المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصر ولا اجمل



زادالشجون
22-12-2009, 08:21 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم













سكن للتمليك

يطل على ثلاث جهات

الجهة الاولى : عرش الرحمن

الجهة الثانية : نهر الكوثر

الجهة الثالثة : قصر الرسول

المكان


جنة عرضها السموات والارض

الثمن

بسيط جدا ( 12 ) ركعة فى اليوم



*****


القبر ينادي كل يوم 5 مرات ويقول

أنا بيت الوحدة فأجعل لك مؤنسا : بقراءة القرآن الكريم
أنا بيت الظلمة فنوّرني : بصلاة الليل
أنا بيت التراب فأحمل الفراش : بالعمل الصالح
أنا بيت الأفاعي فأحمل الترياق : ب أسم الله
أنا بيت سائل منكر ونكير فأكثر عليّ طهري بقول : الشهادتين

abomazeen
22-12-2009, 10:35 PM
غفر الله لك ولنا جميعاً وأسكننا وإياكم في جنة عرضها كعرض السموات والأرص ...

زادالشجون
23-12-2009, 01:01 AM
تسلم اخ ابو مازن ويكفي دعوتك التي تبعث فينا روح الاجتهاد والبحث في المواضيع التي توغظ فينا مالعب الدهر فيه وفقك الله لما فيه الخير للجميع وجزاك الله عنا كل خير

ابو الجيلى
23-12-2009, 01:57 PM
جعلنا الله واياك من ساكنيه


وجزاك الله خير الجزاء ونفع بك عباده

زادالشجون
23-12-2009, 08:13 PM
تسلم اخي ابو الجيلي وجعلنا الله جميعا من من يستمعون القول فيتبعون احسنه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مساعد الاغبش
31-12-2009, 10:14 AM
جزاك الله الف خير
وجعله الله في ميزان حسناتك