عاشق السراب
14-12-2004, 01:04 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»بين سطور الاحزان
زرفت عيني دمعة
دمعة مليئة بالاشجان
ممزوجة بطعم الوفا بحضن الدفا
فغمرت وجهي البريء
فبدا وجهي كانه من كوكب الاحزان
فاقتربت مني وسالتني
ما بكي يااغلي ما عندي ؟
قلت لها الا تعلمين
قالت لااعلم سوي انك حطام اراه امامي
قلت الا تدرين من اين اتي تلك الحطام
قالت لااعلم ؟
قلت لها اسالي ايامنا فسوف تقول لكي
قلت لها اسالي احلامنا فسوف تقول لكي
قالت استحلفك بالله ما بكي ؟
قلت لها انتي ياصديقتي سر احزاني
قالت انا ؟
قلت نعم
قلت لها لماذا ستتركيني وحيدة
لماذا سوف ترحلي عن عالمي واظل انا بمفردي
الا تعلمين انكي انا
فاانتي توؤم روحي الذي بكي احيا
فاانتي مااقربك مني
انتي اقرب اليا مني
انتي حتي قالوا عني اموت لو رحلتي عني
فعانقتها ........... واخذنا نبكي سوياً
قلت لها لااستطيع ان احيا بدونك
ارجوكي لالاتتركيني وترحلي
فلا ولا استطيع ان احيا بدونك
فاانا من دونك بقايا انسان«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
زرفت عيني دمعة
دمعة مليئة بالاشجان
ممزوجة بطعم الوفا بحضن الدفا
فغمرت وجهي البريء
فبدا وجهي كانه من كوكب الاحزان
فاقتربت مني وسالتني
ما بكي يااغلي ما عندي ؟
قلت لها الا تعلمين
قالت لااعلم سوي انك حطام اراه امامي
قلت الا تدرين من اين اتي تلك الحطام
قالت لااعلم ؟
قلت لها اسالي ايامنا فسوف تقول لكي
قلت لها اسالي احلامنا فسوف تقول لكي
قالت استحلفك بالله ما بكي ؟
قلت لها انتي ياصديقتي سر احزاني
قالت انا ؟
قلت نعم
قلت لها لماذا ستتركيني وحيدة
لماذا سوف ترحلي عن عالمي واظل انا بمفردي
الا تعلمين انكي انا
فاانتي توؤم روحي الذي بكي احيا
فاانتي مااقربك مني
انتي اقرب اليا مني
انتي حتي قالوا عني اموت لو رحلتي عني
فعانقتها ........... واخذنا نبكي سوياً
قلت لها لااستطيع ان احيا بدونك
ارجوكي لالاتتركيني وترحلي
فلا ولا استطيع ان احيا بدونك
فاانا من دونك بقايا انسان«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»