مشاهدة النسخة كاملة : عضو قديم قبل السيل وعضو جديد بعد السيل
ود ابراهيم
08-10-2009, 01:10 AM
الي جميع الاخوان لكم عاطر مودتي كنت من المقاتلين القدامه وهأنا عدت مره اخري بعد السيل جرفنا وعدنا نسابق الخطه ولي كم يوم احاول الدخول وفي كل مره كلمة المرور غير صحيح المهم اليوم استطعنا نشارك اها ترحيب قديم ولا جديد
ابو القاسم ود جدي ابراهيم من العشير محطة القراش مريخابي علي السكين وزولاً قديم في الغربه
ود ابراهيم
08-10-2009, 01:12 AM
في انتظاركم
عوض صقير
08-10-2009, 01:21 AM
ألف مرحب
بـ ود إبراهيم
قبل السيل وبعد السيل
منور منتداك
الخواض محمداحمد خواض
08-10-2009, 03:49 AM
ود ابراهيم مرحب بيك من قبل ومن بعد نورت الدار دارك
الشايقية
08-10-2009, 03:52 AM
http://www7.0zz0.com/2009/10/08/12/998967127.gif
مبارك عمر عباس
08-10-2009, 07:11 AM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
الاخ / ود ابراهيم
مساعد الاغبش
08-10-2009, 08:53 AM
حبابك عــــــشرة بلاكــــــــــشرة
moh_alnour
08-10-2009, 04:19 PM
الأخ : ود إبراهيم
لك أمنيات يملؤها طموح الأنقياء
لك الفرح مسرحاً غير مسدل الستار
تعال فحتما ً ستجد أخوة
على قدر كبير من جمال المواقف
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
http://file8.9q9q.net/local/thumbnail/75325256/600x600.gif
http://file9.9q9q.net/local/thumbnail/97174582/600x600.gif
http://file7.9q9q.net/local/thumbnail/55966962/600x600.gif
عمرالماحي
08-10-2009, 10:27 PM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
الاخ / ود ابراهيم
حافظ الليبى
19-10-2009, 08:01 PM
حينما تدق الأجراس .. تنشد الأطيار لحن الخلود
فتعانق نسمات الصباح .. غروب الشمس
يتوهج البدر حاملاً معه باقات من الزهر
لينثرها بين الأيادي .. معلنة موعد فجر جديد
يصاحبه نور قلم فريد .. نستقبلكم والبشر مبسمناً
نمزجه بشذا عطرنا
نصافحكم والحب اكفنا .. لنهديكم أجمل معانينا
ونغرف من همس الكلام أعذبه .. ومن قوافي القصيد أجزله
ومن جميل النثر .. أروعه .. بين مد وجزر .. وفي امواج البحر
نخوض غمار الكلمة .. فتجرفنا سفينة الورقة .. تجدفها اقلامنا
لتحل قواربكم في مراسينا .. فنصل معاً نحو شواطىء اروع
سواااح
20-10-2009, 05:27 AM
http://www.arabsyscard.com/pic/arbwelocm/104.gif (http://www.arabsyscard.com/pic/index.php)
ود ابراهيم
14-05-2011, 10:58 PM
لي ما عرفنا يعرفنا
ahmed algam
15-05-2011, 03:48 AM
اهلا بعودتك من جديد
ود ىابراهيم
نورتنا والله
أحمد عمر ( MOODY )
16-05-2011, 03:45 AM
ألف مرحب بيك ود ابراهيم مرّة تانية
بين أهلك و ناسك .. ناس ود مدني
وإن شاء الله آخر الغيبات
ياسر عمر الامين
19-05-2011, 02:38 PM
حللت اهلا ونزلت سهلا
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir