مشاهدة النسخة كاملة : علي النعيم عندنا .. يامرحبا يامرحبا
مدنيّة
23-09-2009, 09:14 PM
كل سنة وانت بالف خير ياسعادتك
ونورت وشرفت البيت والله
وخليك قريب ما تبتعد
العاقب مصباح
23-09-2009, 09:35 PM
على النعيم محمد نور يا مدينة قصدك
قصدك شيخ العرب
والله دا حدث يستحق الاحتفال
يا هلا ومرحبابك
مرحب بى شيخ العرب
ونورك ساطع
ومرحبتين
وحبابك الف
يا زول يا نيل
وعطاء دفاق
تغريد
23-09-2009, 09:47 PM
مرحب بي استاذنا الجليل والف حمد لله علي السلامة وكل سنة وانت طيب
همسة لي مدون
دايما بنسمع منك الاخبار الحلوة ياخ صباحك ورد
علي النعيم محمد نور
23-09-2009, 10:15 PM
كل سنة وانت بالف خير ياسعادتك
ونورت وشرفت البيت والله
وخليك قريب ما تبتعد
العزيزه مدنيه والأعزاء بالمنتدي . . .
لو تعرفوا الشوق . . .
وكمان أزيدها ( كوز ) من أغنية محمد عبده : ــ
كنت فاكر الريح جاب عطركم يسلم علي
وكنت فاكر الشوق جابكم تجلسوا بجنبي شوي. . .
وكميه كده من الشعر والشعراء والاشواق الفي بعدها بقينا أكتر من قرايب وتاني مااااااااااابغيب عنكم أبدا رغم كوكتيل الظروف الذي تسبب في إنقطاع ( الصوره والصوت ) من المصدر. . . .
وعافية ومحمدة هذا الغياب تلكم الموضيع الثره والمهمه التي ستجود بها القريحة والقلم في مقبل الأيام ــ بإذن الله ــ .
صدقيني أختي مدنيه أن الهاتف لم يمر عليه يوم دون أن أجد إتصال من الداخل والخارج . . . وطبعا لاني (مرتاد سجون ) كل الإخوه فسروا الغيبه لأسباب (سياسيه) . . . وطمنت كل الجماعه باني في بيات شتوي فقط ! ! ! وأذكر منهم علي كل السبل ( المحصوره والممثله ) العاقب و كرومبو ومحمد عبدالله (جارنا ) وسفيرنا محمد النوروأمير عبداللطيف وعمر الماحي وبكري فاروق وود الصول والاستاذ عبدالله علي وخالد أبو قرجه ومرتضي يوسف . . .ومن قطاع المراة المنتدي مدنيه وأخواتهاده علي سبيل (المثال ) أم الحصر (عييييييييييييييييييييك) . . .
لكن ماااااااكلمتك بالشماته . . . ملكة القلوب ولا (هببتو ) لي ! ! ! .
أما (ناس) نزار حسن ديل من يوم ما قلت ماشي الأمارات تاني ماسمعتهم ولا شفتهم . . .
وتشكري أم جمال علي الترحيب ويلا نزرع . . .
مدنيّة
24-09-2009, 12:17 AM
همسة لي مدون
دايما بنسمع منك الاخبار الحلوة ياخ صباحك ورد
تغريد ياحبيبة
ربنا يجعل ايامك كلها ورود
مدنيّة
24-09-2009, 12:21 AM
العزيزه مدنيه والأعزاء بالمنتدي . . .
لو تعرفوا الشوق . . .
وكمان أزيدها ( كوز ) من أغنية محمد عبده : ــ
كنت فاكر الريح جاب عطركم يسلم علي
وكنت فاكر الشوق جابكم تجلسوا بجنبي شوي. . .
وكميه كده من الشعر والشعراء والاشواق الفي بعدها بقينا أكتر من قرايب وتاني مااااااااااابغيب عنكم أبدا رغم كوكتيل الظروف الذي تسبب في إنقطاع ( الصوره والصوت ) من المصدر. . . .
وعافية ومحمدة هذا الغياب تلكم الموضيع الثره والمهمه التي ستجود بها القريحة والقلم في مقبل الأيام ــ بإذن الله ــ .
صدقيني أختي مدنيه أن الهاتف لم يمر عليه يوم دون أن أجد إتصال من الداخل والخارج . . . وطبعا لاني (مرتاد سجون ) كل الإخوه فسروا الغيبه لأسباب (سياسيه) . . . وطمنت كل الجماعه باني في بيات شتوي فقط ! ! ! وأذكر منهم علي كل السبل ( المحصوره والممثله ) العاقب و كرومبو ومحمد عبدالله (جارنا ) وسفيرنا محمد النوروأمير عبداللطيف وعمر الماحي وبكري فاروق وود الصول والاستاذ عبدالله علي وخالد أبو قرجه ومرتضي يوسف . . .ومن قطاع المراة المنتدي مدنيه وأخواتهاده علي سبيل (المثال ) أم الحصر (عييييييييييييييييييييك) . . .
لكن ماااااااكلمتك بالشماته . . . ملكة القلوب ولا (هببتو ) لي ! ! ! .
أما (ناس) نزار حسن ديل من يوم ما قلت ماشي الأمارات تاني ماسمعتهم ولا شفتهم . . .
وتشكري أم جمال علي الترحيب ويلا نزرع . . .
والله ياسعادتك نورت المنتدي
والعود احمد
كل ناس بيتنا مابقصروا
وسائلين منك
حتي المااتصل عليك
الناس كان بتسال منك وعنك
قلت لي نزار عمل رايح:cool:
والملكة لو ماسالت منك تكون قصرت
لكن مابحكم عليها هسي
خلينا نسمع دفوعاتها بعدين نوريها شغلها;)
الزرع الراجينا كتير ياسعادتك
خليك قريب ومواصل
نزار حسن محمد
24-09-2009, 12:28 AM
أما (ناس) نزار حسن ديل من يوم ما قلت ماشي الأمارات تاني ماسمعتهم ولا شفتهم . . .
وتشكري أم جمال علي الترحيب ويلا نزرع . . .
هيى لكن نعمل شنوا مع الكهرباء
ماكانت قاطعه من سد دبى
:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p:p
عمرالماحي
24-09-2009, 01:11 AM
التحيه والاجلال لفخامتكم
وكل عام وانتم بخير
وعيد سعيد مع امنياتي لكم بدوام الصحه والعافيه
وعودا حميدا
محمد الواثق
24-09-2009, 01:48 AM
استاذنا وعمدتنا الراقي بجمال كلماتة وحضورة الدائم المميز
تعاقبنا رؤياك كل يوم وعشنا علي امل ان نراك قريبا وها انت تنير مساحات المنتدي
لك اسمي واجلا عبارات الترحيب والتهاني وعودا حميدا
hadi salih
24-09-2009, 08:57 AM
كل سنة وانت بالف خير ياسعادتك
ونورت
عبدالله الصديق
24-09-2009, 09:42 AM
استاذنا الكمندان علي النعيم حمدا لله على السلامة وايامك كلها اعياد
ابوالنور
24-09-2009, 09:54 AM
الف حمد الله علي السلامة يا كمندان وكل سنة وانت طيب وربنا يحقق كل الاماني
ناصر عمر دبيب
24-09-2009, 02:23 PM
حبيبنا جنابو علي النعيم
الف حمدلله علي السلامة
وكل عام وانت بخير
مرحبا.. مع كل شروق شمس وغروبها ..
مرحبا.. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق ...
مرحبا ..حين تتلاطم أمواج البحر...
مرحبا..عند سقوط قطرات الندى على الزهر..
مرحبا مليون
ahmed algam
24-09-2009, 03:24 PM
الف الف الف
حمد لله علي السلامة
استاذنا الكمندان
ابو هاله
كل سنه وانت طيب
وتاني ماتطول الغيبه عننا
http://www10.0zz0.com/2009/09/18/03/303858867.jpg (http://www.0zz0.com)
سامية عباس
25-09-2009, 09:19 AM
مرحبا استاذنا على النعيم
حبابك الف
نورت المنتدى
وكل عام وانت بالف خير
وليد عمر سعيد
25-09-2009, 02:05 PM
كل عام وانت بخير عمنا علي النعيم ،،
ابقى داخل ،، البيت بيتك يا سعاتك ..
وانشاء الله موعودين بي الكثير بعد الغيبه دي ؟؟
ونحن في انتظاركم ..
faqatar007
26-09-2009, 05:01 AM
الشوق مدد ومدنية مد الوصـــل والتواصل
شيـــخ شيوخ العـــرب
علي النعيم محمد نور
الكمنــــدان
ألـــــف حمدلله على السلام منور
وكل عام وأنتم بخير
وتقبل الله منـــا ومنكم الطاعـــات
http://www.l22l.com/uploads/34f9e5ac09.gif (http://www.l22l.com)
مع خالص مودتي
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir