مشاهدة النسخة كاملة : لسه فاكر!
شبارقة
31-10-2009, 11:45 PM
والله مارق منها
وما كنت بحلم بالفراق
ولا درت أمرق منها
لكن زمان الفرقة حاق
جابراني امرق منها
رغم الوساع البيها، ضاق
باكياني بيضة سنها
ولا بالا بعد الفرقة راق
**
مارقاني والشوق البدافر
و وحشة السفر المشاتر
يستفز عصب المشاعر
ارثي من زمن الطفولة
وذكريات ملت الخواطر
ورغم عني افوت اسافر
وابكي زي مطر الفواصل
في بلاداً ماها هيلي
في بلاد ما فيها نيلي
في بلاد سرقت قليلي
نورا في عينيا حاضر
**
و وينا ويني!
كل لحظة تمر تجيني
في خواطري تزيد حنيني
وفيني من شوق ليها فيني
و من انين بعدي وانيني
رغم بعدها ساكنة فيني
**
ولسه فاكر
وبكرة فاكر
وبعدو فاكر
مهما جاوزت المداين
وضقت من حمل التذاكر
مهما زاد صلف المواني
والقطارات التدافر
لسه بحلم اعود اجيها
لسه مشتاق لي عنيها
ولسه فاكر
شبارقة ـ الخميس 29 اكتوبر 2009
abomazeen
01-11-2009, 02:40 AM
شبارقة ... هنا وقف حرفي مُـخرساً عن الكلام
وتقطعت عن بنات أفكـاري سبل التفكيـر والهيام
فيكـفنـي هذا القدر مقتطـفاً إيـاه من دُرر الكــرام
=================================
كل لحظة تمــر تجيـنـي
في خواطري تزيد حنيني
وفيني من شوق ليها فيني
و مـن انـيـن بعــدي وانيــنــي
رغــم بعــدها ساكـنــة فـيـنـي
سوباوي
01-11-2009, 05:01 AM
الجميل .. شبارقة ..
أزيك يا ابو طالب ياخ كيفك وكيف كيف حرفك يا صاح .. أهو يا صديقي ده يراع
سنين معمر بداوية مستوية نكهتها حد النضج .. وده كلام يا شبارقة ينسف
متاريس المسافة ويرجعك لرحابات أمكنة أمتلأنا بحكاياتها أوان أن أستوت
طينتنا في محبتها وفاحت من مسامنا ريحة إلفة لا قبل لسوى تلك الأمكنة بها ..
فقط ما وددت قوله يا صاحبي .. الحنين ذاكرتنا للأمكنة بمن فيها والأمكنة قيلولة
ماضينا أوان إيغال في غربتنا .. وحدهم لا غيرهم السادرون في انتمائهم نحو عوالم
تتفاوت مقاماتها بدواخلهم هم الذين تنتابهم نوبات هذا الحنين فيخرجون نحونا بتمام
هذا النقاء الذي دلقت به كل هذا الدفء يا صديقي .. أدرك ما تعنيه الضفة الأخرى
برغم ما دعانا لاختيار صلف المواني .. سمة شيء بالأوطان كما قالت
بنت مستغانمي أشبه بالأمهات فهي تخاصمك ولكن لا تعاديك أبداً ..
ولسة مشتاقين لي عينيها
ولسكة العودة التودي ليها
نصافح أشواقنا في ضفافها
والنيل زي نقشة الحنة في إيديها
يا بهاها ..
يا شبارقة ياخ أنا برضو لسة فاكر .. أنه أجمل الخميسات وأجمل منه
أنت بهذا الذي نثرت يداك ..
غايتو تتخضر ضراعك يا صاحب أينما كنت وكن بخير بخير ما أمكن،،،
شبارقة
01-11-2009, 10:14 PM
شبارقة ... هنا وقف حرفي مُـخرساً عن الكلام
وتقطعت عن بنات أفكـاري سبل التفكيـر والهيام
فيكـفنـي هذا القدر مقتطـفاً إيـاه من دُرر الكــرام
=================================
كل لحظة تمــر تجيـنـي
في خواطري تزيد حنيني
وفيني من شوق ليها فيني
و مـن انـيـن بعــدي وانيــنــي
رغــم بعــدها ساكـنــة فـيـنـي
ابو مازن ....
حرفك البهي يمنحنا نفحة من عبير ، ونشوة امل ... يزيدنا تمعّناً وتروي ...
هكذا عهدتك دوما .. ذواق ، ومترع بالأدب ...
كل الشكر والتقدير ...
شبارقة
01-11-2009, 10:17 PM
الجميل .. شبارقة ..
أزيك يا ابو طالب ياخ كيفك وكيف كيف حرفك يا صاح .. أهو يا صديقي ده يراع
سنين معمر بداوية مستوية نكهتها حد النضج .. وده كلام يا شبارقة ينسف
متاريس المسافة ويرجعك لرحابات أمكنة أمتلأنا بحكاياتها أوان أن أستوت
طينتنا في محبتها وفاحت من مسامنا ريحة إلفة لا قبل لسوى تلك الأمكنة بها ..
فقط ما وددت قوله يا صاحبي .. الحنين ذاكرتنا للأمكنة بمن فيها والأمكنة قيلولة
ماضينا أوان إيغال في غربتنا .. وحدهم لا غيرهم السادرون في انتمائهم نحو عوالم
تتفاوت مقاماتها بدواخلهم هم الذين تنتابهم نوبات هذا الحنين فيخرجون نحونا بتمام
هذا النقاء الذي دلقت به كل هذا الدفء يا صديقي .. أدرك ما تعنيه الضفة الأخرى
برغم ما دعانا لاختيار صلف المواني .. سمة شيء بالأوطان كما قالت
بنت مستغانمي أشبه بالأمهات فهي تخاصمك ولكن لا تعاديك أبداً ..
ولسة مشتاقين لي عينيها
ولسكة العودة التودي ليها
نصافح أشواقنا في ضفافها
والنيل زي نقشة الحنة في إيديها
يا بهاها ..
يا شبارقة ياخ أنا برضو لسة فاكر .. أنه أجمل الخميسات وأجمل منه
أنت بهذا الذي نثرت يداك ..
غايتو تتخضر ضراعك يا صاحب أينما كنت وكن بخير بخير ما أمكن،،،
السوباوي ....
مقولة شهيرة قالها أحد البسطاء عندما تحدث البرلماني الطيب الشبارقة في احدى الندوات السياسية ابان حملته الانتخابية، ومشهور عنه بلاغته وسلامة لفظه وحنكته اللغوية :
" أريدك يا الما بخبر حديثك " ....
دحين أنا " بريدك يا الما بخبر حديثك " ....
كل الشكر والتقدير سوباوي ... وكن بجانبي دوماً نقداً ومتابعة ... لك ودي ...
عبدالرحمن مدثر
02-11-2009, 12:07 AM
شبارقة
لاتعليق امام هذا التناغم الجميل
اتيت لاقول لك نحن هنا
ونطالب بالمزيد
الملكة اسماء ( ام محمد )
02-11-2009, 12:51 AM
و وينا ويني!
كل لحظة تمر تجيني
في خواطري تزيد حنيني
وفيني من شوق ليها فيني
و من انين بعدي وانيني
رغم بعدها ساكنة فيني
**
لله درك يااخي
ابكيت فينا شوق توارى وسط زحمة الحياة
وايقظت الف اااااه تبوح بمايجول داخل قلوب وجلت من خوفها بان يكون ماكان ..اخر وداع
ولسه فاكرين
رغم الفراق وطول السنين
لسه فاكرين
يآسرني حرف يبوح بمكنون الروح في كل حين
واقف صامتة امام جمال النظم وتدفق الاحساس
وعادة لا احبذ التعليق خصوصا حين احس بانني قد افقد الكلام شيا من معانيه
سلمت يداك استاذي
ودمت بالف خير
شبارقة
04-11-2009, 07:58 AM
شبارقة
لاتعليق امام هذا التناغم الجميل
اتيت لاقول لك نحن هنا
ونطالب بالمزيد
هكذا أنت ...
دائماً حضوراً أنيقاً ، ومفعماً بالحيوية ...
عبدالرحمن مدثر .. دمت بخير وعافية..
شبارقة
04-11-2009, 08:00 AM
لله درك يااخي
ابكيت فينا شوق توارى وسط زحمة الحياة
وايقظت الف اااااه تبوح بمايجول داخل قلوب وجلت من خوفها بان يكون ماكان ..اخر وداع
ولسه فاكرين
رغم الفراق وطول السنين
لسه فاكرين
يآسرني حرف يبوح بمكنون الروح في كل حين
واقف صامتة امام جمال النظم وتدفق الاحساس
وعادة لا احبذ التعليق خصوصا حين احس بانني قد افقد الكلام شيا من معانيه
سلمت يداك استاذي
ودمت بالف خير
أختي أسماء ...
أسعدني مرورك كثيراً ...
الف بعد الشر عليك من الاهات و من البعاد ...
رد الله غربة الجميع ....
كل الشكر والتقدير ...
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir