المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرفتي ياام عزة



بت مارنجان
04-09-2009, 01:55 PM
ترحيب حاااااااااااااااااااار جدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ



" ام عزة "

يخوانا دي اختي وصحبتي وعزيزة علي شديد ومن مارنجان ....

وخليك لي جوة وخشي بيتك " ياهناية " ;)

تغريد
04-09-2009, 02:17 PM
ام عزة الف مرحب بيك والدار دارك واتمني ليك اقامة طيبة بيناتنا منورة

محمد السر
04-09-2009, 02:48 PM
مرحب بيك يا ام عزهـ
كفايه انو رحبن بيك بت مارنجان والدكتوره

نسمة صباح
04-09-2009, 03:52 PM
يا مراحب أم عزه

حبابك مليون
ونورتينااااااااااااااا

الخواض محمداحمد خواض
05-09-2009, 01:01 AM
مرحباً بام عزه نورت المنتدى

هشام سلس
05-09-2009, 01:24 AM
شال النوار ظلل بيتنا
ألف مراحب بك يا ام عزة

الشايقية
05-09-2009, 01:35 AM
http://www6.0zz0.com/2009/09/05/10/945567660.gif

ام عــــــــــزة

محمد الواثق
05-09-2009, 01:37 AM
اهلا بيك ام عزة تفضلي الي الداخل انتوا من ريحة الحبايب والطيبين

عبدالرحمن مدثر
05-09-2009, 01:44 AM
ام عزة

حبابك وسط اهلك وناااااسك

وسعداء جدا بوجودك بيننا

مدنيّة
05-09-2009, 02:44 AM
ام عزة
نورتي المنتدي

littlestar
05-09-2009, 03:29 AM
ياهلا بأم عزه
نورتى المنتدى ياعثـــــل
وكفايه إنك شايله
من ريحة الحبايب نسمه دعاش
أصلو غلاوة بت مارنجان ف العيون
إبقى داخله لجوه ياهنايه
خشمى وجعنى من النضمى :o

نزار السر
05-09-2009, 08:44 AM
يامرحب ام عزة بين اهلك وناسك

بت أم درمان
05-09-2009, 08:44 AM
مليون مرحب يا ام عزة
نور المنتدى بوجودك

مبارك عمر عباس
05-09-2009, 11:52 AM
شرفتي ونورتي
الاخت ام عزة .

ناصر عمر دبيب
06-09-2009, 06:24 AM
الاخت : ام عزة
مرحبا بك في منتديات ودمدني
يسعدنا ويشرفنا انك تكوني بينا
وان شاء الله تلاقي منا وبينا كل اللي يسعدك ويحوز على رضاك
واحنا بانتظار جديدك المفيد ان شاء الله
لأن ودنا نتعلم من بعض ما عندك بارك الله فيك

هذا وتقبلي تحياتنا وتقديرنا

ابوخالد
06-09-2009, 01:54 PM
مرحبا ... يامرحبا ...

بمن زارنا .... أنتم أهل الدار ...

أم عزة

رمضان كريم

فى إنتظار مساهماتكم الثرة

بنت الرفاعي
07-09-2009, 01:20 PM
هلا ومرحب بيك أختنا أم عزة بين أهلك:)

ام عزه
09-09-2009, 11:02 AM
ما اروع وفاء الاحبه ..... يمسح عن النفس الشقاء ... ويحيل الليل ضياء ... شكرا على الترحيب واتمنى ان تكون اقامة طيبه بين اهلى وخاصتى

ام عزه
09-09-2009, 11:06 AM
ترحيب حاااااااااااااااااااار جدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ



" ام عزة "

يخوانا دي اختي وصحبتي وعزيزة علي شديد ومن مارنجان ....

وخليك لي جوة وخشي بيتك " ياهناية " ;)



شكرا ليك يا يتنا ووالله اشتقنا كتييييييييييييييييير

ام عزه
09-09-2009, 11:12 AM
ام عزة الف مرحب بيك والدار دارك واتمني ليك اقامة طيبة بيناتنا منورة





منورة بوجودك يا دكتورة _ وشكرا ليك كتير

ام عزه
09-09-2009, 11:16 AM
مرحب بيك يا ام عزهـ
كفايه انو رحبن بيك بت مارنجان والدكتوره



تسلم يا محمد

ام عزه
09-09-2009, 11:19 AM
يا مراحب أم عزه

حبابك مليون
ونورتينااااااااااااااا



النور من نسمات صباحك _ شكرا ليك

ام عزه
09-09-2009, 11:22 AM
مرحباً بام عزه نورت المنتدى

شكرا كتير . منور بوجودكم

ام عزه
09-09-2009, 11:30 AM
ام عزة
نورتي المنتدي



سابقى ما حييت بداركم ......... رفيقا ابدا لايجافى ...... واحفظ ودكم فى عمق قلبى .. ويروى زكركم نظم القوافى. شكرا ليك

ام عزه
09-09-2009, 11:35 AM
شال النوار ظلل بيتنا
ألف مراحب بك يا ام عزة


اهلا بيك هشام

ام عزه
09-09-2009, 11:37 AM
http://www6.0zz0.com/2009/09/05/10/945567660.gif

ام عــــــــــزة




الشايلة فى جواى كتير لكن لسان الحال غلب- شكرا الشايقية

ام عزه
09-09-2009, 11:44 AM
اهلا بيك ام عزة تفضلي الي الداخل انتوا من ريحة الحبايب والطيبين



الطيبة منكم وفيكم . شكرا الواثق

ام عزه
09-09-2009, 11:45 AM
ام عزة

حبابك وسط اهلك وناااااسك

وسعداء جدا بوجودك بيننا




انا اسعد كتير بوجودى بينكم

ام عزه
09-09-2009, 11:47 AM
ياهلا بأم عزه
نورتى المنتدى ياعثـــــل
وكفايه إنك شايله
من ريحة الحبايب نسمه دعاش
أصلو غلاوة بت مارنجان ف العيون
إبقى داخله لجوه ياهنايه
خشمى وجعنى من النضمى :o



العمر زهرة والحياة مرة ووجودى معكم تسوى الدنيا مليون مرة
شكرا ليك

ام عزه
09-09-2009, 11:49 AM
يامرحب ام عزة بين اهلك وناسك



مرحب بيك نزار

ام عزه
09-09-2009, 11:51 AM
مليون مرحب يا ام عزة
نور المنتدى بوجودك


اهلا بيك بت ام در

ام عزه
09-09-2009, 11:52 AM
شرفتي ونورتي
الاخت ام عزة .



شكرا ليك اخ مبارك

ام عزه
09-09-2009, 11:55 AM
الاخت : ام عزة
مرحبا بك في منتديات ودمدني
يسعدنا ويشرفنا انك تكوني بينا
وان شاء الله تلاقي منا وبينا كل اللي يسعدك ويحوز على رضاك
واحنا بانتظار جديدك المفيد ان شاء الله
لأن ودنا نتعلم من بعض ما عندك بارك الله فيك

هذا وتقبلي تحياتنا وتقديرنا


ان الزوق الرفيع يجعل النسان ديبلوماسى فى التعبير عن دواخله النبيل- شكرا عمر

ام عزه
09-09-2009, 11:56 AM
مرحبا ... يامرحبا ...

بمن زارنا .... أنتم أهل الدار ...

أم عزة

رمضان كريم

فى إنتظار مساهماتكم الثرة


اهلين بيك بو خالد . الله اكرم

ام عزه
09-09-2009, 11:59 AM
هلا ومرحب بيك أختنا أم عزة بين أهلك:)




مليون هلا وشكرا ليك

ميادة
09-09-2009, 12:00 PM
ام عزة صاحبة الغالية مارنجو نورتينا والبيت بيتك

wad alballal
09-09-2009, 12:36 PM
حباب ام عزة ....... مرحب بيك في منتديات ودمدني ......

معتز الريح
10-09-2009, 12:26 PM
مرحبتين بأم عزه
صاحبة بتنا الظريفة الرائعة بت مارنجان ..

وطبعاً طالما صاحبتها ومن طرفها ..
فنحن موعدين بإثراء وحركة نشطه في المنتدى ..


مرحب ام عزه بين أهلك وفي دارك ..
وشكراً بت مارنجان برفد المنبر بكل جميل ..