المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعاء



بت المدنيين
11-10-2009, 11:23 AM
دعاء
يارب هب لي عقلاً صافياً ذكياً،وقلباً ذاكراً تقيا، ولساناً بشكرك رطباً نديا ، وجسماً على طاعتك مقبلاً حفيا ، وعلى البلاء صابراً قويا ، ونفساً مؤمنة ابية راضية مرضية ، وروحاً تسمو في معارج القدس مع الملائكة المقربين والنبيين والشهداء والصالحين ياذا الجلال والإكرام .يارب .. امنحني طاقة حب ورحمة الين بها للناس فتأتلف بها قلوبهم ليجتمعوا على محبتك واختر لي منهم صديقاً صدوقاً مخلصاً نصوحاً واجعلني مقدراً نعمة الصداقة مادامت في الله وبالله يارب.. اجعلني اهلاً لنيل شرف العبودية واكلأني كلاءة الربوبية ، وطهر لساني بتلاوة كلامك واملأ قلبي بمحبتك ، وانس وحشتي بنور معيتك ونور بصيرتي بنور مشاهدتك يارب..إني لما انزلت الي من خير فقير والى فضلك لم ازل في امس الاحتياج اللهم ارزقني نعمة شهود آلائك فأحجم عني معصيتك حياءاً منك وعلمني كيف اصون نعمتك علي ياذا الفضل والمن والاحسان.. يارب خلص قلبي من حب الدنيا ومظاهرها من مال وولد ورياش ومتاع فانٍ وعافني مما فيها من لعب ولهو وتفاخر وتنافس وتكاثر واكشف لي عن سوءتها كما هي عندك ونجني من اوهام فتنتها وغرور حلاوتها ومن حبائك كواعبها وسرابات مناصبها يامنجي من المهالك ياارحم الراحمين .
يارب..قوني على نفسي الامارة بالسوء حتى اقهرها فتسير خاضعة على مرادك منها وشجعني على اقتحام العقبة بفك رقبتي من إسار عاداتي وحل عقدة إصراري واعوذ بنور وجهك الكريم الذي اشرقت له الظلمات من ظلمات اليأس وغياهب الإحباط اللهم اصلح نفسي ولا تقنطني من امكانية إصلاحها ولوطال العمر يارب..علمني ماينفعني وانفعني بما علمتني وزدني علماً اللهم علمني من حقائق التوحيد ماانال به شرف عبوديتك حتى لايقر لي قرار ولايهدأ لي بال الابالسكون على بساط الادب في حضرة مشاهدتك اللهم اغرقني في عين بحر الفناء حتى اراك يقيناً في كل شيئ ولا اراك بشيئ..
يارب..
اجعل نهاياتي فيك اجمل من بداياتي واحلى ايامي يوم القاك فيه وخير اعمالي خواتيمها والذ لذاتي لحظة خروج روحي من جسدي شوقاً اليك وماذلك عليك بعزيز ..يانعم المولى ونعم النصير
يارب..
نور قبري ، ووسعه لي بقدر حبي لك واجعل حبي لك فيه مؤنسي وشفيعي.
يارب..
تقبل دعائي فإنك السميع العليم وتب علي فإنك التواب الرحيم وسامحني واعف عني
ياااااااااااااربــــــــــــــــــــ

نخيل طيبة
11-10-2009, 03:04 PM
جزاك الله خير وربنا يتقبل دعواتك الطيبة ....

سروية
11-10-2009, 10:27 PM
يارب هب لي عقلاً صافياً ذكياً،وقلباً ذاكراً تقيا، ولساناً بشكرك رطباً نديا ، وجسماً على طاعتك مقبلاً حفيا ، وعلى البلاء صابراً قويا ، ونفساً مؤمنة ابية راضية مرضية ، وروحاً تسمو في معارج القدس مع الملائكة المقربين والنبيين والشهداء والصالحين ياذا الجلال والإكرام .يارب .. امنحني طاقة حب ورحمة الين بها للناس فتأتلف بها قلوبهم ليجتمعوا على محبتك واختر لي منهم صديقاً صدوقاً مخلصاً نصوحاً واجعلني مقدراً نعمة الصداقة مادامت في الله وبالله يارب.. اجعلني اهلاً لنيل شرف العبودية واكلأني كلاءة الربوبية ، وطهر لساني بتلاوة كلامك واملأ قلبي بمحبتك ، وانس وحشتي بنور معيتك ونور بصيرتي بنور مشاهدتك يارب..إني لما انزلت الي من خير فقير والى فضلك لم ازل في امس الاحتياج اللهم ارزقني نعمة شهود آلائك فأحجم عني معصيتك حياءاً منك وعلمني كيف اصون نعمتك علي ياذا الفضل والمن والاحسان.. يارب خلص قلبي من حب الدنيا ومظاهرها من مال وولد ورياش ومتاع فانٍ وعافني مما فيها من لعب ولهو وتفاخر وتنافس وتكاثر واكشف لي عن سوءتها كما هي عندك ونجني من اوهام فتنتها وغرور حلاوتها ومن حبائك كواعبها وسرابات مناصبها يامنجي من المهالك ياارحم الراحمين .
يارب..قوني على نفسي الامارة بالسوء حتى اقهرها فتسير خاضعة على مرادك منها وشجعني على اقتحام العقبة بفك رقبتي من إسار عاداتي وحل عقدة إصراري واعوذ بنور وجهك الكريم الذي اشرقت له الظلمات من ظلمات اليأس وغياهب الإحباط اللهم اصلح نفسي ولا تقنطني من امكانية إصلاحها ولوطال العمر يارب..علمني ماينفعني وانفعني بما علمتني وزدني علماً اللهم علمني من حقائق التوحيد ماانال به شرف عبوديتك حتى لايقر لي قرار ولايهدأ لي بال الابالسكون على بساط الادب في حضرة مشاهدتك اللهم اغرقني في عين بحر الفناء حتى اراك يقيناً في كل شيئ ولا اراك بشيئ..
يارب..
اجعل نهاياتي فيك اجمل من بداياتي واحلى ايامي يوم القاك فيه وخير اعمالي خواتيمها والذ لذاتي لحظة خروج روحي من جسدي شوقاً اليك وماذلك عليك بعزيز ..يانعم المولى ونعم النصير
يارب..
نور قبري ، ووسعه لي بقدر حبي لك واجعل حبي لك فيه مؤنسي وشفيعي.
يارب..
تقبل دعائي فإنك السميع العليم وتب علي فإنك التواب الرحيم وسامحني واعف عني
ياااااااااااااربــــــــــــــــــــ

اللهم اميييييييين
في ميزان حسناتك اختي بت المدنيين وجزاك الله عنا كل الخير

ام ريان
11-10-2009, 10:43 PM
الاحت العزيزه بت المدنيين



http://up.arabsgate.com/u/1606/1509/15673.gif



http://vb.arabseyes.com/uploaded/33206_1186390610.gif



مع خالص احترامي
دمتي

ahmed algam
12-10-2009, 04:07 AM
بارك الله فيك اختي الغاليه




وجعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله

alanssary
12-10-2009, 06:31 AM
اااااااااامين
نسأل الله ان يتقبل منا ومنك...
في ميزان حسناتك انشاء الله...

بت المدنيين
12-10-2009, 07:40 AM
اسأل الله لي ولكم تمام الصحة والعافية

زاهر النويري
13-10-2009, 06:57 AM
اااااااااامين
نسأل الله ان يتقبل منا ومنك...
في ميزان حسناتك انشاء الله...

مساعد الاغبش
17-10-2009, 10:37 PM
جزاك الله خير
ونسأل الله ان يتقبل منا ومنك

عبدالرحيم سعيد
17-10-2009, 10:41 PM
جزاك الله خيرا كثيرا

صلاح الشيخ إبراهيم
14-11-2009, 11:29 AM
اللهم آمين

وجعلنا واياكم من الصالحين

تقبل الله دعاءك

chocolat00
14-11-2009, 12:01 PM
allahoma amiiiiiiiine

نزار السر
15-11-2009, 03:58 AM
بارك الله فيك وجعله فى ميزان حسناتك

مبارك عمر عباس
15-11-2009, 10:18 AM
جزاك الله خير وربنا يتقبل .