المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يلا نقول لي عاطف عولي سنة حلوة يا جميل



تغريد
12-03-2010, 04:32 AM
كل سنة وأنت طيب وعيد ميلاد سعيد بيك ومعاك

هابي بيرث دي عاطف

وسنة حلوة يا جميل الدواخل


وسنين حلوة كتيييييييرة جاية عليك


كلها سعادة وهناء

9121


9122

عنكوليب
12-03-2010, 05:16 AM
قد تتشابه السنين ..
وقد تتزاحم الايام ..
قد ننسى مع الايام ..
فرح الميلاد .. عنده نقف ..نسأل ماذا صنعنا أمس ؟
ماذا نأمل غدا ؟
عيد مولدك سعيد ان شاء الله ..
ولتفرح معك ذكريات الطفولة المارنجانية الرائعة .. ايها الرائع ..
اتمنى لك الرقي والسعادة ودوام الابتسام .. وعشت ..

ahmed algam
12-03-2010, 07:05 AM
كل عام وانت يخير


وعقبال الشمعة الميه

الزونية
12-03-2010, 11:17 AM
كل عام وكل الأماني الحلوة لك
والفرح لك...

فيصل صالح عثمان
12-03-2010, 11:40 AM
كل سنه وانت طيب وعقبال الشمعه الـ 100

المكاشفى
12-03-2010, 12:13 PM
كل عام وانت بألف خير

ابو لوزة
12-03-2010, 10:14 PM
سنة وأنت طيب وعيد ميلاد سعيد

سروية
12-03-2010, 10:48 PM
الاخ الغالي جدا جدا عاطف عولي

كل العمر صحة وهناء وعافية

وكل العمر في رضاء الله

وكل الخير انت للاعوام

ودسمير
13-03-2010, 08:14 PM
اتمنى لى ناس مدنى تبقى ايامهم كلها اعياد وياربى مايكونو بعاد

معز عبد المنعم
14-03-2010, 11:52 AM
كل سنه وانت طيب استاذنا عاطف
و عيد ميلاد سعيد

بت أم درمان
15-03-2010, 01:03 AM
كل سنة وانت بكل خير
ابو روان
عقبال نهنئك بالشمعة
الـــ 285
ربنا يجعل كل ايامك
سعادة
وفرح
وهناء
وسرور

بنت النيل
15-03-2010, 04:35 AM
كل عام وانت بخير
وربنا يجعل الجاي من عمرك احلى

ودتابر
15-03-2010, 07:41 AM
الأستاذ .. عاطف

الزول الراائع .. كل سنة وأنت متجدد الدواخل

رائع الأحاسيس .. ومتدفق المشاعر كما عهدناك دوماً


وكل عام وأنت تمطرنا بقطرات مزنك التي تجعلنا نحس بطعم الماء للأرض اليباب


كل لحظة وأنت قريب منا دوماً إنشاء الله

علام محمد أحمد
15-03-2010, 01:12 PM
الرائع عاطف عولي كل سنه وإنت جميل .... وشايفنك