مشاهدة النسخة كاملة : أقرعوا باب السماء بالدعاء لأبو شوارب
أبوريلان
19-03-2010, 09:12 PM
في تمام الواحدة من ظهر اليوم يخضع عمنا صالح أبو شوارب لعملية جراحية كبيرة وحساسة بمستشفي دلة بالرياض ، رجاء من كل الأخوة والأخوات بالمنتدي والزوار الكرام الإبتهال لله تعالي بصالح الدعاء وأن يكلل مساعي الأطباء بالنجاح ليعيدوا البسمة لشفاه أسرته وأهله وعشيرته وأن تعود له صحته وعافيته ويعود لنا معافي .
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملك لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
bakry kassala
19-03-2010, 09:29 PM
ندعو الله صادقين ان يشفي لنا حبيبنا وأستاذنا صالح أبوشوارب ..
إلهي ..
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
اللهم خذ بيده .. اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و أكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
فدوى الحسن
19-03-2010, 09:55 PM
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملل لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
مدنيّة
19-03-2010, 09:58 PM
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملل لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
محمد الجزولى
19-03-2010, 10:13 PM
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملك لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أشفه الهم أشفه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
مهيد ود السفاح
19-03-2010, 11:56 PM
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملل لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
همسة شوق
20-03-2010, 02:16 AM
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملل لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
أبوريلان
20-03-2010, 05:14 AM
أبو شوارب دخل غرفة العمليات الساعة 2 ظهراً وكنت معه ودخل غرفة التخدير في تمام الساعة الثانية والنصف تقريباً وهو في آخر حديث له معي يبلغكم سلامه فرداً فرداً ومازال داخل غرفة العمليات نرجو الدعاء له .
ابو لوزة
20-03-2010, 05:25 AM
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملل لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملك لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار
بنت الرفاعي
20-03-2010, 06:10 AM
إلهي أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض وبكل حق هو لك, وبحق السائلين عليك أن تشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبدا,
اللهم خذ بيده, اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام,
و اكفه بركنك الذي لا يرام و احفظه بعزك الذي لا يُضام,
و اكلأه في الليل و في النهار,
و ارحمه بقدرتك عليه, أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم,
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين,
اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين,
اللهم اشفه اللهم آمين.
بت أم درمان
20-03-2010, 07:09 AM
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملل لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
مدنيّة
20-03-2010, 08:03 AM
ياسر منتظرين الاخبار عن صحة عمنا اغالي صالح
ياريت توافينا باخباره
إلهي أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض وبكل حق هو لك, وبحق السائلين عليك أن تشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبدا,
اللهم خذ بيده, اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام,
و اكفه بركنك الذي لا يرام و احفظه بعزك الذي لا يُضام,
و اكلأه في الليل و في النهار,
و ارحمه بقدرتك عليه, أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم,
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين,
اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين,
اللهم اشفه اللهم آمين.
مدنيّة
20-03-2010, 08:03 AM
ياسر منتظرين الاخبار عن صحة عمنا اغالي صالح
ياريت توافينا باخباره
إلهي أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض وبكل حق هو لك, وبحق السائلين عليك أن تشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبدا,
اللهم خذ بيده, اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام,
و اكفه بركنك الذي لا يرام و احفظه بعزك الذي لا يُضام,
و اكلأه في الليل و في النهار,
و ارحمه بقدرتك عليه, أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم,
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين,
اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين,
اللهم اشفه اللهم آمين.
ahmed algam
20-03-2010, 09:47 AM
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملل لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
بنت الرفاعي
20-03-2010, 09:51 AM
ياسر منتظرين الاخبار عن صحة عمنا اغالي صالح
ياريت توافينا باخباره
إلهي أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض وبكل حق هو لك, وبحق السائلين عليك أن تشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبدا,
اللهم خذ بيده, اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام,
و اكفه بركنك الذي لا يرام و احفظه بعزك الذي لا يُضام,
و اكلأه في الليل و في النهار,
و ارحمه بقدرتك عليه, أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم,
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين,
اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الراحمين,
اللهم اشفه اللهم آمين.
ومازلنا منتظرين أي خبر أيضاً, وإذا في شخص غير أخونا ياسر عندو خبر عن العملية يبلغنا رجاءً.
تغريد
20-03-2010, 02:23 PM
اللهم يا حنان يا منان
من عليه بالشفاء العاجل
وأذهب كل اوجاعه وعافه و البسه ثوب الصحة والعافية
اللهم أرزقه صحة وعافية ليس بعدها سقم
اللهم اميين
عادل على
20-03-2010, 08:05 PM
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملل لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
أبوريلان
20-03-2010, 09:19 PM
الأخوان والأخوات
بفضل الله وفضل دعائكم تجاوز أخونا صالح أبو شوارب المرحلة الخطرة من العملية الحساسة التي أستمرت من الساعة 2:30 ظهراً وحتي الساعة الـ 9 مساءاً ، وخرج ووضع في غرفة العناية المركزة لمدة 24 ساعة والان هو في أتم صحة وعافية وفي إتصال بالمستشفي أفادوني بأنه الآن يشاهد في برامج التلفزيون ، نحمد الله علي هذه النعمة وهذا الكرم وسوف تكون الزيارة له في تمام العاشرة صباحاً وسوف أطمئنكم بعد العاشرة علي صحته .
ملحوظة : للذين كانوا متابعين معي عبر الهاتف المحمول توقف جهازي المحمول بسبب سقوطه علي الأرض بالمستشفي ، أكرر عذري لهم ويمكن الإتصال علي هاتفي المباشر ( 018747741 ) .
الخواض محمداحمد خواض
20-03-2010, 11:55 PM
الحمد لله والشكر لله
مدنيّة
21-03-2010, 12:35 AM
الحمد لله
الحمد لله
الحمد لله
اللهم اتم نعمتك علي عمنا صالح واشفه تمام الشفاء
عمر حسن (ابودعاء)
21-03-2010, 12:54 AM
اللهم لك الحمد كما أنعمت علينا بسلامة أخانا صالح أبو شوارب
ونثني عليك الخير كله نشكرك ولا نكفرك
اللهم لك الحمد كله ولك الشكر كله واليك يرجع الأمر كله علانيته وسره ،
فأهل أنت أن تحمد وأهل أنت أن تعبد وأنت على كل شي قدير اللهم لك الحمد حتى ترضى
ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضي لك الحمد كاللذين قالو خيرا مما نقول ولك الحمد كالذي تقول
ولك الحمد على كل حال اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض وأنت بكل شي عليم
اللهم اشفيه شفاءآ ليس بعده سقما آمين
Madanawi
21-03-2010, 01:34 AM
ندعو الله ان يشفي أستاذنا صالح أبوشوارب ..
إلهي ..
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
اللهم خذ بيده .. اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و أكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
أبوريلان
21-03-2010, 05:20 AM
أبو شوارب في تمام الصحة والعافية ، تناول الأكل وشرب وتحدث والحمد لله .
مدنيّة
21-03-2010, 07:34 AM
الحمد لله رب العالمين
عمنا صالح
ربنا يمتعك بالف صحة وعافية يارب
أبونبيل
21-03-2010, 10:40 AM
الحمد لله على بلوغك تمام الصحه والعافيه أستاذنا صالح ابوشوارب والف حمدلله على السلامه وصحه وعافيه وماتشوف شر ان شاء الله
معز عبد المنعم
21-03-2010, 01:02 PM
اللهم خذ بيده .. اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و أكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
و الف الف حمدا لله على السلامه و ما تشوف شر
استاذنا ابو الشوارب و في حفظ المولى عز وجل
أبوريلان
21-03-2010, 09:24 PM
د . جمجوم رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفي دلة بالرياض والذي أجري العملية الجراحية للأخ صالح أبو شوارب ، في مروره بالأمس الأحد 21/3 في تمام الساعة العاشرة مساء أفادنا بأن الأخ صالح أبو شوارب في تحسن مستمر وان حالته الصحية تمام وقرر له مغادرة غرفة العناية المركزة ليكون في غرف المرضي من صباح الغد وسوف يكون اليوم الأثنين 22/3 /2010م متاح الزيارة لمن يحب زيارته بالمستشفي ، وسوف أفيدكم لاحقاً برقم الغرفة ، أما الإتصالات فهي في حدود ضيقة ، نحمد الله الذي أنعم عليه بالصحة والعافية .
baha eldin
21-03-2010, 09:58 PM
اللهم لك الحمد كله ولك الشكر كله واليك يرجع الأمر كله علانيته وسره ،
فأهل أنت أن تحمد وأهل أنت أن تعبد وأنت على كل شي قدير اللهم لك الحمد حتى ترضى
ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضي
mabbas
21-03-2010, 10:17 PM
الف حمدلله على السلامة
منتصر بسمه
22-03-2010, 03:00 AM
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملل لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
بنت الرفاعي
22-03-2010, 04:45 AM
الحمد و الشكر لله , وإن شاء يمتعه بالصحة ويديمها عليه بقدرته.
وجزاك الله خيراً أخونا ياسر.:)
اللهم خذ بيده .. اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و أكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
و الف الف حمدا لله على السلامه و ما تشوف شر
استاذنا ابو الشوارب و في حفظ المولى عز وجل
مدناوية
22-03-2010, 11:46 PM
ألف سلامة عليك ...
وما تشوف شر ..
أبوريلان
23-03-2010, 04:32 AM
أبو شوارب في أتم صحة وعافية ، لك الحمد يارب ، تم تحويله اليوم لغرف المرضي - غرفة رقم ( 435 ) الدور الرابع بمستشفي دلة .
محمد حسين (المميز)
23-03-2010, 06:13 AM
إلهي
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم .
يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية
عاجلا غيرآجل ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين
اللهم أنت أحق من ذُكر , وأحق من عُبِد ,
وأنصر من ابتُغِى ,
وأرأف من ملك , وأجود من سُئل
وأوسع من أعطى , أنت الملل لا شريك لك ,
والفرد الذى لا نِدَّ لك , كل شئ هالك إلا وجهك
لن تُطاع إلا بإذنك , ولن تُعصى إلا بعلمك ,
تُطاع فتَشكُر , وتُعصى فتغفر , أقرب شهيد ,
وأدنى حفيظ , حُلت دون النفوس , وأخذت بالنواصى ,
وكتبت الأثار , ونسخت الآجال , القلوب لك مُفيضِة
والسرُّ عندك علانية , الحلال ما أحللت ,
والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت ,
والخلق خلقك , والعبد عبدك , وأنت الله الرءوف الرحيم ,
أسألك بنور وجهك الذى أشرقت له
السموات والأرض وبكل حقٌ هو لك ,
وبحق السائلين عليك
أن تشفه شفاءآ ليس بعده سقمآ أبدآ ,
.اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام
.و اكلأه فى الليل و فى النهار .
حنونة.
23-03-2010, 10:13 PM
اللهم اتم نعمتك عليه والبسه ثوب عافية لايبلى
والف حمد الله على السلامة
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir