المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رمضـــــان ووووو العيد



خلدون
19-09-2009, 10:36 AM
رمضان
نحن هكذا بنى البشر يهون علينا الرحيل
ولكن أشهد كنت ضيفا خفيف الظل
وارف الظلال تحمل لنا من الخيرات حمل ثقيل
رمضان
لست أدرى عندما تعود أكون هنا صحيحا أم عليل
أو تواريت تحت ثرى أنشد بصومك حينها الظل الظليل
رمضان
يامنة من الله علينا .... الشكر لك يا الله ياجليل
ادعوك يا ألله أن لايكون فرد منا مع هذ الكرم بخيل
رمضان
نودعك تبكى العيون وتمسح دموعها روعة التكبير والتهليل
نشهد أن بك خيرا نبتغيه كله ولانرضى في خيرك بقليل
رمضان
أحبك أنا وكل المسلمين فجهز حقائبك للعود بعد رحيل
تجد خلف لخير سلف يحيو لياليك بكل جميل


رمضان


أودعك فقد تعود ولا اكون موجود

خلدون
19-09-2009, 10:38 AM
جاء العيد


يقفز فوق الجراحات .... يرسم البسمات


على الوجوه


صافح يدى أخى دع الخصام عنا يتوه


جاء العيد


يتبختر على خيول الحب ... فهيا


بالحب استقبلوه


يحمل باقة ورد من كل حدائق الخير نثروه


جاء العيد


وأرتدت الدنيا زينتها ف أحذروا أن تشوهوه


وأطرقوا ابواب بعضكم


مرحبين ومن جائكم أكرموه


جاء العيد


ف مرحبا به


هيا بالحمد لله والشكر ضيفوه

ابوخالد
19-09-2009, 11:16 AM
مع غمامات الفرح ....

لك كل الأمانى المشرعة ....

http://farm1.static.flickr.com/126/333854963_6b37dd2669.jpg

المبارك ود إبراهيم
20-09-2009, 06:57 AM
أخي خلدون كل عام وأنت بألف صحة وعافية لقد كان وداع رمضان مرا علينا ولكن هذه حال الدنيا
نحزن علي فراق حبيب وعزيز ونحزن لفراق الشهر الكريم شهر التوبة والغفران والعتق من النيران ولايدوم الحزن ولا يدوم الفرح واليوم نحن فرحين بإكمال الشهر الكريم وفرحين بالعيد لنصفي القلوب ونهيء الدروب للقادم من الأيام كل سنة وأنت طيب ودمت بخير خلدون.