مشاهدة النسخة كاملة : انا ومازمبي والهلال ومواقف
مدنيّة
08-10-2009, 12:10 AM
يوم "النكسة" الكهرباء كانت قاطعة
وقلت لواحد "اخوانا"
لما المباراة تنتهي "طمني"
طمني دي بتختلف علي حسب التفاسير :cool:
مدنيّة
08-10-2009, 12:12 AM
اها اخونا دا رسل لي مسج قالي
"الهلال غالب 1/2"
"الله يسامحه"
مدنيّة
08-10-2009, 12:13 AM
ماعايزة اقول اني نمت "بحسرتي"
عشان انا هلالابية وكدا :cool:
مدنيّة
08-10-2009, 12:14 AM
اها جاتني صحية علي اتناشر بالليل
لقيت كمية من المسجات
"مبرووووك"
"5"
"ياشماتة ابلة ظاظا فينا"
"'طااااااااااااااااروا"
ووووووو
مدنيّة
08-10-2009, 12:16 AM
ماقدرت استوعب الحكاية دي واظبطها
مع كون انه الهلال غالب وكدا
:(:(:(:(:(
مدنيّة
08-10-2009, 12:18 AM
اها في الترحيل واحد زعلان قالوا ليه انت هلالابي ولاشنو
قلت ليهم الكورة مش انتهت 2/1
قالوا لي 2/1 شنو
انتههههههههههههههههههههههت 5/2
باخر رمق قلت ليهم للهلال؟؟؟؟
قالوا لي لمازمبي
:):):):):)
مدنيّة
08-10-2009, 12:19 AM
الصراحة "مابكضب عليكم"
زعلت شديد
:p:p:p:p:p
مدنيّة
08-10-2009, 12:20 AM
في الطريق للشغل
الاسكراتشات تبعا بتتباع في الاشارات
سمعت "الاوفر" بتاعهم
اشتري اسكراتش ب"اتنين" جنية
تكسب "خمسة" اعلام هلال
:cool::cool::cool::cool::cool:
مدنيّة
08-10-2009, 12:21 AM
اغلب الهلال المعانا × الشركة يوم الاثنين
جاهم استيضاح "نسبة لغيابهم بدون عذر"
كلهم قالوا غبنا
عشان دا يوم "خمسة"
:):):):):)
رضا حسن محمد
08-10-2009, 12:53 AM
اغلب الهلال المعانا × الشركة يوم الاثنين
جاهم استيضاح "نسبة لغيابهم بدون عذر"
كلهم قالوا غبنا
عشان دا يوم "خمسة"
:):):):):)
طبعا انتو دمكم تقيل يدوكم سبعة يدوكم اربعة يدوكم تلاتة
لا بتغيبو لا حاجة
رضا حسن محمد
08-10-2009, 12:55 AM
الصراحة "مابكضب عليكم"
زعلت شديد
:p:p:p:p:p
انتى الله يخليكى للذى دة
وتلفونات اخر الليل
انتى ما عندك موضوع ولا شنو
ابو جمانه
08-10-2009, 01:06 AM
يا مدنيه سرك باتع ..!
الجماعه لحقتيهم امات طه .؟
ABUZAID
08-10-2009, 01:11 AM
اها اخونا دا رسل لي مسج قالي
"الهلال غالب 1/2"
"الله يسامحه"
الله يسامحه
طمأن قلبك
غلطان المرحوم
مدنيّة
08-10-2009, 01:16 AM
طبعا انتو دمكم تقيل يدوكم سبعة يدوكم اربعة يدوكم تلاتة
لا بتغيبو لا حاجة
يارضا
ماتزعل ياخ
امسك اعصااااااااااااااااابك
"محتاجنك × مباراة الرد"
:cool::cool::cool::cool::cool:
رضا حسن محمد
08-10-2009, 01:24 AM
يارضا
ماتزعل ياخ
امسك اعصااااااااااااااااابك
"محتاجنك × مباراة الرد"
:cool::cool::cool::cool::cool:
ازعلى انتى على سبعة الوحدات واربعة الصفاقص وتلاتتنا
هاك ايفوسا دة
ABUZAID
08-10-2009, 01:33 AM
ازعلى انتى على سبعة الوحدات واربعة الصفاقص وتلاتتنا
هاك ايفوسا دة
هاك الثلاثيات دي
جملة وقطاعي
وقريبا
الثلاثيات بالاقساط المريحة
لا تدع الفرصة تفوتك
مصطفى حبشى
08-10-2009, 01:43 AM
مدنيه انتى فى عطبر ه الحاصل شنو
بتعرفى ديمبا ولا عمر بخيت ولاايفوسا][/color]
رضا حسن محمد
08-10-2009, 01:46 AM
مدنيه انتى فى عطبر ه الحاصل شنو
بتعرفى ديمبا ولا عمر بخيت ولاايفوسا][/color]
هى بتعرف شنو
هى بالمناسبة اسما حقدية
بتعرف ناس الوحدات والصقفاقص وناس مهند الطاهر
حلاتو يا يمة الغزال
هسى دة ولد وموسى الزومة ولد
مصطفى حبشى
08-10-2009, 01:52 AM
نسيت ناس النعيم وناس قلق ششششششششششششششششششششديد
انوريكا
08-10-2009, 02:21 AM
يا ربــي أنا وين
http://www.x333x.com/smiles/data/26/N5D.GIF
رضا حسن محمد
08-10-2009, 02:24 AM
يا ربــي أنا وين
انتى ما حاسى
okasha
08-10-2009, 02:35 AM
???
!!!
:cool::cool::cool:
رضا حسن محمد
08-10-2009, 02:38 AM
يا ربــي أنا وين
http://www.x333x.com/smiles/data/26/n5d.gif
فى حلة حسن
انوريكا
08-10-2009, 02:45 AM
انتى ما حاسى
تصدق يا رضا حاسي بي خمسة حاجات :
1/ آلام في الوريد الضهري
2/ إلتواء في الأذن الوسطى
3/ إنتفاخ في البلعوم الأنفـــي للأنكل
4/ طشاش في السمع ( بعيد عنك ) بشوف خمسة خمسة
5/ ربنا يكون في العون ...
فى مقابر حلة حسن
يعني ما في مقابر دار أم بلال ..
رضا حسن محمد
08-10-2009, 03:00 AM
[quote=انوريكا;411955]
تصدق يا رضا حاسي بي خمسة حاجات :
1/ آلام في الوريد الضهري
2/ إلتواء في الأذن الوسطى
3/ إنتفاخ في البلعوم الأنفـــي للأنكل
4/ طشاش في السمع ( بعيد عنك ) بشوف خمسة خمسة
5/ ربنا يكون في العون ...
يا ويكا
يوم ناس ديمبا وعمر وايفوسا حسيت بى سبعة حاجات ولا كم ؟
رضا حسن محمد
08-10-2009, 03:02 AM
والله رقصة التابا واليابا
انوريكا
08-10-2009, 03:10 AM
يا ويكا
يوم ناس ديمبا وعمر وايفوسا حسيت بى سبعة حاجات ولا كم ؟
لا ما حسيت بأي شئ ... لأنــي كنت عامل عملية شفط ذاكرة ..:p بإشراف خمسة أطباء كنغوليين ..؟:p
وليد عمر سعيد
08-10-2009, 08:21 AM
والله يا ويكا الرقصه ما مباااااالغه .... :p :p :p :p:p
كدي عاين ليو يا رضا بنقز كم نقزة .. احسبها ... :D:D:D:D:D
انت يا ابو زيد مبارة الرد يوم كم ؟؟ :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
يعني يا مدنية بما انو الليله الخميس انا حاجي السودان بعد كم يوم كدا ؟؟ :cool::cool::cool::cool::cool:
يا ابوزيد ،،
يا رضا ،،
هاك الرقصه دي :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
بنت الرفاعي
08-10-2009, 08:54 PM
طوالي بتتشاكلوا كدة ؟!
:p:p:p:p:p
amino
09-10-2009, 12:50 AM
صعبتيها يامدنية
قلتيها واوفيت
لافض فوك
وكجيتى الهلال
خلاص خليك هلالية ع طول
لمزيد من الشماتة والافراح تتواصل
:):):):):):):):):):):)
:o:o:o:o:o:o:o:o:o:o
:p:p:p:p:p:p:p:p:p
moh_alnour
09-10-2009, 05:04 PM
مدنية شكلك نويتي على الجماعة ديل
أنا خايف بعد الـ 6 نقاط دي الدوري الممتاز يطير منهم
مرتضى التوم
10-10-2009, 05:52 AM
المشاركة الاصلية بواسطةمينو
صعبتيها يامدنية
قلتيها واوفيت
لافض فوك
وكجيتى الهلال
خلاص خليك هلالية ع طول
لمزيد من الشماتة والافراح تتواصل
شفتى يا مدنية المريخاب زاتهم اقتنعو انك عاااااااااااااااااااااارض ونحس وعاوزين يتخلصو منك لعل وعسى ينتصرو فى مباراة المجموعات السنه الجاية .
بس برضو بنرحب بيك بنحسك ده لاننا صفوة الصفوة
رضا حسن محمد
10-10-2009, 10:46 AM
شفتى يا مدنية المريخاب زاتهم اقتنعو انك عاااااااااااااااااااااارض ونحس وعاوزين يتخلصو منك لعل وعسى ينتصرو فى مباراة المجموعات السنه الجاية .
بس برضو بنرحب بيك بنحسك ده لاننا صفوة الصفوة
مدنية والله انتى النحس ماشى غلى كرعين
مدنية شكلك نويتي على الجماعة ديل
أنا خايف بعد الـ 6 نقاط دي الدوري الممتاز يطير منهم
ما تقولها عدييييييييييييييييييييييييييييييييل يا محمد انها ( كج )
عمرسنهوري
10-10-2009, 10:26 PM
ما تقولها عدييييييييييييييييييييييييييييييييل يا محمد انها ( كج )
روبش اطلع منها
اتنين مريخاب دخلك شنو
عشان الزعل يكون جامد اديني وشك بعد القون الرابع
مدنيّة
11-10-2009, 12:35 AM
انتى الله يخليكى للذى دة
وتلفونات اخر الليل
انتى ما عندك موضوع ولا شنو
رضا هدي اعصابك ياخ
الخمسة عادية
ماشايف امير معلق ليكم كمية من السبعات
:cool::cool::cool::cool::cool:
مدنيّة
11-10-2009, 12:36 AM
يا مدنيه سرك باتع ..!
الجماعه لحقتيهم امات طه .؟
مش لي حق لما قلبت
:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes:
شيل الصبر كمان لما تشوف خطة مباراة الرد :cool:
مدنيّة
11-10-2009, 12:41 AM
الله يسامحه
طمأن قلبك
غلطان المرحوم
نومني بحسرتي وزعلي
:mad::mad::mad::mad::mad:
خالد علونى
11-10-2009, 12:49 AM
طبعا انتو دمكم تقيل يدوكم سبعة يدوكم اربعة يدوكم تلاتة
لا بتغيبو لا حاجة
انت عارف با ابو الروض انا يوم الكورة كنت في نادي المورده بحضر فيها هناك اغرب حاجة انو المورداب ديل الله يخليهم ويغطس حجر المابيهم جابوا لينا 7 كراسي من نوع ابو خمسة قالوا ديل لامنهم من يوم غلبوا ابو الهل 7 لي الضيوف.
مدنيّة
11-10-2009, 03:09 AM
ازعلى انتى على سبعة الوحدات واربعة الصفاقص وتلاتتنا
هاك ايفوسا دة
وايفوسا دا كان وين يوم 4
مهدي إبراهيم
11-10-2009, 03:09 AM
طبعا انتو دمكم تقيل يدوكم سبعة يدوكم اربعة يدوكم تلاتة
لا بتغيبو لا حاجة
السبعه دي ياريتكم تقيفوا فيها في لوممباشي !!! العشره ذاته محمداكم !!
أها تطيروا وين !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا سمكره بتنفع لا أبشعيرات بينفع !!
http://img11.imageshack.us/img11/3962/jj12.jpg
مدنيّة
11-10-2009, 03:19 AM
هاك الثلاثيات دي
جملة وقطاعي
وقريبا
الثلاثيات بالاقساط المريحة
لا تدع الفرصة تفوتك
ياابو زيد
اكتر التلاتة ولا الخمسة
:cool::cool::cool::cool::cool:
صهيب البصير
11-10-2009, 03:56 AM
ماعايزة اقول اني نمت "بحسرتي"
عشان انا هلالابية وكدا :cool:
خلاص خلى الباقى لى مباراة الرد
والله الناس ديل كرهانيين نفسهم ماتالميهم زيااااااااااااااااده
يعنى مرة مرتين تلاته اربعه كدا مقبوله لكن خمسه مرات دى مابتتقبل
خلاص يامرا هوى صمى خشمك دا عليك
وانتظرى مباراة الرد
كاتم الأحزان
11-10-2009, 05:41 AM
ياجماعة مافي داعي للكلام ده شنو يعني الهلال إتغلب خمسة
إستنوا مبارة الذهاب وحاتتنسي الخمسة دي إن شاء الله
بعد ما ياخدوا التمنية .. 8
رضا حسن محمد
11-10-2009, 05:57 AM
السبعه دي ياريتكم تقيفوا فيها في لوممباشي !!! العشره ذاته محمداكم !!
أها تطيروا وين !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا سمكره بتنفع لا أبشعيرات بينفع !!
http://img11.imageshack.us/img11/3962/jj12.jpg
هى يا با بركة الظهرتا كنت لابد زى الكديس من يوم ايفوسا داك
مرتضى التوم
12-10-2009, 12:47 AM
المشاركة الاصلية بواسطه مهدى
السبعه دي ياريتكم تقيفوا فيها في لوممباشي !!! العشره ذاته محمداكم !!
أها تطيروا وين !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا سمكره بتنفع لا أبشعيرات بينفع
أخيراً اخونا مهدى فاق من الثلاثية وظهر والله مليون حمد لله على السلامة والله افتقدناك وافتقدنا عمود شيخكم مزمل بس والله ما كنا قايلين القصه بتخليك تغيب قدر ده كان كلمنا ايفوسا يخليها على الاتنين .
بجد عوداً حميداً اخ مهدى ونتمنى ما يحصل غياب تانى
رضا حسن محمد
12-10-2009, 12:57 AM
أخيراً اخونا مهدى فاق من الثلاثية وظهر والله مليون حمد لله على السلامة والله افتقدناك وافتقدنا عمود شيخكم مزمل بس والله ما كنا قايلين القصه بتخليك تغيب قدر ده كان كلمنا ايفوسا يخليها على الاتنين .
بجد عوداً حميداً اخ مهدى ونتمنى ما يحصل غياب تانى
قالو ليك يا مرتضى
كان ما الاجاويد قال الا يقدم استقالتو ويرجع السودان
لمن قالو ليهو عيب يا مهدى
قالو بكى جنس بكا
رضا حسن محمد
12-10-2009, 12:58 AM
انت عارف با ابو الروض انا يوم الكورة كنت في نادي المورده بحضر فيها هناك اغرب حاجة انو المورداب ديل الله يخليهم ويغطس حجر المابيهم جابوا لينا 7 كراسي من نوع ابو خمسة قالوا ديل لامنهم من يوم غلبوا ابو الهل 7 لي الضيوف.
كر على على يا خلودة
مريخابى بعد ظرافتك دى
تانى كر
انوريكا
12-10-2009, 01:16 AM
المقطع التاني :
( كلما نسيتك ذكرني ..
الشم والتفكير والعين ..
واحساس قلبي ليك يعني ..
ويحير دمي في الشراين .. )
هنا الحالة بقت صعبة خلاااااص ..
الكلام دخل الزريبة ..
وبالتحديد حوش الزريبة ..
وماهو الفرق بين الزريبة والحوش ..
البجاوب بديوه 5ــمسة هنايات !!
الحوش الحمار بكون ببرة ..
وفي الزريبة الحمار مدفون !!http://www.asmerr.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
المهم ..
الشاعر الشقي ده كل مانسى وحاول يتناسى الكاس ..
بشم ريحتو ..
تشمو قدحة ياااخ ..
وبفكر فيهو أكتر من تفكير المعز في القون الـ5ــامس !
وبشوف اي حاجه كأس ..
لو شاف ليهو علبة لبن نيدو يتخيلها كاس ..
لو شاف ليهو علبة بوهية يشيلها قايلها كاس ..
ياااخ لو شاف علبة صلصة يقول دي كاس ..http://www.asmerr.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
وياريت لو كده بس ..
ده مرات بحس بالكاس حسسان ..http://www.asmerr.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
لو نايم كده يقوم مخلوع ويقول ..
ده منو الفكاني بالكاس ده ..http://www.asmerr.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
بحسو بيهو في دمهم ..
حالة صعبة خلاص ..
الله يسامحك يا الكأس !!
(كلام زوول صاحبي شديد )
مشكور ( سطر جديد ):p
مدنيّة
12-10-2009, 03:07 AM
مدنيه انتى فى عطبر ه الحاصل شنو
بتعرفى ديمبا ولا عمر بخيت ولاايفوسا][/color]
عطبرة فيها سكة حديد يامصطفي
وقالوا عايزين يزيدوه ويعملوا معه اربعة خطوط
عشان تصبح المحصلة خمسسسسسسسسسو خطوط
عطبرة فيها سكة حديد يامصطفي
وقالوا عايزين يزيدوه ويعملوا معه اربعة خطوط
عشان تصبح المحصلة خمسسسسسسسسسو خطوط
قايتو نحن بنعرف السكة حديد فيها سبعة خطوط
مهدي إبراهيم
12-10-2009, 10:00 PM
هى يا با بركة الظهرتا كنت لابد زى الكديس من يوم ايفوسا داك
و المابيطلعني شنو !!! عاد أخليكم براكم ما لازم الواحد يخمسكم أقصد يواسيك شويه ..
و الله الجماعه قالوا حالفين ليكم إلا يفتحوا اليد التانيه و يقلبوا الصفحه بي هناك !! قام
الأرباب اتدخل و شغال شغل شديد عشان يستر الجنازه بي أي ثمن و ما تكون الفضيحه
كبيره ..!!
http://img9.imageshack.us/img9/6324/maz4.gif (http://img9.imageshack.us/img9/6324/maz4.gif)
مهدي إبراهيم
12-10-2009, 10:04 PM
[center]
قايتو نحن بنعرف السكة حديد فيها سبعة خطوط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
http://img24.imageshack.us/img24/7775/samkara.jpg
النويري
12-10-2009, 11:02 PM
و المابيطلعني شنو !!! عاد أخليكم براكم ما لازم الواحد يخمسكم أقصد يواسيك شويه ..
و الله الجماعه قالوا حالفين ليكم إلا يفتحوا اليد التانيه و يقلبوا الصفحه بي هناك !! قام
الأرباب اتدخل و شغال شغل شديد عشان يستر الجنازه بي أي ثمن و ما تكون الفضيحه
كبيره ..!!
http://img9.imageshack.us/img9/6324/maz4.gif (http://img9.imageshack.us/img9/6324/maz4.gif)
الأخ مهدي مع خالص تحياتي أنا والله لو محلك ما بتكلم ياخي أنت ماخد سبعة أهداف من فريق ضعيف ولسة بتتفاصح (صحيح الإختشو ماتو)
مهدي إبراهيم
14-10-2009, 12:28 AM
الأخ مهدي مع خالص تحياتي أنا والله لو محلك ما بتكلم ياخي أنت ماخد سبعة أهداف من فريق ضعيف ولسة بتتفاصح (صحيح الإختشو ماتو)
والله صحي كلامك الإختشو ماتو !!!!!!!!!! لو ما الإختشو ماتو ماكان صلاح إدريس سعى بكل مايملك
لجلب كأس خارجي بكل الوسائل الملتويه و محاولة التسلق على أكتاف غيره و اخذ حق بغير وجه حق
حتى لطخ سمعة السودان مما إضطر الإتحاد الأفريقي لجلب 4 حكام من 4 دول مختلفه في أول سابقه
له !!!!!!!!! .. لكن الله يمهل ولا يهمل و الجايات أكتر من الرايحات .. و عموماً شكراً ليك على كلماتك ..
مرتضى التوم
14-10-2009, 04:22 AM
يعنى يا مهدى الفريق القومى البدفع ليهو منو لان الطاقم التحكيمى برضو كان من دول مختلفه ياخ اتكلمو بعقل ومنطق بس يظهر لسه بتهضربو بالثلاثية ربنا يكون فى عونكم كنا قايلين هزيمة الهلال بتطلعكم من الحال الانتو فيهو بس يظهر الحالة متاخره جدا .
أبوريلان
14-10-2009, 05:09 AM
مقبرة الخصووووووم
مقبرة الخصوم اليوم بقت منكوبة
مازيمبي الخطير سوالا دق اللوبة
وااسفا عليها خلاص بقت مقلوبة
لا شفنا الغزال لا شفنا قلب الهوبة
***
مقبرة الخصوم الليلة صبحت رومة
احرجت الجميع بالحيل بقت مكلومة
فنيات نهي بالهندي جد معدومة
والاعلام هناك ينعق نعيق البومة
***
مقبرة الخصوم يا حليل زمان امجادا
في اليوم التعيس قلبت علي اسيادا
مازيمبي الخطير حدد جميع ابعادا
موبوتو العجيب خلخل كيان اوتادا
***
مقبرة الخصوم اليوم بقت مفجوعة
بالخط العريض متصدرة الموسوعة
بالخمسة التمام الناس هناك مرصوعة
بي طولة اللسان الناس بتلحس كوعة
***
مقبرة الخصوم فيها الغرور انفشة
والناس الفصاح الليلة شافو الكشة
كامبوسنا القدير احساسو فارق طش
من غير احتراس غرقان مسك في قشة
***
مقبرة الخصوم بحرًا بيبلع حوتو
في الوحل الغريق ما شفنا تب حدوتو
الصير انضرب صادوهو ناس موبوتو
الزول كان فصيييح الليلة شفنا سكوتو
***
مقبرة الخصوم اليوم بقت اسطورة
في وش الجميع مرئية بل منظورة
اعلام السواد قام وسع المطمورة
والكورة ام قدود ورتنا كم ماسورة
***
مقبرة الخصوم فيها انكشف مستورنا
والضرب التقيل شفناهو في ساجورنا
بي قدرة كريم الليلة شفنا غرورنا
والخبر الاكيد وضح حدود مقدورنا
***
مقبرة الخصوم الليلة دفنت ناسا
والحلم الكبير اتلاشي في اخماسا
لو ما الرب رحيم كنا بنشوف اسداسا
مازيمبي الخطير اداها في نص راسا
***
مقبرة الخصوم اليوم بقت ممكونة
والناس بي هناك من الوجع ممحونة
الاعلام ينق والقصة ما موزونة
رغم البهرجات اتفجرت بالونة
ضربة جزاء
أهدي لحن الختام للأخوان روبش والعاقب ومرتضي ساتي
النويري
19-10-2009, 01:18 AM
مقبرة الخصووووووم
مقبرة الخصوم اليوم بقت منكوبة
مازيمبي الخطير سوالا دق اللوبة
وااسفا عليها خلاص بقت مقلوبة
لا شفنا الغزال لا شفنا قلب الهوبة
***
مقبرة الخصوم الليلة صبحت رومة
احرجت الجميع بالحيل بقت مكلومة
فنيات نهي بالهندي جد معدومة
والاعلام هناك ينعق نعيق البومة
***
مقبرة الخصوم يا حليل زمان امجادا
في اليوم التعيس قلبت علي اسيادا
مازيمبي الخطير حدد جميع ابعادا
موبوتو العجيب خلخل كيان اوتادا
***
مقبرة الخصوم اليوم بقت مفجوعة
بالخط العريض متصدرة الموسوعة
بالخمسة التمام الناس هناك مرصوعة
بي طولة اللسان الناس بتلحس كوعة
***
مقبرة الخصوم فيها الغرور انفشة
والناس الفصاح الليلة شافو الكشة
كامبوسنا القدير احساسو فارق طش
من غير احتراس غرقان مسك في قشة
***
مقبرة الخصوم بحرًا بيبلع حوتو
في الوحل الغريق ما شفنا تب حدوتو
الصير انضرب صادوهو ناس موبوتو
الزول كان فصيييح الليلة شفنا سكوتو
***
مقبرة الخصوم اليوم بقت اسطورة
في وش الجميع مرئية بل منظورة
اعلام السواد قام وسع المطمورة
والكورة ام قدود ورتنا كم ماسورة
***
مقبرة الخصوم فيها انكشف مستورنا
والضرب التقيل شفناهو في ساجورنا
بي قدرة كريم الليلة شفنا غرورنا
والخبر الاكيد وضح حدود مقدورنا
***
مقبرة الخصوم الليلة دفنت ناسا
والحلم الكبير اتلاشي في اخماسا
لو ما الرب رحيم كنا بنشوف اسداسا
مازيمبي الخطير اداها في نص راسا
***
مقبرة الخصوم اليوم بقت ممكونة
والناس بي هناك من الوجع ممحونة
الاعلام ينق والقصة ما موزونة
رغم البهرجات اتفجرت بالونة
ضربة جزاء
أهدي لحن الختام للأخوان روبش والعاقب ومرتضي ساتي
اخي ياسر إنشاء الله مبسوط
طلب لو سمحت إتخيل لي محتاجين لي قصيدة تاني يا حبيبنا
خالد عبدالماجد
19-10-2009, 02:03 AM
السبعه دي ياريتكم تقيفوا فيها في لوممباشي !!! العشره ذاته محمداكم !!
أها تطيروا وين !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا سمكره بتنفع لا أبشعيرات بينفع !!
أها يامهدي إبراهيم رايك شنو ....
غايتو ياهلال أصلك مابتبرد ليك بطن شامت ...
مهدي إبراهيم
21-10-2009, 05:37 AM
أها يامهدي إبراهيم رايك شنو ....
غايتو ياهلال أصلك مابتبرد ليك بطن شامت ...
والله النتيجه كويسه معانا و معاكم مع إنو الجماعه لعبو على الواقف !!
... يعني إنتو جبتو كأس الاعتبار المحمول جواً
و رديتو إعتباركم و نحن إتردت فينا الروح!!!!!
رضا حسن محمد
21-10-2009, 10:08 PM
والله النتيجه كويسه معانا و معاكم مع إنو الجماعه لعبو على الواقف !!
... يعني إنتو جبتو كأس الاعتبار المحمول جواً
و رديتو إعتباركم و نحن إتردت فينا الروح!!!!!
يا مهدى تعال معنا وسيبك من ناس اكرم ديل
النبى تشجع اكرم ؟
يا مهدى كر
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir