المبارك ود إبراهيم
25-08-2009, 01:42 PM
رحيل العصافير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كتبتها عندما ودعت أم العيال وبناتها والصغير محمد بمطار جده متوجهين للوطن الغالي لمواصلة تعليمهم بالجامعات .------------------------------------------------------------------------
عيـــــــــــونك شـــــــــــــارده ليه بس من عيوني؟؟
وجــــــــفونك نايــــــــــــــمة ليه صاحيات جفوني؟؟
اِنت فــــــني الزاهي بي فرحـــــــــــي وشجوني
ضيفي رصيدي لي رصيدك وما مهم تزداد ديوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
من يوم رحيلك والعصافير الكانو زي حبات عيوني
فراقك اِنت حـــــار عليّ وهـــــم كمان بالنار كوني
بي وجودك كانت سعادتي وياما كم هم اسعدوني
اِلا بس تراني صـــــــابر اْتمني لو في النوم اِجوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الأيام الحــــــلوة ولت والربيــــــــــــع ماعاد غصوني
والســـــمندل والحــــــــميراء زي وداعكم ودعوني
ياما كان والكان دا كان كيـــــف اْكون وكيف تكوني
الله وحده للغيب بيعلم ياكريم بس كون في عوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
الشــــــمس زي ماغبتو غابت وللقمر زايد جنوني
اْنا صرت عاشــــق للكواكب لي مداركم اْجذبوني
قالوا دي الأيام دول ســــــــاعة صفاكم اذكروني
لا دام ســـــعد لا دام حزن ساعة حزنكم حزنوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
الحواس الخـــــــمسة غابت مابحس لو تجرحوني
والنجــــــــيم مع اْمو روح لا اِرتاحوا هم لا ريحوني
الغربة طالت ولسه ماشة ضاعت سنيني واْيضا سنوني
متين ياعــــــــــــــــــــــزة نرجع واْشيل عيونك في عيوني.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كتبتها عندما ودعت أم العيال وبناتها والصغير محمد بمطار جده متوجهين للوطن الغالي لمواصلة تعليمهم بالجامعات .------------------------------------------------------------------------
عيـــــــــــونك شـــــــــــــارده ليه بس من عيوني؟؟
وجــــــــفونك نايــــــــــــــمة ليه صاحيات جفوني؟؟
اِنت فــــــني الزاهي بي فرحـــــــــــي وشجوني
ضيفي رصيدي لي رصيدك وما مهم تزداد ديوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
من يوم رحيلك والعصافير الكانو زي حبات عيوني
فراقك اِنت حـــــار عليّ وهـــــم كمان بالنار كوني
بي وجودك كانت سعادتي وياما كم هم اسعدوني
اِلا بس تراني صـــــــابر اْتمني لو في النوم اِجوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الأيام الحــــــلوة ولت والربيــــــــــــع ماعاد غصوني
والســـــمندل والحــــــــميراء زي وداعكم ودعوني
ياما كان والكان دا كان كيـــــف اْكون وكيف تكوني
الله وحده للغيب بيعلم ياكريم بس كون في عوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,
الشــــــمس زي ماغبتو غابت وللقمر زايد جنوني
اْنا صرت عاشــــق للكواكب لي مداركم اْجذبوني
قالوا دي الأيام دول ســــــــاعة صفاكم اذكروني
لا دام ســـــعد لا دام حزن ساعة حزنكم حزنوني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,
الحواس الخـــــــمسة غابت مابحس لو تجرحوني
والنجــــــــيم مع اْمو روح لا اِرتاحوا هم لا ريحوني
الغربة طالت ولسه ماشة ضاعت سنيني واْيضا سنوني
متين ياعــــــــــــــــــــــزة نرجع واْشيل عيونك في عيوني.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,