مشاهدة النسخة كاملة : عودا حميدا ..
عصام عثمان شمعون
26-08-2009, 03:08 AM
الأخوة ادارة واعضاء منتديات ود مدني الكرام ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورمضان كريم وكل عام وانتم بخير ..
في الأصل انا كنت منتسب لمنتداكم العامر منذ العام 2008 وقد نسيت كلمة المرور خاصتي ولم استطع الدخول في مواضيع المنتدي علما باني كنت مسجل باسم abominna .
عموما الشكر للادارة لاستجابتها لطلبي الجديد . وها انذا اعود بحمد الله ..
ارجو ان اكون اضافة للمنتدي لاستفيد وافيد ..
تحياتي وسلامي ..
ناصر عمر دبيب
26-08-2009, 05:21 AM
الأخ : شمعتي
( منتديات ودمـــــــدنــي )
ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلا بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكرا لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
ابتسم انت في ودمدني
http://www10.0zz0.com/2009/08/26/14/574413690.gif (http://www.0zz0.com)
مبارك عمر عباس
26-08-2009, 08:45 AM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
ورمضان كريم .
esmat
26-08-2009, 10:59 AM
الف مليون مرحب بيك
وعوداً حميداً
الخواض محمداحمد خواض
27-08-2009, 01:14 AM
اهلاً ومرحباً بك مجدداً نورت المنتدى
بنت الرفاعي
27-08-2009, 11:34 AM
نرحب بعودتك أخي.
ونتمنى لك طول الإقامة بيننا :)
عصام عثمان شمعون
29-08-2009, 08:56 PM
الأخوة الأجلاء :
ناصر عمر دبيب ..
مبارك عمر عباس ..
esmat ..
الخواض محمد احمد خواض ..
moram ..
لكم التحايا العطرة لترحيبكم بي ..
سعدت بكم وانتم تبادرون بالردود الجميلة التي تدل علي طيبتكم ..
شكرا جميلا ..
سروية
29-08-2009, 11:29 PM
العود احمد ( شمعتي )
اجمل عودة واحلي ترحيب ليك
ونورتنا ونتمني ليك اطيب واجمل اقامة بعد العودة
المبارك ود إبراهيم
29-08-2009, 11:54 PM
عودا حميدا رمضان كريم تصوم وتفطر علي خير.
مدنيّة
30-08-2009, 01:35 AM
مرحب بيك من جديد باي اسم
بس لو حصل ونسيت كلمة السر مرة اخري
ماعليك الا انك بعد ما تسجل ويقول ليك كلمة الشر غير صحيحية الا ان تتدوس علي ايقونة
نسيت كلمة السر
وح يتم ارسال ليك كلمة جديدة في الحال
مرحب بيك مرة اخري
littlestar
30-08-2009, 01:43 AM
عوداً حميداً ياشمعتى
littlestar
30-08-2009, 01:47 AM
مرحب بيك من جديد باي اسم
بس لو حصل ونسيت كلمة السر مرة اخري
ماعليك الا انك بعد ما تسجل ويقول ليك كلمة الشر غير صحيحية الا ان تتدوس علي ايقونة
نسيت كلمة السر
وح يتم ارسال ليك كلمة جديدة في الحال
مرحب بيك مرة اخري
هههههههههههههههههههه
شكلو يامدون الطشيش حاااااااصل مع الصيام
كلمة الشر مررررررره واحده :p:p
ياخى بعد الشر عليك
الشايقية
30-08-2009, 01:58 AM
اهلا وسهلا بك من جديد
ومنور المنتدى بوجودك
ابوخالد
31-08-2009, 01:24 PM
مرحب بيك قديم وجديد
الدار دارك ونحنا ضيوفك
طبت وطاب بك المقام فأدخلوها وأبداو بالسلام
ورمضان كريم
ابوالناس
31-08-2009, 03:14 PM
شمعتى
كلنا ذاك الرجل والف حمدله على السلامه
مرحب بيك الف مرحب فى بيتك
وعوده حميده الى الديار
الف مرحب
حافظ الليبى
02-09-2009, 04:59 PM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
عصام عثمان شمعون
06-09-2009, 11:41 PM
الأخوة والأخوات :
سروية ..
المبارك ود ابراهيم ..
مدنية ..
littlestar ..
الشايقية ..
ابو خالد ..
ابو الناس ..
حافظ الليبي .
لكم يا اعزائي واحبابي كل الاشواق والسلام وانتم تلوحون باياديكم البيضاء مرحبين ..
وللمشغوليات لم ارد علي ترحيبكم في التو والحين .. ولذلك تجدوني آسف كثيرا ..
امنياتي لكم بصيام مقبول وشهر مبارك وعيد سعيد
ودمتم ..
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir