المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدواء الشافى



ودالعمدة
31-12-2009, 12:27 PM
دواء مسكن ومعالج وصالح لكل أمراض العصر بدون إستثناء

إسم الدواء : لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

التأثيرات الدوائية : يتميز بخواص مسكنة تبعث فى النفس

الطمأنينة والراحة وتطرد الهم والحزن وتبعد القلق والتوتر .

دواعى الإستعمال : يستعمل عند الإحساس بالظلم والقهر

والغم والحزن والضعف وكل منغصات الحياة ومتاعبها .

الآثار الجانبية : سبحان الله آثارهـ عجيبة للغاية يكفى أنك كلما

أكثرت منه إزددت قرباً إلى الله وتجد نفسك فى ملاذ آمن ..

التوصيات : كرر صرفه بدون وصفة فى أى وقت وأينما كنت

بنية إيمانية خالصة ويقين عالى مع التوصية بترك هذا الدواء

فى متناول الجميع ..

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

هيثم ادروب
31-12-2009, 01:29 PM
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين

اللهم اشفنا بها من كل سقم .. امين

متعك الله بالصحة والعافية ياصديقي ..

جعلها الله في موازين حسناتك ..

ودالعمدة
31-12-2009, 09:56 PM
اخى العزيز
هيثم أدروب كل عام وانت بخير
وننتظر زيارتكم مرة آخرى للمدينة

ابو الجيلى
01-01-2010, 12:22 AM
جزاك الله خيرا يا أخى

ونفعنا الله واياك بها

وكل كل عام وانت بخير

ahmed algam
01-01-2010, 01:07 AM
http://www8.0zz0.com/2009/02/20/23/973029442.gif (http://www.0zz0.com)




بارك الله فيك اخي الحبيب



وجعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله