المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افــــــتقـــــــدنــــــــــــاكــــــــــــم؟؟؟؟ ؟؟



عاشق النجمه
05-09-2009, 12:11 PM
احبتى الكرام
نيابة عن اسرةمنتدى ودمدنى ((ست المدائن ))
ونيابة عن مشرفين واعضاء جدد؟؟؟
اقدم هذه الصرخه الى كل الاخوان والاخوات
الذين قد تقيبو من ست المدائن الى فترة ليست بلقصيره
واقول لم دخل هذا البوست وعثر على هولاء الاخوه والاخوات ان يبلغهم
بان اسرة المنتدى تفتقدهم ويقول بلساننا للهم
تعالو أو عودو كما كنت وبكثره فنحن مشتاقون الى كتابتكم المثمره
والسره ............
تعالو الى هذا العالم الذى جمع بيبننا وجعلنا اخوه ....



اخوتى اين هم ؟؟؟؟
ياسر فقير

منتصر بسمه (كزو)


اميمه عشريه


بهادر




ابوذيد





والعضو الجميل ذو اليراع الرايع
اخى الحبيب ابو الــــــــــــــــــنور



والكثير الكثير


الذين لم اذكرهم لجهالتى

ارجو بان يعزرونى لانهم هم القمم ونحنا ننهل منهم


ارجو من المولى عز وجل بان يكون المانع من اطلاتهم خير


تحيات احد افراد اسرة المنتدى
عاشق النجمه
بل (( عاشق اعضاء منتدى ست المدائن ))

ناسف للاطاله

مدنيّة
06-09-2009, 12:16 AM
كتار الافتقدناهم
نتمني رجعتهم اليوم قبل باكر

مشكور ياعاشق

المكاشفى
06-09-2009, 12:31 AM
كتار الافتقدناهم
نتمني رجعتهم اليوم قبل باكر

مشكور ياعاشق

النبى فيك صحى كتار
وكتار شديد ؟؟
ياربى يكون مالم


ردالله غربتهم!!!!!!

الخواض محمداحمد خواض
06-09-2009, 01:24 AM
يلا هلموا نوروا منتداكم بطلتكم السمحه

ناصر عمر دبيب
06-09-2009, 06:09 AM
احبتى الكرام
نيابة عن اسرةمنتدى ودمدنى ((ست المدائن ))
ونيابة عن مشرفين واعضاء جدد؟؟؟
اقدم هذه الصرخه الى كل الاخوان والاخوات
الذين قد تقيبو من ست المدائن الى فترة ليست بلقصيره
واقول لم دخل هذا البوست وعثر على هولاء الاخوه والاخوات ان يبلغهم
بان اسرة المنتدى تفتقدهم ويقول بلساننا للهم
تعالو أو عودو كما كنت وبكثره فنحن مشتاقون الى كتابتكم المثمره
والسره ............
تعالو الى هذا العالم الذى جمع بيبننا وجعلنا اخوه ....



اخوتى اين هم ؟؟؟؟
ياسر فقير

منتصر بسمه (كزو)


اميمه عشريه


بهادر




ابوذيد





والعضو الجميل ذو اليراع الرايع
اخى الحبيب ابو الــــــــــــــــــنور



والكثير الكثير


الذين لم اذكرهم لجهالتى

ارجو بان يعزرونى لانهم هم القمم ونحنا ننهل منهم


ارجو من المولى عز وجل بان يكون المانع من اطلاتهم خير


تحيات احد افراد اسرة المنتدى
عاشق النجمه
بل (( عاشق اعضاء منتدى ست المدائن ))

ناسف للاطاله

حبيبنا محمد عوض ( جاغومه )
كل عام وانت بخير
جزاك الله كل خير
نتمني لهم العودة

ابوخالد
06-09-2009, 01:59 PM
نتمنى عودة كل من إفتقدنا أقلامهم الرائعة

بكل الود نسالمكم ...

وندعو من الله العلى القدير أن تكونوا بصحة

جيدة ...

ورمضانكم مبارك

عاشق النجمه
07-09-2009, 11:34 AM
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ؟؟؟؟ مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن خبــــــــــــــــــــــــــــــــــر