مشاهدة النسخة كاملة : مرحبا أستاذ عمر سعيد النور
خالد أحمد الصول
14-03-2010, 09:49 PM
تحتضن أم المدائن هذه الايام الاستاذ العزيز عمر سعيد النور في إجازته السنوية لمدة شهر إنقضي عجلي منها نصفها و هو هذه الايام بين الخرطوم و مدني لزواج شقيقته إبنت أخيه ... عمر سعيد النور وسط حفاوه الاهل و الاصدقاء و قد وعد الاخوه أن يفرد لهم مساحة كبيرة للقاء و التفاكر في هموم أم المدائن ...
تلفون الاستاذ عمر سعيد النور
0904658120
نزار حسن محمد
14-03-2010, 10:09 PM
حللت اهلاً ونزلت سهلاً
استاذنا الجليل عمر سعيد النور
نتمنى لك اجازه سعيد فى ربوع الوطن الحبيب
تغريد
14-03-2010, 10:11 PM
مرحبا بك أستاذ عمر سعيد
وألف مبروك للعروسين ربنا يسعدهم إن شاء الله
كل الامنيات بأجازة سعيدة
ahmed algam
15-03-2010, 02:03 AM
حللت اهلاً ونزلت سهلاً
استاذنا الجليل عمر سعيد النور
نتمنى لك اجازه سعيد في ست المدائن
ونورة مدني استاذنا عمر سعيد النور
معتز حمدتو
15-03-2010, 06:35 AM
العم عمر سعيد النور
تمنياتنا لك باجازه سعيده بين الاهل والاحباب في رحاب مدني الحبيبه
أبو حمزة
15-03-2010, 06:40 AM
أستاذي: عمر سعيد النور.. نوَّرت المدينة.. وزارتنا البركة.. حقيقة مبسوطين لفرحكم.. أتمَّ الله لكم كل عمل على أحسن حال..
ومبارك للعروسين وربنا يسعدهم دنيا وأخرى.. وعبرك التحايا للأخوان.. وكل الأهل..!!
ولفتة يا ود الصول .. وأنت قدرها.. لك التحايا والحب..! والأشواق..
ودتابر
15-03-2010, 07:38 AM
ألف مبروك للعروسين , وبالرفاه والبنين إن شاء الله
كل الامنيات بأجازة سعيدة أستاذنا عمر سعيد
المكاشفى
15-03-2010, 05:32 PM
البلد منوره والله عمنا عمرسعيدالنور ابوقرط
ربنا يتمم على خير وبازريه الصالحه
وعقبال ناس وليد يارب
اجازه سعيده ونتمنى اللقيا انشاء الله
حللت اهلا ونزلت سهلا
مدناوية
15-03-2010, 08:49 PM
البلد نورت بوجودك عمو عمر سعيد النور ...
مبروك للعرسان ... وبيت مال وعيال ...
ويارب تكون إجازة سعيدة ...
مدنيّة
15-03-2010, 09:33 PM
حللت اهلا
ونزلت سهلا ياعمو عمر
منور البلد
abomazeen
15-03-2010, 10:42 PM
حللت اهلاً ونزلت سهلاً
استاذنا الفاضل عمر سعيد النور
اجازه سعيد وربنا يتمم على الخير والبركة
Ehab.G
26-03-2010, 10:56 AM
اقامة طيبة ان شاء الله
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir