مشاهدة النسخة كاملة : قاعة ليالي المآتم تدعوكم للعزاء
أبو جودي
04-10-2009, 10:56 AM
أخواني الأعزاء ،،،، والله فجعت للهزيمة القاتلة ،،،،، ولكن ده حال الكورة ،،،، وأعزي نفسي قبل زملائي وكل مشجعي الهلال ،،،، ونتعلم من الأيام ،،،،
hadi salih
04-10-2009, 11:25 AM
ا
هى اهى اهى اهى الليلة يا ابوجودى والليلة ياابوجودى اهى اهى اهى
اها قصرتا
أبو جودي
04-10-2009, 08:24 PM
ما قصرته وكتر خيرك ،،،،
مدنيّة
04-10-2009, 08:49 PM
ا
هى اهى اهى اهى الليلة يا ابوجودى والليلة ياابوجودى اهى اهى اهى
اها قصرتا
اتنيــــــــــــــــــن "خمسة"
faqatar007
04-10-2009, 08:55 PM
ولانقول الا مايرضي الله .....
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
لادايم الا وجه الله..
ولا اراكم الله مكروهآ في عزيز .....
حصل الوقاية خير من العلاج حـــقن مازيمبي الخمســـة
بالمجاني مستوردة من اليابان ..... ما قصرنا حتي الحقن
وفرناها بالمجاني الله يجيركم............. بس البســــــــوا
الواقي اللالكتروني لما تســــافروا وأخذ الحيطة والحذر
من النووي لأن الأنفلونزا الكنغولية قاتله في خمس ثواني
بتقتل على طول..... والأن إدارة الأرباب بتبحث لكي يتوسط
جمال الوالي واستجلاب خبراء المان وبرازلين ولو في طريقة
كمان بيحاول بإتصالاته الخاصة مع الطليان والأسبان ......
ولا اراكم الله مكروهآ في عزيز .....
بصــراحة أنـــــــــــــــــــــا مابشرب بيبســـــــــي بشرب
كبتشــــــــــــــــــــــينو فقط
ABUZAID
04-10-2009, 10:28 PM
أخواني الأعزاء ،،،، والله فجعت للهزيمة القاتلة ،،،،، ولكن ده حال الكورة ،،،، وأعزي نفسي قبل زملائي وكل مشجعي الهلال ،،،، ونتعلم من الأيام ،،،،
البقاء لله
وكل من عليها فان
تخريمة :
القاعة دي شكلها جديدة
ماسمعت بالاسم ده قبل كده
اتنيــــــــــــــــــن "خمسة"
ويظل الهلال ملك السماء ولو أطلت مليون نجمة
أبو جودي
04-10-2009, 10:40 PM
ولانقول الا مايرضي الله .....
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
لادايم الا وجه الله..
ولا اراكم الله مكروهآ في عزيز .....
حصل الوقاية خير من العلاج حـــقن مازيمبي الخمســـة
بالمجاني مستوردة من اليابان ..... ما قصرنا حتي الحقن
وفرناها بالمجاني الله يجيركم............. بس البســــــــوا
الواقي اللالكتروني لما تســــافروا وأخذ الحيطة والحذر
من النووي لأن الأنفلونزا الكنغولية قاتله في خمس ثواني
بتقتل على طول..... والأن إدارة الأرباب بتبحث لكي يتوسط
جمال الوالي واستجلاب خبراء المان وبرازلين ولو في طريقة
كمان بيحاول بإتصالاته الخاصة مع الطليان والأسبان ......
ولا اراكم الله مكروهآ في عزيز .....
بصــراحة أنـــــــــــــــــــــا مابشرب بيبســـــــــي بشرب
كبتشــــــــــــــــــــــينو فقط
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
شاكرين ليك مرورك وكتر خيرك في واجب العزاء القدمتيه ده ،،، بس كان تخلي حنتك شوية لي تحت ،،، لأنها واضحة أربعة وردات وكمان حمر وظاهر أنك حكيتيهم وحاولتي لكن معليش أصلها حنة جديدة وبالوقت بتنتهي ما تخجلي منها ده حال الدنيا ،،،، وتاني بعدين أنحنا ذي ما قلنا ،،، بقينا ناس راقيين وبنتحمل الهزيمة ،،، وكمان بنقدم ليك الكبتشينو ،،،، بس ما تمشي بي هناك وتشلتي فينا وتشيلي حالنا وتقولي ما أكرموك ،،،،
أبو جودي
04-10-2009, 10:45 PM
اتنيــــــــــــــــــن "خمسة"
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
إن شاء الله ما نجيك في الأتراح ونجيكم في السمح والعديل ،،، والحساب ولد يا هو القلنا لكن للأسف أنقلب علينا 5-2 = 3 ياهه القلناها ،،، لكن اظنه فكيكم قوي شديد وقلبه بيها ،،، بس في الرد إلا تشوفوا ليكم واحد مازنبي ،،،
هيثم ادروب
04-10-2009, 10:58 PM
واااااااااااااااااااااااااا شراكا واااااااااااااشراكا ...
مازمبي فضحاكا ...
والصيوان فرشاكا ..
وبالخمسة اداااااااااااك ...
وفي المقبرة دفناكا ..
وانا فرحاناكا ..
أبو جودي
07-10-2009, 09:57 PM
واااااااااااااااااااااااااا شراكا واااااااااااااشراكا ...
مازمبي فضحاكا ...
والصيوان فرشاكا ..
وبالخمسة اداااااااااااك ...
وفي المقبرة دفناكا ..
وانا فرحاناكا ..
يا أخوانا الزول ده طاشي ولا شنو ،،،، ما قلنا ليك أنحنا ما ناس صيوانات ،،، وشوف نفسك بتعزي في منو ،،،، أظنك يا أخوي دخلته غلط ،،،،
أهه يا أخوي أمشي هناك أنا شايف لي صيوان شكلك كده ،،،، بتشوف سبعة سبعة ،،، هههههههها .
هيثم عبدالعال
07-10-2009, 11:49 PM
قاعة ليالي المآتم تدعوكم للعزاء
ذكرتني الشاهد الداير يثبت إنو المتهم ساعة الجريمة كان في مكان بعيييد ، قال أصلو المتهم لاقاني بالنهار في الموقف وقال لي عندنا بكاء في مارنجان تعال شيل معاي الفاتحه وأنا مشيت ليهو بالليل وهو كان موجود
القاضي قال ليهو يعني عزمك فاتحه :eek:
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir