المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاطره



ام ريان
20-10-2009, 05:33 AM
ستظل الكتابة هما يؤرق كل أصحاب الرسالات...
وسيبقى الحرف وستبقى الكلمة.
وسيفنى الجميع ، وكل من عليها .
فما أروع أن تخلق فكرة...
أن تحمل هما وما أجمل أن تنشر تلك الفكرة ..
لكن الأجمل.. أن تجد من تقتسم معه ذلك الهم.
سيظل الحرف..وستظل الكلمة.. اسمى شيء بالوجود
لكن... أسمى ذلك الأسمى أن تحتضن تلك الكلمة
- دون تردد - عين تشاركك نفس الهم .
مع خالص احترامي
دمتم

faqatar007
22-10-2009, 02:07 AM
الكلمة الطيبة

تحتسى من حروفك كاسًا

تغنٌى بالجراح

وتمنّى ما تمنّى

طيفُها المغبون ُ يأتيهِ

مساءً أو صباحْ

كهديلٍ أو نواح

وكل المدرات شعر انتقال من الواقع إلي الخيال‏..‏

وهو انتقال فرض علينا ولم نختره أبدا

ولأننا بالكلمة الطيبة نتوسد الشوق والحلم‏

‏ فنحن في لهاث وراء السعادة ليس لدينا غير

حروفكم التي أصبحت لنا رمز للسعادة‏ واللقاء

به‏ سعي إليها ‏والبعد عنه موت لها‏..‏ والوصال به‏..‏ بعث لها‏!!‏
http://up.dwltna.com/images/oqmo81u2vc38h7wnxyvv.gif (http://up.dwltna.com/)

دمتي بخير مع خالص مودتي

http://up.dwltna.com/images/shk6d30mz0y8e7s8lfe9.gif (http://up.dwltna.com/)


ْ

وجدى محمد خميس
22-10-2009, 02:30 AM
لك التحيه ام ريان تقبلى مرورى