19-08-2009, 11:45 PM
مرحبا بك محمد عيدابي
محمد عيدابي
22-08-2009, 12:49 PM
شكرا اخي محمد الواثق على مرورك الكريم
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir