المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المنتدى الطبي



النويري
05-10-2009, 08:48 PM
الأخوة الأعزاء أعضاء منتديات ودمدني

صبحكم الله بكل خير

إيماناً منا بالدور الذي تلعبه منتديات ودمدني في ربط أبناء المدينة ببعضهم البعض ومد جسور التواصل والمحبة وأيضاً النهوض بأم المدائن وجعلها في مصاف المدن السودانية وترقية خدماتها جاء على خاطري إقتراح بأن يكون هنالك منتدى طبي يجمع كل أطباء المدينة والذين هم في الحقل الطبي بأن يثبت منتدى خاص بهذه الشريحة حتى يتم الإستفادة من كل ما هو جديد في عالم الطب وخصوصاً في هذه الأيام فقد تتطور العلم الحديث والأبحاث فكل يوم يتم إكتشاف من شأنه إيجاد حلول لحل مشاك كثيرة وهنالك أمراض جديدة في العالم يجب أن يكون للأعضاء فرصة معرفتها وكيفية التعامل معها فلكل منا مرض وعله والكثير منا يجهل بعض الأمور الطبية وكيفية التعامل معها وهنالك أمور لا تستدعي الذهاب للمستشفيات يمكن من خلال هذا المنتدى إستشارة بعض الأعضاء من الذين لديهم معرفة في الطب وأيضاً للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الطب ويمكن لهذا المنتدى أن يلعب دوراً كبيراً في التثقيف الصحي فعلى كل من لديه الرغبة في أن يكون هنالك منتدى طبي المشاركة في هذا البوست ومن ثم رفعه للإدارة حتى تتم الفائدة للجميع

mutasim
05-10-2009, 10:17 PM
مشكور ياخى والله فكره ممتازة جدا

أشرف صلاح السعيد
05-10-2009, 11:00 PM
مقترح كبير من زول كبير ياالنويرى..
انا غايتو كنت مسؤول العيادة "المساعدات الاولية" بالأميرية..يعنى مساعد طبى رانكر وأبوى طبيب يعنى ممكن استعين بأحلى صديق..كيف بتعينونى مساعد منتدى طبى "على وزن وزير دولة بالصحة"..
كن كما انت رائعا حبيبنا النويرى..

أبو عبد الله
05-10-2009, 11:00 PM
مشكور وبارك الله فيك وأتمنى من السادة الأطباء تلبية النداء وذلك لتعريف أبناء مدينتا عن الأمراض وطرق العدوى وإنتشارها وكيفية تفاديها ... ولمزيداً من التثقيف الصحي


ودمتم بألف خير