المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : @@ مناظرة ...... كروية @@



نزار السر
26-08-2009, 09:51 AM
الاخوة الكرام
عشاق الكرة السودانية (واقعنا)

مع تطورات الكرة فى السودان

اخواننا الصهاينة دائما فى جدل معانا بانو تيمهم افضل من تيمنا
لكن دا بى كلام الخشم ساى لكن لو ختينا كل لاعب من الهلال وقارناه بنظيرة من المريخ

نجد ان الفارق كبـــــــــــــــــــير الى حد ما هذا ليس انحياز ولكن هو حقيقة لا محال
فمثلا:
نمسك من الحارس
المعــــــــــــز محجوب (ديدا) ::::::::::::::: وحافظ
عبدالرحمن(الدعيع):::::::::::::: واكرم الهادى
إيجا::::::::::::: ومحمد كمال

وبعد ذلك نجى لى خط الدفاع والوسط وخط الهجوم

نزار السر
26-08-2009, 09:53 AM
بسم الله نبـــــــدأ

نزار السر
28-08-2009, 09:08 AM
وين الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روبش
30-08-2009, 10:53 AM
يا نزار يا اخوي المناظرة ده الصهاينة ما بقدروا عليها .. خاصة عمتي .. شن جاب لجاب يا نزار

نزار السر
31-08-2009, 10:48 AM
لكن امس ظهرت حاجة جديدة ماذدا بيلعب بخطة كامبوس
ومافى اى كلام

ود سعدابى
31-08-2009, 12:26 PM
لكن امس ظهرت حاجة جديدة ماذدا بيلعب بخطة كامبوس
ومافى اى كلام

دى ماحاااااااحا جديده عليهم يانزار دى خاصية من خصائص الذمن التى لا تتغير

وهى الضل دائما تابع

اها موضوع الشكوة وصل وين ؟؟

مجرد سؤال

عشان لو اتقفل دايرين نقول لى الناس البتقول لى مزمل كمل كمل

نقول ليهم غيرو المقوله لى ثكل ثكل يا مزمل !!!

تحياتى ود سعدابى حارس الى الضل اقصد البوست