مشاهدة النسخة كاملة : إنطلاق مشروع إفطار الطالب (الصور مرفقه )
الخواض محمداحمد خواض
16-11-2009, 02:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
بحمد الله وتوفيقه انطلق اليوم مشروع افطار الطالب
تم بحمد الله اليوم 16 / 11/ 2009 بداية مشروع افطار الطالب المدرسى الغير مستطيع وتم بحمد الله توزيع عدد 500 سندوش كانطلاقة اولى للمشروع وبعد ذلك سوف يصل العدد المستهدف البالغ 4 الف طالب وكل ذلك بالمجهود الزاتى لابناء جمعية ود مدنى الخيريه بالرياض و الجمعيه الموازيه بود مدنى ومرفق كشف باسامى المدارس المستهدفة فى المرحله الاولى وهى مدارس غرب مدنى ثم بعد ذلك شرق مدنى وما حولها
المدرسة المستهدف
1 ود ازرق 25 طالب
2 البندر 45 //
3 المؤتمر 39 //
4 ابازره 40 //
ابوزيد 39 //
6 العباس 72 //
7 السيد الحسن 73 //
8 ام الحسن 65 //
9 البحوث بنين 75 //
10 البحوث بنات 71 //
11 ذات النطاقين 67 //
12 النهر 50 //
13 الحضرى 60 //
14 صديق فرح 35 //
15 عثمان دقنه 76 //
16 ثويبه 60 //
17 الجيلى صلاح 290 // ؟؟؟
18 يونس العركى 63 //
19 الشهيد 186 // ؟؟؟
20 ليلى احمد سعيد 49 //
21 الزعيم الازهرى 50 //
مرفق الصور الخاصه بالحدث الكبير
الخواض محمداحمد خواض
16-11-2009, 03:09 AM
المواد
http://www.arab-box.com/photos/00086/b6ybbw8yp1iy.jpg (http://www.arab-box.com)
http://www.arab-box.com/photos/00086/zg6rx06swh09.jpg (http://www.arab-box.com)
التجهيزات
http://www.arab-box.com/photos/00086/3lg3um6u7u9y.jpg (http://www.arab-box.com)
التجهيزات
http://www.arab-box.com/photos/00086/4qriy1n38lvi.jpg (http://www.arab-box.com)
تحضير السندوشات
http://www.arab-box.com/photos/00086/v8w6te42cddx.jpg (http://www.arab-box.com)
الرئيس والامين العام
الخواض محمداحمد خواض
16-11-2009, 03:47 AM
http://www.arab-box.com/photos/00086/zraoj3zel1x1.jpg (http://www.arab-box.com)
http://www.arab-box.com/photos/00086/2gimhmcnyyhl.jpg (http://www.arab-box.com)
عربة التوزيع
http://www.arab-box.com/photos/00086/3lskgqjukh1l.jpg (http://www.arab-box.com)
مجموعة من اعضاء الجمعية
يظهر فيها محمد عثمان ساتى , بابكر سربل , صديق الطيب , نبيل القمص’ الخواض محمد احمد
http://www.arab-box.com/photos/00086/oksysj284cp4.jpg (http://www.arab-box.com)
الموقع : مكاتب ومطبخ و مخزن جمعية ود مدنى الخيرية بميدان المولد ببانت
http://www.arab-box.com/photos/00086/5aj3ffmeqla9.jpg (http://www.arab-box.com)
اعضاء اللجنة المشرفة حول عربة التوزيع
http://www.arab-box.com/photos/00086/v6nm6d1b6olh.jpg (http://www.arab-box.com)
حاتم مرزوق
16-11-2009, 03:54 AM
الحبيب الخواض محمد أحمد الخواض
بارك الله فيكم وجعل هذا العمل في موازين حسناتكم وتحايانا للجنة الجمعية بالداخل و معكم بإذن الله لدعم هذا المشروع وضمان استمراريته بإذن الله جلّ وعلا.
همسة:
ما شاء الله وتبارك الله كنت مشرقا بصورتك الحديثة اوعه من الدبل.
الخواض محمداحمد خواض
16-11-2009, 04:15 AM
http://www.arab-box.com/photos/00086/osw5jywwp9s3.jpg (http://www.arab-box.com)
مدير مدرسة البحوث الزراعية بنين الاستاذ شمس المعارف عثمان خالد
http://www.arab-box.com/photos/00086/0tolzrm7jmjf.jpg (http://www.arab-box.com)
الدخول لمدرسة البحوث الزراعية
http://www.arab-box.com/photos/00086/5a5xjgiapgbx.jpg (http://www.arab-box.com)
حمل كرتونة السندوشات من البكس
http://www.arab-box.com/photos/00086/d6tucnsup2wx.jpg (http://www.arab-box.com)
تسليم السندوشات للاستاذة وصال بشير
http://www.arab-box.com/photos/00086/4my181ev6j8k.jpg (http://www.arab-box.com)
اللجنة المشرفة وسط الطلبة
http://www.arab-box.com/photos/00086/gnmuxn823fmt.jpg (http://www.arab-box.com)
الخواض محمداحمد خواض
16-11-2009, 04:40 AM
http://www.arab-box.com/photos/00086/014din7bh7k3.jpg (http://www.arab-box.com)
مديرة مدرسة البحوث بنات ,الاستاذة عائشة الكارب والاستاذة سيدة الصديق على ساوى , وبعض من اعضاء الجمعية
http://www.arab-box.com/photos/00086/y679utn3at0m.jpg (http://www.arab-box.com)
مديرة مدرسة ام ايمن فتحية عبد الكريم ابشر
http://www.arab-box.com/photos/00086/annu04uk1zjl.jpg (http://www.arab-box.com)
مدير مدرسة ابوزيد احمد ببانت الاستاذ عبدالله عمر ساتى والامين العام لجمعية ودمدنى الخيرية
http://www.arab-box.com/photos/00086/8l4slwwsxesq.jpg (http://www.arab-box.com)
النويري
16-11-2009, 04:42 AM
والله الواحد دموعوا رقرقاً جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتكم ونفع المدينة وأهلها بأمثالكم وربنا يجعل لكم في كل خطوة بركة
الخواض محمداحمد خواض
16-11-2009, 04:50 AM
الحبيب الخواض محمد أحمد الخواض
همسة:
ما شاء الله وتبارك الله كنت مشرقا بصورتك الحديثة اوعه من الدبل.
اخى حاتم بارك الله فيك
همسه : هذه إشراقة حج . بعدين الحكومه معاى اعمل حسابك
أشرف صلاح السعيد
16-11-2009, 05:48 AM
المحنة الفينا احنا وين تتلقى
مرسومة بكل التلاوين
بمكارم الخلق فينا الكل بعوم
مابين صدق وبين نية سمحة
راسمين شهامة بكل لحظة وكل يوم
و اللون ما بعريو زمن
منحوت نحت ما جعارن من حليقوم
الله عليك ياوطن
الله عليك يا مدن
الله عليكم ياأهل
البتبدو الشراكة من صغر
بقضيم ونبق او حتى دوم
دمعى إنسكب ما بالمواجع
رغم المحن وبرق الظلوم
فرّ الدمع قلبى انطرب
للحون الفاقت بلوم
الله عليكم يانفر
يحرسكم ربى من عين خلق
ودوام تلبو ندا المكلوم
ويامدنى فوق تعلى فوق
وفوق وفوق
ما يبيت فوقك لا وجيع
لا شريد
لا مظلوم
او حتى عابر بفوق ترابك
تحت سحابك يكون مضيوم..
سماحة
16-11-2009, 05:56 AM
عمل رائع .. جعله الله في ميزان حسناتكم..
ابوالشباب شوشه
16-11-2009, 06:08 AM
جعله الله في ميزان حسناتكم
لكن ماشايف اسماء مدارس فى
مدنى شرق
عبد المنعم فتحي
16-11-2009, 10:35 AM
اللهم بارك في كل من ساهم في هذا العمل الرائع
faqatar007
16-11-2009, 01:15 PM
أهل الخيرات يتسمون بالخلق الرفيع والادب
الجم والصفات الحميدة
اللهم اجعلهم ممن لا يقبلون الظلم ولا يرضون به
وتقبل منهم صالح اعمالهم
أهل الخير دومـاً سباقين بعمل الخيرات والاهتمام المتواصل بالعمل الخيري
والإنساني وسبل ترقيته نحو الحرفي هكذا دور أهل الخير المتنامي في
مجالات العمل الإنساني وتتبنى الأســاليب العلمية في الإدارة والتخطيط
والتنفيــذ في مســعى لخـلق ثقافة مميزة للعمل الخيري تعتمد الشفافية
وجــاء كمــا عهدناه أخونـــا في الله الخـــواض بالإلتزام بالقيــم الإنســانية
أمنيـــاتنــا له تحقيق الأهـــداف المنشودة من عمل الخير والارتقـاء بالعمل
الخيري تخطيطا وشفافية وإدارة للوصول بالعمل الخيري إلى أعلى مستويات
الجودة والكفاءة من تنفيذ ومتابعة الأعمال الخيرية وفقكم الله لعمل الخير ...
نناشـــد وندعــوة من هذا البوســت المميز
لتطوير وتنمية المجتمع الانساني ولخَلْق وعي كبير بالعلاقةِ
والتعاون في تطويرِ العملياتِ الإنسانيةِ في البيئاتِ المعقّدةِ
بإنشـاء مركز تدريب وتطوير قدرات العاملين في القطاع الخيـري
مركز الإشعاع الإنساني الخيــري
بمدينــة ســـت المدائن
إن فكرة إنشاء مركز فكرة تفرض نفسها من واقع احتياج المنطقة
لمركز يقود العمل الخيري الإنساني إلى بر الأمان من خلال تقديم
الدراسات والاستشارات والبحوث المتخصصة في هذا المجال لنشر
ثقافة العمل الخيري بالوطن والدول المجاورة وإنشاء مشروع مركــز
للبحوث الإنسانية يخدم العمل الخيري والإنساني بودمـدني والجزيرة
الخضراء وجميـع الـوطـن وإقليمياً ودولياً نـدعو لإقامــة مـركز إقليمي
للبحوث الإنسانيــة في مدينة ست المدائن مـن أجل رفع القـدرات في
مجال العمل الخيري والإنسـاني ووضــع الآليات المناسبة لذلك وتحديد
فريـق العمــل لإعداد الدراسة للمشروع .
من أهداف إنشاء المركز توفير مركزَ للإدارةِ وورش ودورات تدريبية في
حقــل الادارة وتطــوير الموارد البشــرية بالاضافة الى توفير المهارات
العملية والحلول الادارية ...
أهل الخيرات يتسمون بالخلق الرفيع والادب
الجم والصفات الحميدة لا يظلمون احدا ...
اللهم اجعلهم ممن لا يقبلون الظلم ولا يرضون به
وتقبل منهم صالح اعمالهم ....
جزاهم الله خير الجزاء وجعل مجهوداتهم فى ميزان اعمالهم
( لا يؤمن أحدكم حتى يكون أحب إليه من ماله وولده والناس أجمعين )
نسال الله الهداية وان يوفقنا لما يحب ويرضاه
http://4upz.almsloob.com/uploads/images/www.almsloob.com-e1e3677410.gif
http://www.gulfup.com/gfiles/12551754141.gif (http://www.gulfup.com/)
مع خـــالـــص مــودتي
عوض صقير
16-11-2009, 08:54 PM
أخى خواض أخوانى أعضاء جمعية أبناء ودمدنى الخيرية الموازية بمدنى .. جعلكم الله دوماً من أصحاب القلوب الرحيمة والأيادى الندية المطاعة
وجعلكم مأوى لكل ضعيف وملاذا آمنا لكل محتاج وغوثا لكل ملهوف
حاتم مرزوق
16-11-2009, 10:35 PM
اخى حاتم بارك الله فيك
همسه : هذه إشراقة حج . بعدين الحكومه معاى اعمل حسابك
أخي الخواض
تقبل الله منكم الطاعات وثبتكم علي الحق.
وفي انتظار قدومك الميمون بإذن الله.
أبو جودي
16-11-2009, 10:38 PM
أخينا الخواض نسأل الله العلي القدير أن يجعل كل ما تقومون به في موازين حسناتكم
ودمتم أخي موفقين في مساعيكم وجهودكم في عمل الخير
وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم
"من المؤمنين رجال اختصهم الله بقضاء حوائج الناس حببهم للخير وحبب الخير إليهم إنهم الآمنين من فزع يوم القيامة"
أسأل الله أخي الخواض أن تكون أنت ومن معك منهم.
ابوخالد
27-11-2009, 10:44 PM
لكم الخير فى كل الأعوام ,,, إخوتى
وليساعدنا الله وإياكم لعمل الخير ,,
أخى
الخواض ,, وصحبه الكرام
http://di0r.jeeran.com/3eed-S3eed2007.gif
محمد عبد الله عبدالقادر
04-12-2009, 11:49 PM
والله قعدت اقراء في البوست ده واشوف في الصور ولمن انتهي ارجع تاني من البداية وكل مره اكتشف معنى جديد للعمل العظيم ده وكل هؤلاء الذين يقفون خلفه يقطعون من وقتهم الخاص ومن مالهم وجهدهم في سبيل ذلك، جعله الله عملاً صالحاً مقبولاً وقواكم عليه وفي ميزان حسناتكم وانشاء الله عمل دائم ومتواصل باهل الخير
ما اعظم الناس في بلدي
ياهم ديل اهلي
الله معاكم
abomazeen
13-12-2009, 10:23 AM
بارك الله فيكم أخي الهميم الخواض وبارك اللهم في كل من ساهم في هذا العمل الرائع ...
GREY MAN
14-12-2009, 01:09 PM
وقفة احترام وتقدير الي هؤلا الرجال الذين يعملون في صمت وتجدهم من الصباح الباكر يسابقون الزمن في ايصال الزاد الي مستحقيه.
لكم كل الاحترام والتقدير
ونسال الله ان يسخر لكم من يجعله عملا دائما
التيمان
14-12-2009, 11:51 PM
انا زعلان منكم
ما بتعرفوا بيتنا
تعال نزل لى كرتونه وامش
ض1
محمد الواثق
09-01-2010, 03:17 AM
اللهم ذد وبارك
اللهم سهل الطريق واكتب التوفيق لك مشاريع الخير
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir