مشاهدة النسخة كاملة : عضو جديد لنج يبحث عن اصدقاء الزمن الجميل
طارق السر
30-03-2010, 08:50 PM
احبتي الكرام في منتديات ود مدني الجميله ..... دمتم و دام الود والتواصل بيننا ....
لطالما كانت احلامي عودة ل مدني الجميله و جلسه حالمه في ربوع (النشيشيبة) الوادعه ...ولكن .. ف بعض ما يتمني المرء احيانا يدركه ... سعدت جدا بانضمامي لمنتداكم العامر .. و تكتمل سعادتي حينما اتامل احرفكم الراقيه .. و اعانق ابداعات اخي وصديقي الدرديري كباشي ( ابو محمد) .. والصديق ود الدفعه 13 اقتصاد عاطف عولي .. وكل الاحبه والاصدقاء بالدفعه 13 و منتدي مدينة ود مدني ..
مع حبي واشواقي ...
تغريد
31-03-2010, 11:05 PM
مرحبا بك صديقا واخا عزيزا في منتديات ودمدني
نتمني ان تطيب بك الاقامة معنا
الجندي المجهول
01-04-2010, 12:25 AM
احبتي الكرام في منتديات ود مدني الجميله ..... دمتم و دام الود والتواصل بيننا ....
لطالما كانت احلامي عودة ل مدني الجميله و جلسه حالمه في ربوع (النشيشيبة) الوادعه ...ولكن .. ف بعض ما يتمني المرء احيانا يدركه ... سعدت جدا بانضمامي لمنتداكم العامر .. و تكتمل سعادتي حينما اتامل احرفكم الراقيه .. و اعانق ابداعات اخي وصديقي الدرديري كباشي ( ابو محمد) .. والصديق ود الدفعه 13 اقتصاد عاطف عولي .. وكل الاحبه والاصدقاء بالدفعه 13 و منتدي مدينة ود مدني ..
مع حبي واشواقي ...
الف مرحب بيك في ديارك يا طارق السر
وما تنسي خور اللبن والسوق الشعبي وكافريا اقتصاد
لكن بيني وبينك عاطف عولي كان (ماتيور) صاح ولا انا غلطان ،،،،،،،،،،،
طارق السر
01-04-2010, 03:22 AM
اشكرك علي الترحيب ياعزيزي ... معالم كثيرة في ود مدني لا زالت تسكن في الدواخل ..اما الاخ عاطف فهو (ماتيور جدا ) بما يحمله في اعماقه ... وما تجرجرني اكتر من كده ...مع محبتي
طارق السر
01-04-2010, 03:24 AM
لك الشكر عزيزتي تغريد ... اتمني ان اكون اضافة حقيقية لمنتداكم العامر دوما ..
ahmed algam
01-04-2010, 10:50 AM
ياهلا ومرحبا
نورت المنتدي
اتفضل البيت بيتك
مدنيّة
02-04-2010, 09:51 PM
مرحبا طارق
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir