بنت الرفاعي
01-09-2009, 03:38 AM
أحكي ليكم قصة مليارات أختنا مدنيّة؟؟؟!
حاضر
أختنا مدنيّة ماشاءالله من شدة ماقروشها كثيييرة , عاملين ليها خزنة جوة خزنة , وسعوا الخيال شوية كدة , وشوفوا معاي الوصف ده :
أول ما تجي داخل الخزنة الأولى ( وهي عبارة عن غرفة مستطيلة والطول * العرض * الإرتفاع = 4*3 *4 تقريبا كده ) , قدامك على بعد 3 أمتار حيطة عرضها من خلال إتجاه نظرك إليها مباشرة 4 أمتار , ويسارك على بعد 3.5 متر حيطة ودي عرضها 3 أمتار , وأكيد الباب في حيطة ودي عرضها 4 أمتار! كدة بقوا 3 حيِّط , نجي للرابعة , ودي يمينك وبتكون على بعد نصف متر من وقفتك في الباب , وعرضها متر , تمشي داخل لجوة , تلقى ممر ( ده بيبدأ مباشرة بعد نهاية المتر الأول للحيطة ) , الممر ده أكيد حيكون عرضو 2 متر , أما طولو 3 أمتار , طبعا وأنا داخلة على الخزنة حسبت ده كلو (ماشاءالله عليّ) , نجي للوصف التاني , واللي هو وصف محتويات الغرفة والممر , وفي نفس الوقت حأحكي ليكم قصة دخولي لأهم غرفة عند مدنيّة لدرجة إنها مركبة فيها .... لحظة أعرفوهو من خلال باقي القصة;)
طبعا أختكم دخلت وفي يدها شنطة صغيرة وفيها أدوات إقتحام ( جاية أسرق مدنية :rolleyes:) وشايلة برضو جهاز لاسلكي (بتكلم بيهو مع أعواني في الإقتحام;) ) ووصلت الممر , وأنا بتفحص في الممر فوق في الحيطة اللي على يميني زي 3 نوافذ تهوية صغيرة ودائرية قطرها 20 سم تقريبا , والحيطة اللي قدامي فيها صندوق حديدي صغير محكم القفل , وداير ما يدور في الغرفة والممر في زي مواسير صغيرة جدا لونها أبيض على لون الغرفة والممر موصلة بالصندوق وهو أصلا جهاز إنذار! , وفي الركن اليمين على الحيطة جنب جهاز الإنذار في زي كاميرا للمراقبة , طبعا حتفكروا مدنيّة وين مني الزمن ده كلو ؟!!!:eek::confused::confused::confused::confused:
مدنيّة هي ومدير الشغل بيراقبوا فيني من خلال الكاميرا , وهي بتتكلم معاي باللاسلكي , وأنا بعمل في تجربة إقتحام للغرفة ومحاولة إيقاف لجهاز الإنذار ( لو جاء حرامي شفت عايز يسرق وقدر يتخطى كل الحواجز وكدة , لأنو جهاز إنذار الغرفة غير عن جهاز إنذار الخزنة الثانية واللي نسيت أقولها ليكم , ودي مكانها في الغرفة ( شفتو التفكير ده أول ما تدخل الغرفة بتلقى الخزنة على اليمين , وعلشان تفتح الخزنة لازم تدخل الممر وتمشي لجهاز الإنذار توقفوا لأنو التوصيلات ديك كلها علشانو والمواسير جواها أسلاك الإنذار وداخلة جوة وبرضو برة الخزنة) ده لو حرامي جاي يسرق المكان , أما لوحضرت مدنيّة هي اللي حتفتح الخزنة , عندها بصمتها وهي الوحيدة اللي ممكن تفتح الخزنة !) وبرضو بشوف لو في مشكلة في الغرفة , واحد من نوافذ التهوية فتحاتو الضيّقة مفتوحة بسيط , قلت لمدنيّة دي ممكن تساعد الحرامي برضو , وأثناء ما أنا ماشة للصندوق بشاغل في مدنيّة قلت ليها الليلة جاية أسرقك , قالت لي نحن بنربي فيهم!!!!!!:rolleyes: :confused::p:p:p:p
ومشيت وبطريقة فنية وحرِّيفة قدرت أنزل الصندوق , بتكلم مع المدير نظام بفكّر بصوت عالي وكدة : فتحت الصندوق ( الصندوق غايتو فيهو جنس حاجات وكثرة أسلاك وتوصيلات وألوان ) وهنا في سلكين بالأزرق وهنا في ........................................
فجأة صوت باب يفتح وصوت بينادي صليتوا ؟؟ قوموا صلّوا , طبعا أختكم صحت مخلوعة وقرّبت أسأل أمي أقول ليها صلاة شنو ؟ الصبح وصليناهو , لكن قلت يابت قبل ماتتكلمي شوفي الساعة كم ؟ لقيتها 12 والدقايق شفتها لكن ماركّزت , أصلو الحلم شتت تفكيري:p ,المهم إنو وقت الصلاة كان مافات والحمدلله , والحلم ده عاجبني شديد , التقول فِلِم!!!!;)
حاضر
أختنا مدنيّة ماشاءالله من شدة ماقروشها كثيييرة , عاملين ليها خزنة جوة خزنة , وسعوا الخيال شوية كدة , وشوفوا معاي الوصف ده :
أول ما تجي داخل الخزنة الأولى ( وهي عبارة عن غرفة مستطيلة والطول * العرض * الإرتفاع = 4*3 *4 تقريبا كده ) , قدامك على بعد 3 أمتار حيطة عرضها من خلال إتجاه نظرك إليها مباشرة 4 أمتار , ويسارك على بعد 3.5 متر حيطة ودي عرضها 3 أمتار , وأكيد الباب في حيطة ودي عرضها 4 أمتار! كدة بقوا 3 حيِّط , نجي للرابعة , ودي يمينك وبتكون على بعد نصف متر من وقفتك في الباب , وعرضها متر , تمشي داخل لجوة , تلقى ممر ( ده بيبدأ مباشرة بعد نهاية المتر الأول للحيطة ) , الممر ده أكيد حيكون عرضو 2 متر , أما طولو 3 أمتار , طبعا وأنا داخلة على الخزنة حسبت ده كلو (ماشاءالله عليّ) , نجي للوصف التاني , واللي هو وصف محتويات الغرفة والممر , وفي نفس الوقت حأحكي ليكم قصة دخولي لأهم غرفة عند مدنيّة لدرجة إنها مركبة فيها .... لحظة أعرفوهو من خلال باقي القصة;)
طبعا أختكم دخلت وفي يدها شنطة صغيرة وفيها أدوات إقتحام ( جاية أسرق مدنية :rolleyes:) وشايلة برضو جهاز لاسلكي (بتكلم بيهو مع أعواني في الإقتحام;) ) ووصلت الممر , وأنا بتفحص في الممر فوق في الحيطة اللي على يميني زي 3 نوافذ تهوية صغيرة ودائرية قطرها 20 سم تقريبا , والحيطة اللي قدامي فيها صندوق حديدي صغير محكم القفل , وداير ما يدور في الغرفة والممر في زي مواسير صغيرة جدا لونها أبيض على لون الغرفة والممر موصلة بالصندوق وهو أصلا جهاز إنذار! , وفي الركن اليمين على الحيطة جنب جهاز الإنذار في زي كاميرا للمراقبة , طبعا حتفكروا مدنيّة وين مني الزمن ده كلو ؟!!!:eek::confused::confused::confused::confused:
مدنيّة هي ومدير الشغل بيراقبوا فيني من خلال الكاميرا , وهي بتتكلم معاي باللاسلكي , وأنا بعمل في تجربة إقتحام للغرفة ومحاولة إيقاف لجهاز الإنذار ( لو جاء حرامي شفت عايز يسرق وقدر يتخطى كل الحواجز وكدة , لأنو جهاز إنذار الغرفة غير عن جهاز إنذار الخزنة الثانية واللي نسيت أقولها ليكم , ودي مكانها في الغرفة ( شفتو التفكير ده أول ما تدخل الغرفة بتلقى الخزنة على اليمين , وعلشان تفتح الخزنة لازم تدخل الممر وتمشي لجهاز الإنذار توقفوا لأنو التوصيلات ديك كلها علشانو والمواسير جواها أسلاك الإنذار وداخلة جوة وبرضو برة الخزنة) ده لو حرامي جاي يسرق المكان , أما لوحضرت مدنيّة هي اللي حتفتح الخزنة , عندها بصمتها وهي الوحيدة اللي ممكن تفتح الخزنة !) وبرضو بشوف لو في مشكلة في الغرفة , واحد من نوافذ التهوية فتحاتو الضيّقة مفتوحة بسيط , قلت لمدنيّة دي ممكن تساعد الحرامي برضو , وأثناء ما أنا ماشة للصندوق بشاغل في مدنيّة قلت ليها الليلة جاية أسرقك , قالت لي نحن بنربي فيهم!!!!!!:rolleyes: :confused::p:p:p:p
ومشيت وبطريقة فنية وحرِّيفة قدرت أنزل الصندوق , بتكلم مع المدير نظام بفكّر بصوت عالي وكدة : فتحت الصندوق ( الصندوق غايتو فيهو جنس حاجات وكثرة أسلاك وتوصيلات وألوان ) وهنا في سلكين بالأزرق وهنا في ........................................
فجأة صوت باب يفتح وصوت بينادي صليتوا ؟؟ قوموا صلّوا , طبعا أختكم صحت مخلوعة وقرّبت أسأل أمي أقول ليها صلاة شنو ؟ الصبح وصليناهو , لكن قلت يابت قبل ماتتكلمي شوفي الساعة كم ؟ لقيتها 12 والدقايق شفتها لكن ماركّزت , أصلو الحلم شتت تفكيري:p ,المهم إنو وقت الصلاة كان مافات والحمدلله , والحلم ده عاجبني شديد , التقول فِلِم!!!!;)