المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيارة ناس المنتدي لمستشفي الذرة (مدني)



hwida
22-09-2009, 01:57 AM
ناس المنتدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعيد سعيد وكل عام والجميع بخير
أخبرتني صديقة عزيزة شغالة في مستشفي الذرة انو ناس المنتدي زاروا المستشفي ووزعوا الهدايا علي المرضي من الاطفال وانبسطت شديد جداً وتمنيت لو زارو مستشفي الكلي أيضاً لانو عندنا اطفال بسطاء جداً نتمني ليكم التوفيق في عمل الخير وانشاءالله الزيارات تتواصل وبوصل ليكم شكر خاص من ............. هبه عبد الحميد (ضابط تغذية مستشفي الذرة ) لانكم فعلاً رسمتوا ضحكة في افواه الاطفال وفقكم الله وجعلها في ميزان حسناتكم

okasha
22-09-2009, 03:06 AM
الاخت هويدا فائق الشكر والتقدير على هذا التفاعل المميز والسريع


كما كانت هناك مساعى حثيثة للاتصال بكم للتنسيق لزيارة مستشفى الكلى تلبية لدعوتكم

كما نتمنى الاتصال على الرقم التالى وباسرع وقت لعمل اللازم بالجمعية 0122453004





عكاشة نصر الدين


نائب امين شئون العضوية

مدنيّة
22-09-2009, 08:53 AM
القادم احلي باذن الله

ابوخالد
22-09-2009, 08:55 AM
قلوبنا تنبض بالأمنيات لجميع أطفال

السودان بعاجل الشفاء ....

ولهم ولكى نقول ....

http://farm1.static.flickr.com/126/333854963_6b37dd2669.jpg

abdgina
23-09-2009, 12:58 AM
Good Job
Well Done
Forward

المكاشفى
23-09-2009, 04:19 PM
اللهم اكثر من رواد عمل الخير
وفى ميزان حسناتكم يارب