المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحب فى أعماقنا كاطفلأ تشرد وضاع



عاشق السراب
03-12-2004, 12:08 PM
....أنفاسنا فى الأ فق حائره تبحث على ماكان ..جسس السنين تنام بين ضلوعنا ..فأشتم رئحة شى قد مات فى قلبى ..وسقطت دمعتين ..
...فاالعطر عطرك والمكــــان هو ه المكان لكن شى قد تكسر بيننا ...لأأنتى أنتى أنت ولأ الزمان زمانك ....عينيكى هاديتان من كار اً قديم ...وفى الوجه سرداب عميق ...وجبال أحزان وأحلأم زئفه .ودموع قناديل تبحث عن بريقها ..
وعينيكى كاتمثال يروى قصه عبرت ملأين السنين .ولأ يعرف الكلأم ..
....وعلى شواطئها بقايا حطام فالحلم سافر من سنين والشاطى المسكين .
ينتظر المسافر ان يعود ..
.وشواطىء الأحلأم قدسئمت لهفة الشوق ..الشاطىء الحزين ...
..........لأتسئلينى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
كيف ضاع الحب منا فى بحور ألأمنا ..يأتى ألينا الحب ولأندرى لماذا جاء ..
............وليس بأيدينا .....
قد يمضى ويتركنا رماداً من حريق
العطر عطرك وانا أشهد والمكان هوه المكان والحن نفس الحن ولكن شياً من رحيق الأمس ضاع ..والحلم تراجع والتوبه فسدت والضمير مات ....
.والليل فى دروب اليائس يلتهم الشعاع
الحب فى أعما قنا كا طفل تشرد وضاع....لأتقولى عود أرجوك عود لن أعود لنى ماعت أشعر فى بحوركى بالأمان شى تكسر بيننا
لأ أنتى أنتى ولأ الزمان زمانك

aborawan
04-12-2004, 04:42 AM
يالملايت بالحب حياتي اهدي حياتي إليك روحي قلبي عقلي حبي كلي ملك ايديك صوتك نظراتك همساتك شئ مش معقول شئ خلي الدنيا زهور علي طول وشموع علي طول الله يا حبيبي علي حبك وهنايا معاك الله الله ما بقول في
حبك غير الله علي حبك من كتر الحب لقيني بحب وادوب في الحب صبح وليل
علي بابوا


مشكور اخوي :):)

ضياء الدين احمد
04-12-2004, 12:42 PM
يا عاشق السراب ليه راسك قوي كده ( لن اعود فلا انتي انتي ولا الزمان زمانك

ياخي عود و خليك حنين وشوف بت الناس دي عايزه شنو؟
مع تقديري لك ولعملك الرائع ودمت










9

السنيوره
05-12-2004, 11:18 AM
ماشاءالله عليك يا ذوق

hui123
07-12-2004, 05:10 AM
احساسك مرهف وكلامك شاعري وانت فوق قمة الذوق والعظمة
ربنا يحفظك ويديك العافية .

زيكو منيب
07-12-2004, 08:09 AM
كاتب الرسالة الأصلية عاشق السراب

الحب فى أعما قنا كا طفل تشرد وضاع....لأتقولى عود أرجوك عود لن أعود لنى ماعت أشعر فى بحوركى بالأمان شى تكسر بيننا
:D ;)

حلوه واموره
07-12-2004, 08:21 AM
كاتب الرسالة الأصلية السنيوره
ماشاءالله عليك يا ذوق

عاشق السراب
07-12-2004, 11:33 AM
أهديكم سلأماً لو رفع الى السماء لكان قمراً منيراء ولو نزل على أهل الأرض لكساها سندساً وحريراً ولو مزج بماء البحار لجعل الملح الفجاج عذباً سلسبيلأ
أشكركم أحبائى على مشاركاتكم والله كم انا سعيد بيها ولكم منى كل الشكر والأحترام