المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تنسوا الدعاء لإخوانكم المرابطين لحماية الأقصي .



حاتم مرزوق
22-11-2009, 01:08 AM
http://www.awda-dawa.com/photos/emanhe1.jpg

قال تعالى: وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ [غافر:60]، وقال (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ )


قال صلى الله عليه وسلم : "إن ربكم
تبارك وتعالى حيي كريم يستحيي من عبده إذا رفع يديه إليه أن يردهما صفراً" اخرجه الترمذى


وقال عليه الصلاة والسلام: "ما من مسلم يدعو الله بدعوة ليس فيها إثم ولا قطيعة رحم إلا أعطاه الله بها إحدى ثلاث: إما أن تعجل له دعوته، وإما أن يدخرها له في الآخرة، وإما أن يصرف عنه من السوء مثلها" قالوا: إذاً نكثر. قال: "الله أكثر" .

abomazeen
23-11-2009, 12:14 AM
نفعنا الله بكم أخي الحبيب حاتم مروزق ...
اللهم أنصر عبادك الموحدين ... اللهم آميين يا رب العالمين
اللهم أنصر جندك المرابطين في أي مكان ... آميين يا رب العالمين

عبدالرحيم سعيد
23-11-2009, 12:49 AM
اللهم فارج الهم0كاشف الغم 0منزل السحاب 0هازم الاحزاب0رفيع الدرجات0رب السماوات السبع ومااظللن ورب الارضين ومااقللن ورب الشياطين ومااضللن0اهزم اليهود الغاصبين وحرر الاقصي آآآآآآمين

ahmed algam
24-11-2009, 12:03 PM
اللهم فارج الهم0كاشف الغم 0منزل السحاب 0هازم الاحزاب0رفيع الدرجات0رب السماوات السبع ومااظللن ورب الارضين ومااقللن ورب الشياطين ومااضللن0اهزم اليهود الغاصبين وحرر الاقصي آآآآآآمين

نخيل طيبة
25-11-2009, 03:25 AM
اللهم انصرهم على اعداء الدين..
وقويهم وزودهم بملائكة من عندك يا الله..
الف شكر اخي الكريم ..وربنا يتقبل ...