المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كفارة اخونا الكوتش



صلاح الشيخ إبراهيم
02-11-2009, 09:24 AM
ادعوا معي للاخ منصور الشيخ (الكوتش) بالشفاء لاصابته بكسر في أسفل الساق ..


لا بأس عليك يا كوتش .. طهور ان شاء الله .

الاخوة الاعزاء

شكرا علي المرور ودعواتكم الصادقة بالشفاء للاخ الكوتش

تقبلوا شكره وامتنانه لكم ودعواته لكم بالتوفيق والسداد في منتداكم الرائع

لكم ودى واحترامي

نخيل طيبة
02-11-2009, 09:29 AM
الف سلامه للاخ منصور الكوتش...اجر وعافية ...

(منصور الكوتش ولد المزاد والا زول تاني )
وللجميع السلامه ..ان شاء الله
الف شكر لصاحب البوست ....

ABUZAID
02-11-2009, 12:05 PM
اللهم رب الناس،

اذهب البأس،

اشف أنت الشافى،

لا شفاء الا شفاءك,

شفاء لا يغادر سقما .





الف سلامة للكوتش

اجر وعافية باذن الله تعالى

GREY MAN
02-11-2009, 01:24 PM
نسال الله لك الشفاء العاجل
وكفاره وسلامه

تخربمه:
كان يدرت الدفاع مدني(ود المزاد)

صلاح الشيخ إبراهيم
02-11-2009, 02:03 PM
شكرا نخيل طيبة .. وياهو ودالمزاد كان بدرب فريق الدفاع كما ذكر قرى مان

صلاح الشيخ إبراهيم
02-11-2009, 02:04 PM
تشكر الاخ ابو زيد علي الدعوات .. ربنا يتقبل

صلاح الشيخ إبراهيم
02-11-2009, 02:05 PM
ابننا قرى مان .. تقبل الله دعاءك .. تحياتي للاسرة

صابرحسين
03-11-2009, 12:12 AM
ادعوا معي للاخ منصور الشيخ (الكوتش) بالشفاء لاصابته بكسر في أسفل الساق ..

لا بأس عليك يا كوتش .. طهور ان شاء الله .

ألف سلامة للأخ/ منصور الكوتش
وأسأله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل

أجر وعافية إنشاء الله

مصطفى حبشى
03-11-2009, 12:19 AM
الاخ منصور الكوتش الف لاباس عليك
واسال الله تعالى أن يمن عليك بالشفاء العاجل

أبوريلان
03-11-2009, 02:45 AM
ألف حمداً علي سلامة الكوتش منصور الشيخ وطبعاً يا صلاح للعلم الكوتش دربني في نادي الموردة
كفارة وسلامتك ياكوتش وتاني ما تجر نووووووور طويل .

صلاح ودالطاهر
03-11-2009, 03:08 AM
ألف سلامة للأخ/ منصور الكوتش
وأسأله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل

أجر وعافية إنشاء الله

وتحياتي الي اخي وصديقي وزميلي الاستاذ ازهري

صلاح الشيخ إبراهيم
03-11-2009, 03:19 AM
شكرا الاخ صابر علي دعواتك.. ربتل يتقبل

صلاح الشيخ إبراهيم
03-11-2009, 03:21 AM
مشكور الاخ حبشي .. لك الود والتقدير

صلاح الشيخ إبراهيم
03-11-2009, 03:24 AM
شكرا الاخ ياسر .. يعني يا ياسر كان واصلت كان بقيت دولي ..تحياتي للاولاد

صلاح الشيخ إبراهيم
03-11-2009, 03:25 AM
الاخ ود الطاهر لك الود والتقدير .. ومشكور علي المرور

روبش
04-11-2009, 12:39 AM
ادعوا معي للاخ منصور الشيخ (الكوتش) بالشفاء لاصابته بكسر في أسفل الساق ..

لا بأس عليك يا كوتش .. طهور ان شاء الله .

سلاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااات يا كوتش

وما تشوف شر انشاء الله

ده عين الصهاينة
تخريمه : ابو الشيخ انشاء الله قمت بالواجب

روبش
04-11-2009, 12:42 AM
نسال الله لك الشفاء العاجل
وكفاره وسلامه

تخربمه:
كان يدرت الدفاع مدني(ود المزاد)



الحق يا ابو الشيخ الجماعه عملوا مشرفين ..

تخريمه : قري مان انشاء الله عملت الواجب .. انشاء الله من ...............

esmat
04-11-2009, 01:04 AM
الف سلامه للاخ منصور الكوتش اجر وعافية ان شاء الله

عادل على
04-11-2009, 01:40 AM
سلامات يا كوتش و ما تشوف شر

أن شاء الله أجر و عافية

الخواض محمداحمد خواض
04-11-2009, 01:46 AM
اللهم رب الناس ، اذهب البأس ، واشف أنت الشافى ،
اللهم أشف بكري أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

لاشفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لايغادر سقما

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

أبوعلي
04-11-2009, 02:02 AM
سلامات ياكوتش ،،،أجر وعافية انشاءالله وماتشوف شر ........

صلاح الشيخ إبراهيم
04-11-2009, 03:16 AM
كيفك ياروبش وكيف الاولاد ان شاء الله عافية .. والواجب الطلبة خلو

صلاح الشيخ إبراهيم
04-11-2009, 03:19 AM
شكرا الاخ عصمت .. لك ودى

صلاح الشيخ إبراهيم
04-11-2009, 03:21 AM
الاخ عادل .. شكرا علي المجاملة والدعاء

صلاح الشيخ إبراهيم
04-11-2009, 03:23 AM
مشكور أخونا الخواض وتقبل الله دعاءك

صلاح الشيخ إبراهيم
04-11-2009, 03:25 AM
مشكور ابو علي علي المرور .. تحياتي للاسرةالكريمة ... ارسلت لك الايميل

عبدالرحمن محمد خير
04-11-2009, 04:21 AM
سلامات اجر وعافية مدربنا منصور الكوتش

ahmed algam
04-11-2009, 04:49 AM
اللهم رب الناس،

اذهب البأس،

اشف أنت الشافى،

لا شفاء الا شفاءك,

شفاء لا يغادر سقما .






الف سلامة للكوتش

اجر وعافية باذن الله تعالى

114
04-11-2009, 05:12 AM
أسأل الله أن ينجبر كسره ويقوم بالسلامة ويلعب الكوره كمان

ابو لوزة
04-11-2009, 05:24 AM
اللهم رب الناس ، اذهب البأس ، واشف أنت الشافى ،
اللهم أشف بكري أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

لاشفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لايغادر سقما

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

مبارك عمر عباس
04-11-2009, 10:08 AM
نسال الله لك الشفاء العاجل .

ناصر عمر دبيب
04-11-2009, 01:58 PM
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

حافظ الليبى
04-11-2009, 08:04 PM
اللهم رب الناس ، اذهب البأس ، واشف أنت الشافى ،
اللهم أشف بكري أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

لاشفاء إلا شفاؤك ، شفاءً لايغادر سقما

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك

همسة شوق
05-11-2009, 03:49 AM
الف الف لا بأس عليك يا كوتش يا رائع
وكلنا اتعلمنا من منصور الكوتش الكتير فى الكورة

ابوسمؤال
05-11-2009, 04:07 AM
اللهم اجبر كسره

ابوسمؤال
05-11-2009, 04:10 AM
اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك
اللهم أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك