مشاهدة النسخة كاملة : جهز الصيوان يا العاقب اخوي الصهاينه ديل بكره حيضبحوا ماذدأ لأنو بكره المطره جايه
محمد السر
14-08-2009, 11:22 AM
ناس الارصاد الجوي قالوا بكره حتجي رشه في امدرمان
واولاد المولد ديل المويه ما بتنفع معاهم
وقالوا كان غلبوا بتكون دي خبراتهم
ولو إتغلبوا بكون من ماذدأ وحيضبحوه طوالي
عشان كدا علي ضمانتي جهز الصيوان بتاع السكاليب
مرتضى ساتى
14-08-2009, 11:53 AM
والله يا محمد السر دي قويه
العاقب مصباح
14-08-2009, 11:58 AM
والله يا محمد اخوى الصيوان نحن مما رجعناهو من اليوم داك
وناس الشركة بتاعة الصيوان كل يوم يضربوا لى وانا عامل فيها نيجيرى
وناس المصنع بالانجليزى فيكتور قالوا فى صيوانات جديدة
قلت الناشوركم كان ديك ما كفتهم
مدنية غالية علينا والله
وسنهورى
وابو جودى صاحب مزمل
ديل الصفوه وحاشاهم من العيب وانتظرونى مع زيسكو
تغريد
14-08-2009, 02:11 PM
اللهم انصر المريخ
ومريخنا فوووووووووووووووووووووق باذن الواحد الاحد
moh_alnour
14-08-2009, 03:42 PM
ياهو حالكم يا هلالاب
ما في شيء بطمر فيكم و لا بتتغيروا عشان كدا رصيدكم من الإنجازات و المواقف الوطنية صفر كبير
فوز الهلال كان فوزا ً للسودان و بمشيئة الله سيفوز المريخ لنرفع علم السودان
فالهلال و المريخ في هذه البطولة وجهان لعملة واحدة هي السودان
saleh farah
14-08-2009, 09:56 PM
ود النور ده كبيتو ليه شاي
مافي داعي اقعد للفطور
عشان المطره جايه
والباصات بتفوتو
الحقوهو بى كباية شاي وادوهو معاها زواده
الطريق مامضمون
العاقب مصباح
14-08-2009, 10:00 PM
ود النور ده كبيتو ليه شاي
مافي داعي اقعد للفطور
عشان المطره جايه
والباصات بتفوتو
الحقوهو بى كباية شاي وادوهو معاها زواده
الطريق مامضمون
الزول دا زعلان من انتصارنا ياخ
خلوهو يبكى بعيد من هنا
وحالف ما يشرب ولا كباية موية
قدر ما جبنا ليهو سفن اب وهو حالف ما يشربوا
عشان كدا خليهو يلحق قبال الوحل
مدنيّة
14-08-2009, 10:31 PM
ياهو حالكم يا هلالاب
نفس الـــــراي
saleh farah
14-08-2009, 10:37 PM
نفس الـــــراي
مدنيه يا اختى من خلى عادتو قلت سعادتو
ده الهلال وديل نحن
اها النشوفكم انتو كيف
حا تخلو عادتكم
ولا ياها ذاته
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir