مشاهدة النسخة كاملة : رحبوا معي بالمهندس system
محمد السر
02-09-2009, 02:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعد الله اوقاتكم
اليوم تم تسجيل المهندس system ارجو منكم الترحيب به
هو من مهندسين الاوريكال
نطلب من الله ان يكون عون لنا ولكم في المنتدى
ولكم الشكر
حافظ الليبى
02-09-2009, 04:14 PM
system مرحب بيك بين اخوانك واخواتك نورتنا ونورت المنتدى
سررنا كثيرا بانضمامك الينا والى اسره منتدانا المتواضعه
نرحب بك اجمل ترحيب بالورد والرياحين وعطور الفل والياسمين
ناصر عمر دبيب
02-09-2009, 09:11 PM
الأخ : system
منتديات ست المدن منتديات ودمدني
ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلا بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكرا لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
الخواض محمداحمد خواض
03-09-2009, 01:15 AM
مرحباً بالمهندس system نورت المنتدى
نزار السر
03-09-2009, 09:12 AM
SYStem حبيبنا الف مرحب بيك
بين اهلك وناسك
الملكة اسماء ( ام محمد )
03-09-2009, 09:30 AM
http://lolaa12.jeeran.com/%D9%87%D9%84%D8%A7.bmp
مبارك عمر عباس
03-09-2009, 10:01 AM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
الأخ / system .
حافظ شعبان
03-09-2009, 12:24 PM
مرحب / system
الدار دارك الف الف الف مرحب بيك
http://forums.naseej.com/attachment.php?attachmentid=4395&stc=1&d=1211649202
اتمنى لك طيب الاقامه معنا
مهند عادل
04-09-2009, 04:59 AM
الأخ : system
http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/6/08/fnm83oomw.gif/gifhttp://www.cu-g.com/vb/uploaded/4873_01229881353.gif
system
05-09-2009, 10:05 PM
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كيف أخباركم؟ أنشاءالله طيبين
أول حاجه الدار منورا بيكم
حقيقة شخصى الضعيف عاجز عن الشكر لأسرة منتدى ودمدنى بهذا الترحيب الرائع وأقول لهم طالما ودمدنى التى دائما وأبدا" هى ست المدائن يبقى اذا" منتداها الذى يضم أبئاء هذه المدينه الحبلا شيبا" وشبابا" فأنه اذا" لسيد المنتديات.
لا أريد أن أطيل الحديث عليكم وربنا يوفقنا جميعا فى خدمة هذه الدرة الفريده.
وبعد توفيق الله أمل أن أكون عند حسن ظنكم ......
ودمتم ذخرا" لهذه المدينه الرائـعــــــــــــه
ودامت ودمدنى فى قولوبــــــــــــــــــــنا
system
05-09-2009, 10:16 PM
system مرحب بيك بين اخوانك واخواتك نورتنا ونورت المنتدى
سررنا كثيرا بانضمامك الينا والى اسره منتدانا المتواضعه
نرحب بك اجمل ترحيب بالورد والرياحين وعطور الفل والياسمين
الاخ حافظ النور نورك ياغالى لى عظيم الشرف ان اكون واحد من هذه الاسره الرائعه.
تسلم ياحافظ وربنا يديك العافيه
system
05-09-2009, 10:30 PM
الأخ : System
منتديات ست المدن منتديات ودمدني
ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلا بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
وشكرا لتعطيرك المنتدى بباقتك الرائعة من مشاركات مستقبلية
لك منا أجمل المنى وأزكى التحيات والمحبة
اشكرك اخى ناصر على هذا الترحيب واشكرك على هذه الكلمات المفيده واسأل الله ان يجعلنا دائما" على مايحب ويرضى. لك منى اخى ناصر كل الود..................................
system
05-09-2009, 10:34 PM
مرحباً بالمهندس system نورت المنتدى
النور نورك اخى خواض وانشاءالله نكون عند حسن ظنكم
system
05-09-2009, 10:47 PM
SYStem حبيبنا الف مرحب بيك
بين اهلك وناسك
ابو النـيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــز :eek: ياحبه:D
مشتاقـــــــــــــــــــــــــــــــين ...... عســـــــــــــــــاك طيب؟
قربنا نجيكم... تسلم يامان يديك العافيه
مدنيّة
05-09-2009, 10:56 PM
مرحب بالسستم
همسة : يامحمد السر ما يكون لونه زي لونك :mad::mad:
esmat
05-09-2009, 11:07 PM
الف مليون مرحب
بالباشمهندس / sql
في انتظارك تفيد وتستفيد
ان شاء الله
system
05-09-2009, 11:16 PM
http://lolaa12.jeeran.com/%d9%87%d9%84%d8%a7.bmp
بنت المنتدى الباره
الأخت : ملكة القلوب
تسلمى كتير وانا اسف قبيل على انى خشيت شمال من غير سلام ولا تعريف ولا كلام بس حقيقة انا اذبهليت جد لما شفتا البوست انا كنتا بمر بس على اقسام المنتدى لسه يادوبك بتعرف عليها بس. وحقيقة كانت.........................
اخر ايام لى فى السودان كان اليوم كلو معاى لحدى ماسافرتا كان اخر زول اودعو فى مدنى هو..... ربنا يرحمو ويغفر ليو ويحسن اليه يارب......
وانشاءالله ربنا يجعل كل الانتى بتعملى فيهو دا فى ميزان حسناتك ياأصيلـــــــه يابت مدنى.
للمره التانيه بكرر اعتذارى وربنا يحفظك ويحميك يارب
system
05-09-2009, 11:24 PM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
الأخ / system .
الاخ : مبارك اشكرك على هذا الترحيب وارجو ان اكون عند حسن ظنكم ويديك العافيه
system
05-09-2009, 11:30 PM
مرحب / system
الدار دارك الف الف الف مرحب بيك
http://forums.naseej.com/attachment.php?attachmentid=4395&stc=1&d=1211649202
اتمنى لك طيب الاقامه معنا
الأخ : حافظ الف شكر على هذا الترحيب واتنمنى ان يوفقنا الله جميعا
system
05-09-2009, 11:35 PM
الأخ : System
http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/6/08/fnm83oomw.gif/gifhttp://www.cu-g.com/vb/uploaded/4873_01229881353.gif
اخى مهند
اسعدنى ترحيبكم بى جدا وربنا يقدرنا ونستفيد ونفيد ونكون عند حسن الظن
اشكرك مهند
سيد البلد
05-09-2009, 11:46 PM
اخر ايام لى فى السودان كان اليوم كلو معاى لحدى ماسافرتا كان اخر زول اودعو فى مدنى هو..... ربنا يرحمو ويغفر ليو ويحسن اليه يارب......
نترحم على روح فقيد المنتدى "ميسره - القيصر السوداني"
ونسال الله تعالى في هذه الايام أن يجعله من المغفور ذنبهم
والميسر حسابهم , وان يجعل الجنة هي داره ومستقره
وحبابك كتير يا حبيبنا , وبركة الشفنا " خطك " طيب ...
system
05-09-2009, 11:49 PM
مرحب بالسستم
همسة : يامحمد السر ما يكون لونه زي لونك :mad::mad:
;)
ياربى هو فى لون تانى فى السودان غيروو :rolleyes::cool:
system
06-09-2009, 12:08 AM
نترحم على روح فقيد المنتدى "ميسره - القيصر السوداني"
ونسال الله تعالى في هذه الايام أن يجعله من المغفور ذنبهم
والميسر حسابهم , وان يجعل الجنة هي داره ومستقره
وحبابك كتير يا حبيبنا , وبركة الشفنا " خطك " طيب ...
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب
ربنا يرحموا ويغفر له و يحسن اليه نسأل الله يجعله من المغفور لهم فى هذاء الشهر الكريم بأذن الله.
نتمنى من الجميع الدعوات فى هذه الايام المباركات
حباب أولاد البلد و وسط البلد و حباب أولاد يرررووووب
ومشتاقيــــــــــــــــــــــــــــــين
حمدلله على سلامه الجماعه , وانشاءالله تصل بالسلامه
system
06-09-2009, 12:27 AM
الف مليون مرحب
بالباشمهندس / sql
في انتظارك تفيد وتستفيد
ان شاء الله
الاخ : عصمت
يديك العافيه هلا بيك , administritor وانا برضو فى انتظاركم وربنا يسهل انشاءالله
محمد السر
06-09-2009, 04:28 AM
مرحب بالسستم
همسة : يامحمد السر ما يكون لونه زي لونك :mad::mad:
سلامات اختنا الغاليه مدنيه
الظاهر رمضان داسيك شديد
شكلك ملكة الجرسه
همسه
:p:D:D:D:D:D:D:p
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir