المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عـــــــــــاشق جديد لمدينتى مدنى هل من مرحب



عاشق ولهان لمدنى
28-08-2009, 12:33 PM
السلام عليكم .. ورمضان كريم ..ينعاد علينا والكل بألف صحة وهنا
ومدينتنا تضحى كما كانت ان شاء الله
اتمنى ان استفيد منكم .. لان لا مكان لى فى الكتابة بوجود عباقرة امثالكم
ربنا يخليكم صرح لهذه المدينة التى تستحق كل هذا الحب الذى تعطونه لها

أشرف صلاح السعيد
28-08-2009, 12:40 PM
مرحب بوله ست المدائن وبوالهها..
حللت اهلا وسهلا اخى الكريم ولعل يحلو بك المقام وتحليه..
حبابك مليون وعشرة بلا كشرة ولا فشرة..

عاشق ولهان لمدنى
28-08-2009, 12:44 PM
مرحب بوله ست المدائن وبوالهها..
حللت اهلا وسهلا اخى الكريم ولعل يحلو بك المقام وتحليه..
حبابك مليون وعشرة بلا كشرة ولا فشرة..

مشكوور يا اشرف على الترحيب الحار .
:)

ناصر عمر دبيب
28-08-2009, 02:13 PM
الأخ : عاشق ولهان لمدنى

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا

(منتديات ست المدن منتديات ودمدني )

وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخوتنا وصداقتنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

هذا وتقبل تحياتنا وتقديرنا

ابتسم انت في ودمدني

عاشق ولهان لمدنى
28-08-2009, 10:29 PM
الف شكر لك اخى ناصر

سيد البلد
28-08-2009, 10:56 PM
حبابك في منتديات ودمدني
ورمضان كريم علينا وعليك
تصوم وتفطر على كل خير ...

moh_alnour
29-08-2009, 03:39 AM
الأخ : عاشق ولهان لمدني
لك أمنيات يملؤها طموح الأنقياء
لك الفرح مسرحاً غير مسدل الستار
تعال فحتما ً ستجد أخوة
على قدر كبير من جمال المواقف
حللت أهلاً و نزلت سهلاً

http://file8.9q9q.net/local/thumbnail/75325256/600x600.gif

http://file9.9q9q.net/local/thumbnail/97174582/600x600.gif


http://file7.9q9q.net/local/thumbnail/55966962/600x600.gif

مدنيّة
29-08-2009, 03:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله عاشق
ورمضان كريم

الف مرحب بيك معانا في بيتنا الكبير

الخواض محمداحمد خواض
29-08-2009, 03:50 AM
مرحباً بالعاشق الولهان نورت منتديات ودمدنى

مبارك عمر عباس
29-08-2009, 09:44 AM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
الأخ / عاشق ولهان لمدني .

المبارك ود إبراهيم
29-08-2009, 11:19 PM
مــــــــــــــــــرحب حباب العاشـــق الولهان
أنا مدني اللي الشـــــــــــــــــــموخ عنوان
مرحـــــــب حــــــــــــــــــبابك أدخل الديوان
إن ما شالك الكتف فوق رأسنا ليك مكان.

الشايقية
30-08-2009, 02:04 AM
http://www5.0zz0.com/2009/08/30/11/249753595.gif

نزار السر
30-08-2009, 11:28 AM
اهلا وسهلا بيك بين اهلك وناسك
نورت المنتدى

محمد الواثق
31-08-2009, 11:25 AM
مرحب بيك اخي في منتديات ست المدائن

ابوخالد
31-08-2009, 12:51 PM
الأخ / عاشق ولهان لمدنى ....

قصدت الكرام ودار الكرام مرحبك
أدخل تعال سامر العشاق الجنبك
فرِح لحظتم أبدع وجيب العندك
خفف وجعتم أمسح دمعتم بى نضمك

رمضان كريم

والدار دارك

الزبير محمد عبدالفضيل
31-08-2009, 09:51 PM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
الأخ / عاشق ولهان لمدني .


مرررررررررررررحب بيك الف في مدني السني

عمر المامون
02-09-2009, 10:02 AM
هلا ومرحباً بك اخ وصديق

والدار دارك ..........

مرحب بيك كتير