مشاهدة النسخة كاملة : كيف لا !!! عشان دا ود سعدابى جا !!!!
ود سعدابى
28-08-2009, 01:03 PM
لأننى وفى مقام أن أحتفى وأزدهى بمكان مدينه فى قلبى هى التى تهبنا الندى والسماحة وكل الحب غير منقوص ، وأشياء لا تطاولها الأيادى،عشان دا لزاما على أن أعزف سيمفونية الفرح بها وبمنتداها ، وحين تدوزن اللحظة إيقاعها، يترتب وينتظم تناثر الدواخل، وينضم الى كورال الشدو العطر
مدنى يااااااااا عشقى الابدى !!!
يعنى انتى ما سمعتى عتيق قال شنو !!!
كل ما اتاملت حسنك القى أية تضاهى أيه
بدءا، هاك الإمتنان كله وبما حمل، يأتيك منى غزيرا وكثيرا، مثل موج العميم والذى إنساب على ضفة الجروف الحنتوبيه الندية، كما بشارات الخصب، ووعد الإيراق
ود سعدابى
28-08-2009, 01:04 PM
ومثله التقدير والشكر لى ادارة المنتدى ، وهم يهبونى فرح مابعده فرح
نيابة عن الفرح الذى بداخلى
لكم انحاءة وبداخلها المعزة تنحنى ايضا عرفانا وودا
ود سعدابى
28-08-2009, 01:07 PM
ولى كل الاعضاء
مراويدكم تكحل جفون القعدة واللمه بى كحل زاهى، مراويدكم وانا بقراكم قبل ما ابقى منكم تكتب غناوى الولف وتواريخ الناس الشاهقه فى معناها، وساميه فى جواها
احجزو لى براح جواكم
خلونى اعيش المتعه بيناتكم وابحر فى بحوركم التى اعرفها قبل ان يمنحنى الله التسجيل
تحايتى لكم
ميادة
28-08-2009, 01:10 PM
يا هلا فيك نورت المكان ...... ويارب تفيد وتستفيد
وفي انتظار ابداعاتك
ود سعدابى
28-08-2009, 01:32 PM
ميادة اشكرك على هميم الهطول
شكرن شكرن
لك المعزة وما حوت
أشرف صلاح السعيد
28-08-2009, 01:38 PM
ود سعدابى لحضورك ألق وبكلماتك أدب..
مرحى لنا بك ولدوح التغريد البيك انطرب..
دخولك أخاذ وأمنى النفس ألا تقصر لك همة ولا أنفاس..
حبابك ملايين وعشرات بلا كشرات..
بنت الرفاعي
28-08-2009, 01:44 PM
مرحبا بيك وسط أهلك وناسك أخوي ود سعدابي:)
ناصر عمر دبيب
28-08-2009, 01:46 PM
الأخ : ود سعدابى
منتديات ودمدني
ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلا بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكرا لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
ابتسم انت في ودمدني
ود سعدابى
28-08-2009, 01:48 PM
ود سعدابى لحضورك ألق وبكلماتك أدب..
مرحى لنا بك ولدوح التغريد البيك انطرب..
دخولك أخاذ وأمنى النفس ألا تقصر لك همة ولا أنفاس..
حبابك ملايين وعشرات بلا كشرات
..
اشرف كلمات تجعل اصابى تتلفت فى الكيبورد وهى تبحث عن حروف الشكر
ما عندى ليك غير لك المحبه وما حوت
ولانى متروس حد الغرق دعنى اتعلق بى قشة قربكم
تحياتى لمن هكرت حياتى وبين غوسين ودمدنى !!!
ود سعدابى
28-08-2009, 01:51 PM
مرحبا بيك وسط أهلك وناسك أخوي ود سعدابي:)
مرااااااااام شكرن حرفك شكرن رسمك
ولك كل ما يتسع شى جميلا
تحياتى
ود سعدابى
28-08-2009, 01:55 PM
الأخ : ود سعدابى
منتديات ودمدني
ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلا بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكرا لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
ابتسم انت في ودمدني
ناصر حقيقه مرورك يجعلنى امطى ارجوحه تتهادى بين حنتوب والسوق وياله من منظر رائع !!!!
تشكرات افندم على تلوين البوست
الخواض محمداحمد خواض
29-08-2009, 03:37 AM
ود سعدابى الف مرحب ونورت المنتدى
ود سعدابى
29-08-2009, 10:15 AM
ود سعدابى الف مرحب ونورت المنتدى
الخواض شاكر مرورك المرحب ولك كل مايتسع شى جميل
محمد الواثق
29-08-2009, 11:56 AM
ود سعدابي اهلا ومرحب بيك في منتديات ست المدائن اختيار موفق واوقات طيبة لك هنا
ود سعدابى
31-08-2009, 03:45 PM
ود سعدابي اهلا ومرحب بيك في منتديات ست المدائن اختيار موفق واوقات طيبة لك هنا
تسلم محمد الواثق
وشكرن على مرورك الهفيف
ابوخالد
01-09-2009, 11:12 PM
ود سعدابى ....
لك الود صافى
وأندى من كل القوافى
فسلامى وتحياتى عبقآ عمَ النواحى
طبتم وطاب بكم المقام فأدخلوها وأبداو بالتمآسى
رمضان كريم
الجديد شديد
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir