المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطاقة دعوه



يس عبدالرحيم
17-08-2009, 08:13 AM
أحييكم
ببسمه عريضه كل صباح
أشاطركم
هموم الدنيا والافراح
أناديكم
لازرع فيكم الحاضر
وأشعل فتلة المصباح
وآمر كل مياه النيل لتسقيكم
وأرويكم
رحيق السندس الفواح
وأبدل صوت نقيق ماضى
بصوت البلبل الصداح
صباحكم عيد مساكم عيد
ولمتكم تصد الراح
أهنيكم
على الحطوه السبيله نجاح
وأهديكم
بطاقة دعوه ورديه
لتأخذكم
جنينه وريقه ألف جناح
ونتعاهد
بصفقه شديده
نكمل زفة الأفراح
ونتعاهد
ونتعاهد
ونتعاهد

صابرحسين
17-08-2009, 08:18 AM
مرحب أخونا/ يسن عبد الرحيم
واتمنى أن يطيب لك المقام في هذه المنتديات الرائعة

moh_alnour
17-08-2009, 08:23 AM
الأخ : يسن عبد الرحيم
لك أمنيات يملؤها طموح الأنقياء
لك الفرح مسرحاً غير مسدل الستار
تعال فحتما ً ستجد أخوة
على قدر كبير من جمال المواقف
حللت أهلاً و نزلت سهلاً

http://file8.9q9q.net/local/thumbnail/75325256/600x600.gif

http://file9.9q9q.net/local/thumbnail/97174582/600x600.gif


http://file7.9q9q.net/local/thumbnail/55966962/600x600.gif

abomazeen
17-08-2009, 08:29 AM
ألف مرحب وهلا وغلا والله أخونا الحبيب يسن عبدالرحيم


مرحب بناس الأبيض الغرّه أم خيراً جوه وبـرّه ... نورت المنتدى

مدنيّة
17-08-2009, 08:39 AM
مرحب بيك يس

ابوخالد
17-08-2009, 08:40 AM
هلا بأهل عروس الرمال

درة غربنا الحبيب

الخيرا جوة وبرا

مرحبآ أخى / يس عبدالرحيم

ونقول
http://www6.0zz0.com/2009/08/13/18/318453433.gif

الملكة اسماء ( ام محمد )
17-08-2009, 09:06 AM
http://up2.m5zn.com/photo/2009/2/24/10/6uw8pf34r.gif/gif

مبارك عمر عباس
17-08-2009, 09:07 AM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
الأخ / يسن عبد الرحيم .

ناصر عمر دبيب
17-08-2009, 01:02 PM
الأخ : يس عبدالرحيم


اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا

( منتديات ست المدن منتديات ودمــدني )

وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخوتنا وصداقتنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

هذا وتقبل تحياتنا وتقديرنا