مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم
عبد المنعم فتحي
08-10-2009, 09:42 AM
أتشرف بالمشاركة في هذا المنتدى
وأتشرف بإنتمائي لهذه المدينة الرائعة ، هذه المدينة التي احتوت هذه الزمرة الفريدة من خيرة أبناء السودان ، أتمنى أن أكون ضيفاً خفيفاً عليكم ، أشارككم بآرائي المتواضعة وأستقي من فيض علمكم العميم . لكم مني كل الود والتقدير ، وحتى الملتقى
عبد المنعم فتحي
هلا بك وانت في منتديات ست المدائن
نتمني لك اقامة طيبة في دارك
وان تفيد وتستفيد بين اخوانك واخواتك
ولنا عظيم الشرف ان تكون بيننا
دمت بكل الخير
عبد المنعم فتحي
08-10-2009, 10:08 AM
الأخ / فراس
سعدت بمرورك
لك الشكر والتقدير
هيثم عبدالعال
08-10-2009, 02:57 PM
سعداء بطلتك
أخانا الذي في الدوحه
عبدالمنعم فتحي مرزوق
أهلاً بك وسهلاً
GREY MAN
08-10-2009, 03:13 PM
نسبه حبابك الف واكيد انت اضافه..... فاتحفنا باعمالك الفنيه التي لا توصف
moh_alnour
08-10-2009, 04:15 PM
الأخ : عبد المنعم فتحي
لك أمنيات يملؤها طموح الأنقياء
لك الفرح مسرحاً غير مسدل الستار
تعال فحتما ً ستجد أخوة
على قدر كبير من جمال المواقف
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
http://file8.9q9q.net/local/thumbnail/75325256/600x600.gif
http://file9.9q9q.net/local/thumbnail/97174582/600x600.gif
http://file7.9q9q.net/local/thumbnail/55966962/600x600.gif
عمرالماحي
08-10-2009, 10:32 PM
عبد المنعم فتحي
هلا بك وانت في منتديات ست المدائن
نتمني لك اقامة طيبة في دارك
وان تفيد وتستفيد بين اخوانك واخواتك
ولنا عظيم الشرف ان تكون بيننا
دمت بكل الخير
وجدى محمد خميس
08-10-2009, 10:33 PM
اهلن بالجار الصديق عبدو
تاخرت علينا منتظرين ابداعك
مبارك عمر عباس
10-10-2009, 08:30 AM
حللت أهلاً و نزلت سهلاً
الاخ / عبد المنعم فتحي
انوريكا
10-10-2009, 08:35 AM
أهلا ً وسهلا ً بك في دارك
عبد المنعم فتحي
10-10-2009, 09:15 AM
الإخوة الأعزاء
هيثم عبد العال الرجل الذي أفخر بمعرفته
وجدي محمد خميس حبيبي ورفيق دربي
GREY MAN
moh alnour
مبارك عوض عباس
عمر الماحي
أنوريكا
لكم مني كل الحب والتقدير
شكراً للحفاوة والترحاب
اللهم اجعلني كما يظنون ، واغفر لي ما لا يعلمون
ناصر عمر دبيب
10-10-2009, 11:57 AM
الأخ : عبد المنعم فتحي
اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة
التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
( منتديات ست المدن منتديات ودمدني )
وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخوتنا وصداقتنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي
هذا وتقبل تحياتنا وتقديرنا
ابتسم انت في ودمدني
Isam Hussien H
11-10-2009, 01:02 AM
عبدالمنعم فتحي دي خلتني اتخيل مليون عبدالمنعم لولا نسبه التي جاءت لتنقذني ،، لك مودتي فأنت من اجمل أبناء المدينة وأنسمهم ..
الخواض محمداحمد خواض
11-10-2009, 02:35 AM
مرحباً بعبد المنعم فتحى البيت بيتك ونورت المنتدى
عبد المنعم فتحي
11-10-2009, 07:52 AM
الأعزاء
ناصر عمر دبيب
استاذي الغالي جداً على قلبي : عصام حسين
الخواض محمد أحمد احيي عبرك كل الأسرة فأنتم من أروع الناس
ماذا أقول
لا أجد شيئاً أقوله
فلست ممن أحسن صياغة الكلمات
لكم مني كل الحب
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir