مشاهدة النسخة كاملة : اسره اعضاء المنتدى بالخرطوم تحتفى بعريس الموسم عصمت بالانجليزى وحرمه المصون
المكاشفى
24-09-2009, 03:46 PM
قمه الالق وكل الزهو والبهاء
بأن نكون فى حضره صاحب الرموش وعروسته ست الحسان
إذ نشاركهم الافراح من على القرب تعبيرا منا بدورنا المنوط
بالمشاركه الفاعله بأم المدائن ليلة عمرهم ولكن؟؟؟؟
تأبى ظروفنا ان نُتحف كما اخواننا بمدنى
فنرد الجميل لأنفسنا اولا بأستضافه صاحب اغلى رموش
الباشمهندس عصمت حيدر وعروسته الباشمهندسه رشا على الخضر
ذلك على مائده العشاء بدار الشرطه ببرى فى يوم الاثنين الموافق 28/9/2009
الساعه الثامنه مساءا
والدعوه عامه لجميع اعضاء المنتدى داخل وخارج البلاد
وعلى كل اعضاء الخرطوم حتميه الحضور وفى زمن مناسب
http://www.youtube.com/watch?v=w5eFLRlPOYs
ام نوران
24-09-2009, 08:17 PM
الف مبروك
وربنا يهنيهم
بيت مال وعيال
عمرالماحي
24-09-2009, 08:35 PM
الف مبروك
وربنا يهنيهم
بيت مال وعيال
ahmed algam
24-09-2009, 08:50 PM
الف مبروك
وربنا يهنيهم
بيت مال وعيال
مدنيّة
24-09-2009, 11:01 PM
دي بدل الزفة يااسمت :cool:
ربنا ينئهكم ببعض
يوسف كيكل
24-09-2009, 11:06 PM
الف مبوروووووك للرائع
الغالي عصمت حبيب الكل
بدر الدين محمد
24-09-2009, 11:28 PM
والاحتفال يشمل (الكيتة)
نلتقى انشاء الله
abdgina
25-09-2009, 01:05 AM
مليار مبروك اخي عصمت
عقبال كل عذابة مدني
خصوصا عذاب المنتدي
ربنا يسعدكم ببعض
كان بودنا نحضر ونفرح معك وبالمرة نلاقي اعضاء المنتدي بس المعايش جبارة ذي ما بقولوا
ما مشكلة يمكن في عرستك التانية
نزار السر
25-09-2009, 06:32 AM
الف مبروك عصمت
بيت مال وعيال
moh_alnour
25-09-2009, 07:04 AM
لفتة جميلة وليست بغريبة على أعضاء المنتدى
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع و أحتفالية جميلة بين رحاب العروسين
و عقبال عزابة المنتدى جميعا ً
ام قبس
25-09-2009, 07:06 AM
مبروك اسمت بالانجليزي وعروسه رشا
وبختكوم والله في اللمه الحلوة
ربنا يجمعنا معاكم في اسرع وقت
ويامدون لمي لي نصيبي من العشاء
المكاشفى
25-09-2009, 07:52 AM
الف مبروك
وربنا يهنيهم
بيت مال وعيال
الله يبارك فى ايامك
وعقبال نوران يارب
ولو فى الخرطوم ابقو قراب
المكاشفى
25-09-2009, 07:53 AM
الف مبروك
وربنا يهنيهم
بيت مال وعيال
الله يبارك فيك اخونا ود الماحى
والعاقبه للعيال انشاءالله
ومدنى الخرطوم مابعيده تب
ابقى قريب
المكاشفى
25-09-2009, 07:55 AM
الف مبروك
وربنا يهنيهم
بيت مال وعيال
ياخى ود العلقماب عقبال عندك يارب
وياخوى انت فى البلد ضرورى تضهر وتجينا
شايفنك مشبع الناس اعتزارات البشوفك
يقول مدير ديوان النائب العام؟؟
مابنقبل اعتزار تركب يوم الاتنين نابوكا
الساعه اربعه الساعه سته تكون معانا
وتانى يوم نرجع سوا
المكاشفى
25-09-2009, 07:57 AM
دي بدل الزفة يااسمت :cool:
ربنا ينئهكم ببعض
عقبال لى اولادك يارب
وإسمت قالو جاتو امبرد
المكاشفى
25-09-2009, 07:58 AM
الف مبوروووووك للرائع
الغالي عصمت حبيب الكل
العزيز يوسف الله يبارك فى عمرك
وياخى نشوفك حضورا زاهى بيننا
المكاشفى
25-09-2009, 08:00 AM
والاحتفال يشمل (الكيتة)
نلتقى انشاء الله
الكيته والزفه والازهار والوروود
وكل شئ جميل فى حضره جلالك
انشاء الله
المكاشفى
25-09-2009, 08:01 AM
والاحتفال يشمل (الكيتة)
نلتقى انشاء الله
الكيته والزفه والازهار والوروود
وكل شئ جميل فى حضره جلالك
انشاء الله
وعقبال ناس أُمامه
المكاشفى
25-09-2009, 08:04 AM
مليار مبروك اخي عصمت
عقبال كل عذابة مدني
خصوصا عذاب المنتدي
ربنا يسعدكم ببعض
كان بودنا نحضر ونفرح معك وبالمرة نلاقي اعضاء المنتدي بس المعايش جبارة ذي ما بقولوا
ما مشكلة يمكن في عرستك التانية
ابدقينه حبيبنا ابو علوه حاجه حلوه
كل سنه وانت طيب ياخوى
تظهر مرات وتختفى مرات اكثر
شغال معانا بالشفت ولا شنو
الله يبارك فيك وعقبال عندك انشاءالله
وكم كنا نتمنى ان تكون حضورا بيننا
وفى سيرتك امس والله
المكاشفى
25-09-2009, 08:04 AM
الف مبروك عصمت
بيت مال وعيال
عقبالك ياود السر انشاءالله
المكاشفى
25-09-2009, 08:06 AM
لفتة جميلة وليست بغريبة على أعضاء المنتدى
نتمنى لكم قضاء وقت ممتع و أحتفالية جميلة بين رحاب العروسين
و عقبال عزابة المنتدى جميعا ً
اللهم آمين يارب تفك البوره
وعقبال مانحتفى بيك يارب ماقربت
خلاص هانت 9/9 قرب
المكاشفى
25-09-2009, 08:10 AM
مبروك اسمت بالانجليزي وعروسه رشا
وبختكوم والله في اللمه الحلوة
ربنا يجمعنا معاكم في اسرع وقت
ويامدون لمي لي نصيبي من العشاء
الله يبارك فى ايامك ام قبس
وعقبال قبس يارب
وانشاء الله ربنا يجمع الشمل
وحقك محفوظ نقوم نحملو فى كرونه ونقوليها
هيع على الدول الاسكافيه ديييييييك
ههههههههههههههههه
همسة شوق
25-09-2009, 08:22 AM
الف ومليار وترليون مبروك يا عصمت
وانشاء الله بيت مال وعيال
مبارك عمر عباس
25-09-2009, 08:32 AM
الف مبروك عصمت
بيت مال وعيال
littlestar
25-09-2009, 09:19 AM
ألف ملياااااااااااار مبرووووووووووووووك يا إسمت
ومبرووووووووووووك لعروسنا المهندسه رشا
ربنا يهنيكم ويسعدكم يارب
وبالرفاء والبنين
تخريمه:
يعنى ياكشه ده نظام ملحق للناس ال قدت يوم العرس
طيب البعيد وماقادر يشيل المقرر ده يعمل شنو :(:(:(
الحمزاوي
25-09-2009, 09:32 AM
الاخ العزيز عصمت حيدر 1000 مبروك وربنا يتم على خير 0 يعني ما كلمتنا؟ ولا البعيد عن العين 0000 طبعا عرفت بالصدفة من الاخ نادر0 ربنا يهنيكم 0 شلة المعهد البريطاني0
المكاشفى
25-09-2009, 05:30 PM
الف ومليار وترليون مبروك يا عصمت
وانشاء الله بيت مال وعيال
يبارك فى عمرك ياهمسه وعقبال عندك يارب
وياخوى لو موجود فى البلد بالله عليك اظهر
انت الوحيد المامعروفه عنك اى شى
اظهر بان وعليك الامان
المكاشفى
25-09-2009, 05:34 PM
الاخ العزيز عصمت حيدر 1000 مبروك وربنا يتم على خير 0 يعني ما كلمتنا؟ ولا البعيد عن العين 0000 طبعا عرفت بالصدفة من الاخ نادر0 ربنا يهنيكم 0 شلة المعهد البريطاني0
عقبال عندك يالحمزاوى
ولا يهمك العرسه الجايه تكون فى الصوره
ياخوى لو قريب ماتشرفنا وتحتفل بى صاحبك من قريب
المكاشفى
25-09-2009, 05:35 PM
الف مبروك عصمت
بيت مال وعيال
الله يبارك فيك يا مبارك
وعقبال لى الفى بالك كلهم يارب
المكاشفى
25-09-2009, 05:40 PM
ألف ملياااااااااااار مبرووووووووووووووك يا إسمت
ومبرووووووووووووك لعروسنا المهندسه رشا
ربنا يهنيكم ويسعدكم يارب
وبالرفاء والبنين
تخريمه:
يعنى ياكشه ده نظام ملحق للناس ال قدت يوم العرس
طيب البعيد وماقادر يشيل المقرر ده يعمل شنو :(:(:(
الله يبارك فيك ايها الليتل
وعقبالك كمان مانتلم فى يوم زى ده
والله ملحق كان يلحق نحن اعمامك بعيدين
وفى المابقدرو لزوم الربطه وكدا اها قلنا نعمل
عرسنا برانا ناس الخرطوم فى برى
والبعيد ده نجى نعملها ليهو فى كورنيش عمى ايلا
بى تحت تحت :-
حقك محفوظ بس ماتطولى الغيبه
عثمان جلالة
25-09-2009, 10:01 PM
مبرووووووووووووووووك يا إسمت والله فرحتنا في العيد دا تصدق .. عقبااااااااااال الـ بالي بالك :rolleyes::rolleyes:
أهاااااااااا يا أبو عبد الله في طريقه نقول عقبااااااااااااااالنا ولا القطر فيهو مفتش :):):p
ابوالشباب شوشه
25-09-2009, 10:18 PM
ألـف مليون مبروووووووووووووووووووك عسمت
ربنا يهنيهم ويسعدهم وعقبااااااااااااااااااالنااااا
nehroo
25-09-2009, 10:24 PM
ألف مليون مبروك للعريس الأخ العزيز عصمت
وعروسته رشا أخت العزيز يوسف علي الخضر
وإن شاء الله زواجاً مباركاً ..
الفخيييم
25-09-2009, 10:29 PM
عصمت حيدر في حضرة كشة قمة الروعه
ان شاء الله ربنا يجعل ايامكم كلها فرح وسرور
دقت في العراضة يا عصمت لكن ليك علي
اول زول في السماية اكون متوفر ولمن ترجع
لينا في جده ده ح يكون زفاف تاني
بنت الرفاعي
26-09-2009, 01:05 AM
ألف مبروك لأخونا عصمت وعروسه:)
وفكرتكم ماشاءالله حلوة يا المكاشفي ;)
المكاشفى
26-09-2009, 04:10 PM
مبرووووووووووووووووك يا إسمت والله فرحتنا في العيد دا تصدق .. عقبااااااااااال الـ بالي بالك :rolleyes::rolleyes:
أهاااااااااا يا أبو عبد الله في طريقه نقول عقبااااااااااااااالنا ولا القطر فيهو مفتش :):):p
ياخى مفتشين وحياتك ياجلاله
الكلس كل سنه وانت طيب ياخى
وعقبال للمشكاة ومنه الله يارب
وينك يالحبيب الدبره راحت ولا شنو؟؟؟؟
كم كنا نتوق ان تكون بيننا
المكاشفى
26-09-2009, 04:12 PM
ألـف مليون مبروووووووووووووووووووك عسمت
ربنا يهنيهم ويسعدهم وعقبااااااااااااااااااالنااااا
الود روعه ابوالشباب يبارك فى عمرك وايامك
وعقبالك يارب وفى اسرع وقت انشاءالله
اها معانا ولا مع التانيين؟؟
المكاشفى
26-09-2009, 04:14 PM
ألف مليون مبروك للعريس الأخ العزيز عصمت
وعروسته رشا أخت العزيز يوسف علي الخضر
وإن شاء الله زواجاً مباركاً ..
الله يبارك فيك العزيز نهرو
ونقول عقبالك ولاكيف؟؟؟
كل سنه وانت طيب
المكاشفى
26-09-2009, 04:17 PM
عصمت حيدر في حضرة كشة قمة الروعه
ان شاء الله ربنا يجعل ايامكم كلها فرح وسرور
دقت في العراضة يا عصمت لكن ليك علي
اول زول في السماية اكون متوفر ولمن ترجع
لينا في جده ده ح يكون زفاف تاني
الفخييييييييييييييم كل سنه وانت طيب
يبارك فى ايامك وفى عمرك ياخوى
وانتم اهل الروعه ومعقلها
قلت النعزمك لقيتك فى جده
والله يازول الجايات اكتر
مسعول من الخير:-
ما جلدوها فى رويسها ده؟؟!!
المكاشفى
26-09-2009, 04:19 PM
ألف مبروك لأخونا عصمت وعروسه:)
وفكرتكم ماشاءالله حلوة يا المكاشفي ;)
الله يبارك فيك يااختى مرام
وعقبالك يارب انت والعزيزه ريانيه
اها وين الزوله دى ؟؟؟؟؟؟؟
وانشاء الله تكونى متواجده فى السودان
لتشرفينا ولكى يتثنى لنا التعرف بشخصك الكريم
حنونة.
26-09-2009, 10:02 PM
الاخ العزيز عصمت
الف الف مبروك وبيت مال وعيال وانشاء الله ربنا يسعدكم ويهنئكم
المكاشفى
27-09-2009, 06:23 PM
الاخ العزيز عصمت
الف الف مبروك وبيت مال وعيال وانشاء الله ربنا يسعدكم ويهنئكم
حنونه بارك الله فى عمرك
ونقول عقبالك ولانقول شنو والله ماعارفين
عالم ماواضحه كلو كلو
عصمت الصادق حماد
27-09-2009, 08:44 PM
وصلتني الكثير من التهاني بمناسبة زواج الأخ (عصمت) نظراً لتشابه الأسماء!
وحمداً لله أن وزارة الداخلية موجوده معانا.. وإلا كان الموضوع دخل الحوش
تحيه صادقه من الأعماق للغالي عصمت بالإنجليزي.. وجمع الله بينكم على خير
إلى رشا (بنتنا) ألف مبروك.. وتحيه خاصه للمشاكس (يوسف علي الخضر) وحمداً لله على سلامة الوالدة.
رضا حسن محمد
27-09-2009, 10:14 PM
مبروك للعريس الحلو
قمة الروعة المكاشفى الشفيف
قمة الروعة ناس مدنى فى الخرتوم
لذيذين لذة
محمد حسين (المميز)
27-09-2009, 10:26 PM
مبــرووووك يا عريـــس
ومبــروووك يا عــروس
هشام سلس
27-09-2009, 10:39 PM
الف مبروك
وربنا يهنيهم
بيت مال وعيال
محمد الواثق
27-09-2009, 10:47 PM
بالتوفيق
هذا الجهد المقدر
وهذة الروح الجميلة وانتم تطبقون معني (الاسرة الواحدة)
كل دعائي لكم بالتوفيق وان يتم الملتقي بالفرح واللمة الجميلة
وياعصمت كلنا فرحانين بيك وبيت مال وعيال
telecom
27-09-2009, 10:53 PM
الف مبروك للعروسين وربنا يهنيهم ببعض يا رب وعقبالى دعواتكم
الفخيييم
27-09-2009, 11:10 PM
الفخييييييييييييييم كل سنه وانت طيب
يبارك فى ايامك وفى عمرك ياخوى
وانتم اهل الروعه ومعقلها
قلت النعزمك لقيتك فى جده
والله يازول الجايات اكتر
مسعول من الخير:-
ما جلدوها فى رويسها ده؟؟!!
الله يخليك يا كشة يا دولي
تم جلدها وعقبال مناصريها
دي الفيها اتعرفت المشكلة
في البيدافعو عن اضيق
بنطال في العالم
ربنا يسترنا ويوسع بنطالاتنا
abdgina
27-09-2009, 11:14 PM
ما قلت لي في سيرتي مع منو؟
صابرحسين
27-09-2009, 11:49 PM
ألف مبروك
وبيت مال وعيال
نزار حسن محمد
28-09-2009, 12:54 AM
نزف التهانى والامانى للعريس عصمت وحرمه المصون
كما نزف التبركات لوزير العريس كشه
أمير عبداللطيف
28-09-2009, 12:59 AM
الف مبروك للعروسين ،، ومرحبا بالضيوف ، ونلتقي مساءا بالكل باذن الله ،،
أبوريلان
28-09-2009, 01:07 AM
ألف ألف ألف ألف مبروووووووووووك للأخ عصمت
وبيت مال وعيال يارب
ربنا يهنيكم
والتهاني والتبريكات للأخ يوسف علي الخضر.
ابوخالد
28-09-2009, 07:40 AM
ربنا يديم الأفراح .....
ولمة طيبة إن شاء الله ...
تجمعنا وتجمعكم مع عريس المنتدى
الرائع / عصمت ... وعروسه رشا ...
وح نكون متابعين اللقاء على الهواء مباشرة ...
ونتمنى لكم لحظات سعيدة ...
المكاشفى
28-09-2009, 04:46 PM
وصلتني الكثير من التهاني بمناسبة زواج الأخ (عصمت) نظراً لتشابه الأسماء!
وحمداً لله أن وزارة الداخلية موجوده معانا.. وإلا كان الموضوع دخل الحوش
تحيه صادقه من الأعماق للغالي عصمت بالإنجليزي.. وجمع الله بينكم على خير
إلى رشا (بنتنا) ألف مبروك.. وتحيه خاصه للمشاكس (يوسف علي الخضر) وحمداً لله على سلامة الوالدة.
البقولو ليهو سمين يقول يامين
ههههههههههههههههههههههه
الله يبارك فى ايامك ياعصمت بالعربى
وعقبال وليداتك
المكاشفى
28-09-2009, 04:48 PM
مبروك للعريس الحلو
قمة الروعة المكاشفى الشفيف
قمة الروعة ناس مدنى فى الخرتوم
لذيذين لذة
ود حسن والله الشوق عكاكيز
وينك ياولدنا سمعت قالو بت دبلوك
خاتاك فى الاقامه القسريه الله يعينك
ياجنا لابتحوم لابتنوم عامل زى كفيل
شبارقه وتم الباقى خيال
الله يبارك فى ايامك وعقبال للولاد يارب
المكاشفى
28-09-2009, 04:50 PM
مبــرووووك يا عريـــس
ومبــروووك يا عــروس
الله يبارك فيك يالمميز
وعقبال للولاد
علا ياخوى النسعلك وليدك خبرو شنو؟؟
والله ماعرفنا عنو حاجه تانى انشاءالله
بلغ الصحه والعافيه
المكاشفى
28-09-2009, 04:50 PM
الف مبروك
وربنا يهنيهم
بيت مال وعيال
عقبالك بالتيمان يالعريس
المكاشفى
28-09-2009, 04:52 PM
بالتوفيق
هذا الجهد المقدر
وهذة الروح الجميلة وانتم تطبقون معني (الاسرة الواحدة)
كل دعائي لكم بالتوفيق وان يتم الملتقي بالفرح واللمة الجميلة
وياعصمت كلنا فرحانين بيك وبيت مال وعيال
الله يبارك فيك اخى محمد
وعلى الجميع تلك الامنيات الجميله من زول جميل
العاقبه عندك يارب
المكاشفى
28-09-2009, 04:53 PM
الف مبروك للعروسين وربنا يهنيهم ببعض يا رب وعقبالى دعواتكم
الله يبارك فى عمرك
وعقبالك شديد كمان يا تلكوم
ياربى انت راجل ولا مره
عالم موش واضحه ابدا
المكاشفى
28-09-2009, 04:54 PM
الله يخليك يا كشة يا دولي
تم جلدها وعقبال مناصريها
دي الفيها اتعرفت المشكلة
في البيدافعو عن اضيق
بنطال في العالم
ربنا يسترنا ويوسع بنطالاتنا
ربنا يوسع البناطلين يافخيم
ويكفينا شر الدين
المكاشفى
28-09-2009, 05:01 PM
ما قلت لي في سيرتي مع منو؟
ياهندسه مع الغاليه ام جمال
بحتميه حضورك للجلسه
وكنت بصدد الاتصال بى ام على ولا مسمار
ولا اى محطه لكى اعرف انت شغال ولا مؤجز
قبل كل دا وصل ردك بأنك مابتستطيع لظرف الشغل
والجايات اكتر بس خليك قريب (العيلفون وكدى)
المكاشفى
28-09-2009, 05:02 PM
ألف مبروك
وبيت مال وعيال
اخونا صابر الله يبارك فيك يارب
وعقبال عند اولادك يارب
المكاشفى
28-09-2009, 05:05 PM
نزف التهانى والامانى للعريس عصمت وحرمه المصون
كما نزف التبركات لوزير العريس كشه
ههههههههههههههههههههه
منو سعاده العميد ابسفرووووووووق شخشيا
والله يالحبيب مفقووووووووووود والدار بعد موت الاسد خلا
ياخى تهانيك وصلت وفاتت وعقبال لى وليداتك يارب
الا وزير العريس طالعه من بوءك زى الشهد
تسلم وخليك قريب ... ماك دايرلك وزير عريس؟؟؟
انا جاهز بس انت اعملها
المكاشفى
28-09-2009, 05:07 PM
الف مبروك للعروسين ،، ومرحبا بالضيوف ، ونلتقي مساءا بالكل باذن الله ،،
الله يبارك فيك ياجنابو
وعقبال للوليدات يارب
وااااااااااااشليلى لو كنت قاعد فى الحفلي
وما ادونى ليك فى التلفون علي افتح فيهم بلاغ
وكل سنه وانت طيب والجايات اكتر
المكاشفى
28-09-2009, 05:09 PM
ألف ألف ألف ألف مبروووووووووووك للأخ عصمت
وبيت مال وعيال يارب
ربنا يهنيكم
والتهاني والتبريكات للأخ يوسف علي الخضر.
منو ابوريلان
واحلاتنو ياناس بالقومى من غير هيثم مصطفى
الله يبارك فى عمرك ياولدنا عينى باردي
وعقبال لريلان وعبدالرحمن واخوانهم
المكاشفى
28-09-2009, 05:10 PM
ربنا يديم الأفراح .....
ولمة طيبة إن شاء الله ...
تجمعنا وتجمعكم مع عريس المنتدى
الرائع / عصمت ... وعروسه رشا ...
وح نكون متابعين اللقاء على الهواء مباشرة ...
ونتمنى لكم لحظات سعيدة ...
اللهم آمين ابوخالد
وعقبال مامتلمين جميعا فى الحرم يارب
وعقبال لى خالد واخوانه
الفخيييم
29-09-2009, 01:15 AM
ربنا يوسع البناطلين يافخيم
ويكفينا شر الدين
آمييييييييييييييييييييييييييييين يا كشة يا دولي
الله لا كربها ولا شنو؟
ام نوران
30-09-2009, 11:18 AM
الله يبارك فى ايامك
وعقبال نوران يارب
ولو فى الخرطوم ابقو قراب
يبارك فيك مكاشفي
اااامين يارب
للاسف نحن في السعوديه,,,,
سواااح
01-10-2009, 12:53 AM
الف مبروك عزيزي عصمت
ورزقكم الله الذرية الصالحة.
saleh farah
01-10-2009, 12:56 PM
يللا ياحبان نبارك للعريس ضو القبيلة
والعروس النايره جنبو زى قمر بتضوي ليله
الف مبروك للاخ عصمت حيدر وعروسته ارشا على الخضر
وبيت مال وعيال ان شاء الله
عادل على
01-10-2009, 01:30 PM
ألف مبروك للعريس عروسته و ربنا يهنئهم ببعض .
بالجد سعيد و فخور بيكم يا كشه الدولى حبيب الكل و رفاقه و الله فعلا كالجسد الواحد تفرحوا لبعض و تواسو بعض و تاسألوا عن بعض ربنا يديمها عليلنا و عليكم خوة صادقة للأبد و دا المنتدى ولا بلاش
ناصر عمر دبيب
01-10-2009, 02:09 PM
الف الف مبروك
و بيت مال وعيال
ان شاءالله
ريانية
08-10-2009, 02:38 PM
ألف ألف مبروك لعصمت وزوجته ويارب إن شاءالله يبارك فيهما
ويهبهم الذرية الصالحة إن شاءالله..
abdgina
10-07-2016, 05:17 PM
السلام عليكم اخونا عصمت
طولنا منكم.بقيتوا كم؟
ahmed algam
20-12-2018, 09:41 AM
ربنا يتقبلك اخونا مكاشفي
لك الرحمة والمغفرة أن شاء الله
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir