مشاهدة النسخة كاملة : جلسة مامنظور مثيلا مع ابونا (عمر سعيد النور)
عبدالرحمن مدثر
02-04-2010, 10:24 PM
احبابنا اسرة المنتديات فى الخرطوم
باذن الله سيكون اليوم السبت الموافق3/4/2010
جلسة مامنظور مثيلا فى دار الضيافة (جامعة الخرطوم ) احتفاءا بالحضور الخير
استاذنا عمر سعيد النور
محمد الواثق
ميادة
نرجو من احبابنا فى العاصمة (وضواحيها ) الحضور بعد صلاة المغرب مباشرة
وسنوافيكم ببقية التفاصيل
والشمارات لاحقا
مايسة
02-04-2010, 10:27 PM
خيانات يا خرباااااش :cool:
اتمني لكم قضاء امسية جميلة في حضور الضيوف المبجلين
مدنيّة
02-04-2010, 10:28 PM
حلوة وضواحيها دي ياابو "مزن"
عمر سيعد النور - عنوان للسماحة
عبدالرحمن مدثر
02-04-2010, 10:33 PM
ونفيدكم بان العشاء ستكون شية لحوم (الغزااااااااااااالة )
الا اذا اصر الود قلق على دفق جركانة القلق
وتتحول الامسية الى (طع 100 )
مدنيّة
02-04-2010, 10:35 PM
ابو مزن الله يدينا خيرك ياخ
عبدالرحمن مدثر
02-04-2010, 10:36 PM
خيانات يا خرباااااش :cool:
اتمني لكم قضاء امسية جميلة في حضور الضيوف المبجلين
خيانات كييييف يادفعة
ماميادة قاعدة ومابتقصر بتشيل
ليك نصيبك حديدة
تحياتى النواضر ام (رغد )
ونسعد بذلك اليوم الذى نحضر فيه (كيتتنا )
لاستقبالكم فى المطار:)
عبدالرحمن مدثر
02-04-2010, 10:38 PM
حلوة وضواحيها دي ياابو "مزن"
عمر سيعد النور - عنوان للسماحة
ضواحيها دى ذكرتنى (ابوعمرو )
واعتراض مريم الاخرى على التسمية
عمر سعيد النور عنوان للسماحة اكيد
ولاجتماع الاحباب من جديد
مايسة
02-04-2010, 10:38 PM
خيانات كييييف يادفعة
ماميادة قاعدة ومابتقصر بتشيل
ليك نصيبك حديدة
تحياتى النواضر ام (رغد )
ونسعد بذلك اليوم الذى نحضر فيه (كيتتنا )
لاستقبالكم فى المطار:)
عايزة كيته امريكية اذا ممكن :cool::)
عبدالرحمن مدثر
02-04-2010, 10:43 PM
عايزة كيته امريكية اذا ممكن :cool::)
اكيد
هو كيتتنا دى بقيت مشهوووورة (اوووى )
ونحن فى طريقنا لعولمتها
وخصخصتها
وادلجتها
ادلجتها ماعندها علاقة بالدلجة العامية بتاعتنا
حاضر
كيتة ومعاها انسان آلى كمان
عشان ينفخ طوالى
ahmed algam
02-04-2010, 11:06 PM
الخرباش
في انظار باقي الشمارات
وبالله حقنا في الليلة دي رسلوا لسنا ناشف
الليلة السبت يااخونا
ههههههه ههههههه ههههههه
عبدالرحمن مدثر
02-04-2010, 11:07 PM
ابو مزن الله يدينا خيرك ياخ
بمناسة الخير .. والضو قدم الخير
داير تلفون عمنا حاتم الرفاعى (الممتن )
عشان التنسيق وكدا
طبعا تلفونى مسروق وكدا
ولو عملتو لى ختة يكون برضو خير
عبدالرحمن مدثر
02-04-2010, 11:11 PM
الخرباش
في انظار باقي الشمارات
وبالله حقنا في الليلة دي رسلوا لسنا ناشف
الليلة السبت يااخونا
ههههههه ههههههه ههههههه
الليلة يوم الخبت ياعلقم
وبكره يوم الدفن
حاضر ياطمبل الشية عليكم
والفتة والشمار علينا
ومبروووك مقدما يااااااخ
انتو اساسا لاعبين براكم
آآآآل غزاااالة آآآآآآل
أبو جودي
02-04-2010, 11:22 PM
نتمنى لكم لقاء طيب ،،، بحضور الأخوان
ويا ود مدثر لو رسلت لينا معاهم
أشواقك كفاية
عبدالرحمن مدثر
03-04-2010, 12:07 AM
نتمنى لكم لقاء طيب ،،، بحضور الأخوان
ويا ود مدثر لو رسلت لينا معاهم
أشواقك كفاية
ابوجودى الحبوب
تسلم ياصديقى وان شاء الله نجيكم قريب
ونسعد برؤيتكم
وممكن نمشى سوا استراليا كمان
حاتم الرفاعي (الممتن)
03-04-2010, 12:58 AM
شكراً لكل ابناء منتديات ودمدني هذا الكيان الرائع الذي جعلنا نحلق في سماوات الرائعين امثال القامة السامقة عمر سعيد النور ونتمنى ان يكون الجميع حضوراً ولا نقبل اي اعذار.
المكان للذين لايعرفونه على الشارع المؤدي الى معرض الخرطوم الدولي شرق نادي الشرطة المربوع الثاني على الشمال .
(في حالة الروحة يمكن الاتصال على الجوال )0912826287
abomazeen
03-04-2010, 01:12 AM
أبومُــزن الحبيب ... سيد الواجب
أينما حل عمنا واستاذ / عمر سعيد النور
تجد هالة من اللطافة والسماحة وطيب الخلق
قرائــن لا تحود عنه إلي جهة أخرى فهنيئاً لكم بجلسته
ولا ننسى نحن أهل جدة جلستنا الرائعة ابان زيارته السابقة
abomazeen
03-04-2010, 01:22 AM
وممكن نمشى سوا استراليا كمان
يا حبايب ... ما تنسونا أنا معاكم كمان ...؟
تغريد
03-04-2010, 07:28 AM
أنا غايتو من هسة ختيت الكرسي
ومنتظرة الصور وكل تفاصيل الجو عندكم
ما دايرين أي حاجة تمر بدون تصوير
عمر سعيد النور
محمد الواثق
ميادة
منوريين
حسام التنين
04-04-2010, 12:56 AM
اخوتي واحبابنا بمنتديات ست المدائن
مرحبا بكم من جديد في اعادة حلقة البارحة
من جلسة مامنظور مثيلا
واترككم مع الصور
والفاصل الاعلاني
<<<<<<<<>>>>>>>>
حسام التنين
04-04-2010, 01:23 AM
الدفعة الاولي من الكرنفال
ابن الممتن في طلة بهية
عبدالرحمن مدثر
04-04-2010, 01:44 AM
الصورة الاولى حديث جانبى بين عكاشة ومكاشفى
وابتسامة عريضة لكشة بعد قون الاباتشى الاول
****
الصورة التانية
استاذنا عمر سعيد النور
استاذ بدرالدين
استاذ حاتم الرفاعى (الممتن )
وحديث الذكريات
*****
الصورة التالتة مع امتداد حديث الذكريات
والزمن الجميل جنابو امير عبداللطيف
استاذ عمر سعيد النور
استاذ بدر الدين
****
فاصل ونواصل
حسام التنين
04-04-2010, 01:45 AM
والد محمد الواثق :-
عمر سعيد النور
عبدالرحمن مدثر
04-04-2010, 01:50 AM
كان الحضور جميل يزين دار الضيافة جامعة الخرطوم
تزينه حميمية وابتسامة استاذنا عمر سعيد النور المحتفى به
وبوجود محمد الواثق
وميادة ومشيرة
اسرة المنتيات بالخرطوم كانت حاضرة وبقوة
حاتم الرفاعى المممتن
استاذ بدرالدين
امير عبداللطيف
مكاشفى
مدنية
تنين
علونى
عكاشة
تليكوم
تيسير ونسيبة
وتغيب لظروف خاصة ابوعمرو
وداد
مريم الاخرى (سلامتك )
بت مارنجان
حسام التنين
04-04-2010, 01:54 AM
وهذا الحضور الجميل من كل من :-
اترككم مع ودمدثر في التعليقات والتعليقات الجانبية
حسام التنين
04-04-2010, 01:56 AM
لالالا بت مارنجان ماجات
مدنيّة
04-04-2010, 01:59 AM
غايتو ياحسام بالغت في صورة محمد حاتم
عبدالرحمن مدثر
04-04-2010, 02:00 AM
الصورة دى بترجعنا لمدنى زمااااااان
زى ماقال امير وحدثنا عن لندن مدنى
لندن مدنى تنين صاحبى دا زى الكاشف زمان
كان مفتكرا ايمان لندن
لكن اثبت لينا انو لسه بررره الشبكة
وحكاية انو فتح الباب
ومنتظر ناس الواثق يخشوا بدلوا
استاذ بدرالدين واستاذنا سعيد النور وحديث جانبى ضاحك
مع ضحكة كبيرة لبدرالدين
احتمال الموضوع يكون عن التعددية
حسام التنين
04-04-2010, 02:03 AM
بدون اي حاجة كده
ابتسامات بس
عبدالرحمن مدثر
04-04-2010, 02:06 AM
غايتو ياحسام بالغت في صورة محمد حاتم
الجلسة كلها محمد حاتم كان بحكى لينا عن جون سينا الغلب باتسيتا فى المهرجان
واندرتيكر العمل حركة تثبيت لجون مايكل
عبدالرحمن مدثر
04-04-2010, 02:08 AM
لالالا بت مارنجان ماجات
قلنا غياااااااب ياتنين
ماتنسى صحنك عليك الله
الصورة الجاية طواااااالى
حسام التنين
04-04-2010, 02:11 AM
مكاشفي القوم
اخونا المكاشفي الزول ده جننيتر جد جد
عبدالرحمن مدثر
04-04-2010, 02:18 AM
كان هناك تواصل جميل من على البعد
الدفعة الرائعة ميساء من الامارات
والاحمرانى الجميل علقم من مدنى
والود سنهورى من بورتسودان
نفيدكم بانو الكوكتيل بتاعكم بطرف ميادة
وعكاشة
وتنين
وان شاء الله دائما تامين ولامين
مايسة
04-04-2010, 02:26 AM
كان هناك تواصل جميل من على البعد
الدفعة الرائعة ميساء من الامارات
والاحمرانى الجميل علقم من مدنى
والود سنهورى من بورتسودان
نفيدكم بانو الكوكتيل بتاعكم بطرف ميادة
وعكاشة
وتنين
وان شاء الله دائما تامين ولامين
لمة في الحرم ان شاء الله يا رب
لو بطرف الزكرتهم ديل
ياهو الما حصلنا شئ
ياخ ديل - ديل
تمها خيال بس:cool::p
بت مارنجان
04-04-2010, 02:28 AM
مكرررررررررررررررر
بت مارنجان
04-04-2010, 02:28 AM
لالالا بت مارنجان ماجات
لانك صاقط عربي
قال ليك تغيبت
والغياب دة شاملني انا
ابو عمرو
وداد
ومريومة
نفتح فصل هنا ولا شنو :p
مدنيّة
04-04-2010, 02:29 AM
لمة في الحرم ان شاء الله يا رب
لو بطرف الزكرتهم ديل
ياهو الما حصلنا شئ
ياخ ديل - ديل
تمها خيال بس:cool::p
ياخ انتي تعالي بث
صحنك عندي انا :cool:
عبدالرحمن مدثر
04-04-2010, 02:31 AM
مكرررررررررررررررر
غيابك بدون عذر وجيه
مكرررررررررررررررر
صاح
حسام التنين
04-04-2010, 02:33 AM
قلنا غياااااااب ياتنين
ماتنسى صحنك عليك الله
الصورة الجاية طواااااالى
انا داير اسئلك امبارح لمن اسئلوا من السكر بلقوا جنب عبد الرحمن
اللبن جنب عبد الرحمن النسكافي جنب عبدالرحمن
انت امبارح كنت ماسك التموين ولا شنو
تشيل وتكب للناس في الكبابي الوسخانة
بت مارنجان
04-04-2010, 02:35 AM
غيابك بدون عذر وجيه
مكرررررررررررررررر
صاح
عندنا كان عذر ياخ غياب بي عذر :mad:
عندنا مشاوير اسرية كان :)
حسام التنين
04-04-2010, 02:35 AM
لمة في الحرم ان شاء الله يا رب
ياخ ديل - ديل
:cool::p
الله اديهم العافية قولوا امييييييييين
حسام التنين
04-04-2010, 02:38 AM
لانك صاقط عربي
قال ليك تغيبت
والغياب دة شاملني انا
ابو عمرو
وداد
ومريومة
نفتح فصل هنا ولا شنو :p
ااااااااهههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااا اااااي
انا قلت حاجة:p:p
مدنيّة
04-04-2010, 02:39 AM
انا داير اسئلك امبارح لمن اسئلوا من السكر بلقوا جنب عبد الرحمن
اللبن جنب عبد الرحمن النسكافي جنب عبدالرحمن
انت امبارح كنت ماسك التموين ولا شنو
تشيل وتكب للناس في الكبابي الوسخانة
هو كان ماسك التموين براه ؟!!
واتخيل ياحسام
قال عايز يطلع بحق الموبايل الضاع منه قبل 13 سنة دا
حسام التنين
04-04-2010, 02:39 AM
عندنا كان عذر ياخ غياب بي عذر :mad:
عندنا مشاوير اسرية كان :)
_____________________________________
واقف بعيييييييد
بت مارنجان
04-04-2010, 02:40 AM
انا داير اسئلك امبارح لمن اسئلوا من السكر بلقوا جنب عبد الرحمن
اللبن جنب عبد الرحمن النسكافي جنب عبدالرحمن
انت امبارح كنت ماسك التموين ولا شنو
تشيل وتكب للناس في الكبابي الوسخانة
هههههههههههههههههههههههه
هو لسة بتاع كوتات السكر دة .... دايمن فاضحننا في المجتمعات المخملية :mad:
حسام التنين
04-04-2010, 02:41 AM
هو كان ماسك التموين براه ؟!!
واتخيل ياحسام
قال عايز يطلع بحق الموبايل الضاع منه قبل 13 سنة دا
انا غايتوا دفعت الشيرن باع الموبايل 130 مره في 10 بي كم موبايل
تجي تقولوا لي تاني .................... معقولا بس
بت مارنجان
04-04-2010, 02:42 AM
ااااااااهههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااا اااااي
انا قلت حاجة:p:p
_____________________________________
واقف بعيييييييد
هووووووووووووووي
امشي شوف شغلتك كملا :mad:
حسام التنين
04-04-2010, 02:44 AM
هههههههههههههههههههههههه
هو لسة بتاع كوتات السكر دة .... دايمن فاضحننا في المجتمعات المخملية :mad:
كلاااااااااااااااااام كباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااار
الناس ديل من امبارح شابكننا
اسره اسفيرية
ومعرفة في العالم الاسفيري
واحساس متبحلق من الكوته المتعجرفة
يعني كلام منبعث من مكنونات الابداع الشنوا كدا اعارف ....
حسام التنين
04-04-2010, 03:10 AM
Center]عبدالرحمن مدثر وعلي يمينه محمد الواثق وشماله خالد علوني (علوني دي مامن عله ) اوع تفهموه صاح [/center]
محمد الواثق
04-04-2010, 03:12 AM
يا سلااااااااااام
صراحة
جلسة ذات نكهة وطعم سوداني تعكس بلا شك ما تحملة هذا الوجوة الطيبة والمعادن البشرية الاصيلة والنادرة التي اكرمنا الله بان نكون من معارفهم وجوه لم تفارق الابتسامة وجهوهم منذ حضرنا الا ان قادرنا جمال الحفاوة والاستقبال بشاشة ولطافة غير مقصودة بل في اعماقهم فعلا يغلبني التعبير وتعجز العبارات عن اعطائكم حقكم وعكس ما افاض وتسلسل الي الدواخل ........
حسام التنين
04-04-2010, 03:44 AM
يامدنية ودمدثر خامش موزه بالكروباوي
لكن اخوك كان له بالمرصااااااااااااااااااااااااااد وضاااد وتاااء زاتوا
حسام التنين
04-04-2010, 03:49 AM
طبعا الصورة دي جهزت ليها من بدري
ختيت كباية العصير قدام مكاشفي وعكاشة
وكل مره اقول لي واحد اتفضل
اخوانا متحسسين الكباية بتاعة منو
وشكلهم كده كل واحد داير الخم التاني واشيل الكباية
اتترككم مع الصورة امكن تعبر اكتر مني
حسام التنين
04-04-2010, 03:55 AM
الناس الكبار ديل مانجي بي جمبهم
نعاين ساي والتعاليق في الخيال
حسام التنين
04-04-2010, 04:02 AM
شوفوا عكاشة شايل الكباية بي برستييييييييج كيف
اوع زول اعمل اقتباس لي برستييييج دي لاني كايس ليها من متين مالاقيها ...
محمد حسين (المميز)
04-04-2010, 04:26 AM
لمتكم حلوه يا أهــل بــــلادي
حسام التنين
04-04-2010, 04:28 AM
صوره جانبية اخري
حسام التنين
04-04-2010, 04:37 AM
كان هذا مالدينا احبتي
ودمتم سالمين
بت أم درمان
04-04-2010, 04:47 AM
شوفوا عكاشة شايل الكباية بي برستييييييييج كيف
اوع زول اعمل اقتباس لي برستييييج دي لاني كايس ليها من متين مالاقيها ...
اسي انا دايرة اعرف كباية العصير منو شربا
غايتو يا تنين و عبدو
ما قصرتو الصور والتعليق
تسلمو كتير
ودائما تامين ولامين يا رب
ahmed algam
04-04-2010, 09:29 AM
ماشاء الله عليكم
جلسة جميلة بمعني الكلمة
تمنيت من كل قلبي ان اكون معكم
ركنيات:-
مدنية دوما تزينين عالمنا ربنا يخليك لينا يارب
ميادة منور السودان وان شاءالله تنوري مدني كمان
بت مارنجان دي طوالي يامتاخرة ياغايبة
تيليكوم والله عاش من سمع خبرك
قولتوا لي عكاشة مالوا
المكاشفي يازول انت كويس
ود علوني ياخي مشتاقين والله
محمد الواثق شنو ياعمنا تاني ماشفناك ابقي ظاهر
تقدير واحترام للكبار
عمر سعيد النور
استاذ بدر الدين
استاذ حاتم الرفاعي ((الممتن))
سعاتو امير عبد اللطيف
حسام مشكور ياراقي علي النقل
واخيرا الخرباش صديقي الازرق ابدعة ياعبدو
بس مايكون في زول نسيتو
مايسة
04-04-2010, 10:01 AM
الله يعرس ليهم ياخ :cool::p
مايسة
04-04-2010, 10:07 AM
ياخ انتي تعالي بث
صحنك عندي انا :cool:
لالالالالالالا - ما تخميني سااااي
نتفق من هسه - وين - حددي - انا عايزاهو هناااك - برج خليفة الفي السودان :p
تغريد
04-04-2010, 12:14 PM
جلسة جميلة وحضور أجمل
تمنينا لو كنا حضورا
جلسة في الحرم أن شاء الله
بدر الدين محمد
04-04-2010, 11:47 PM
التحية والشكر للجميع وسعدنا بلقاء استاذنا وجارنا وكنز زكرياتنا ( عمر سعيد)
وسعدنا بلقاء مع جميع الاحباب
شكر خاص لدينموهات اللمة
مدنية
خرباش
والممتن
شكر للمراسل الصحفي تنين انا
كسبنا عضو جديد ومهم للمنتدى وهي الاخت د.ابنسام الحضري مدير دار الضياف جامعة الخرطوم وننتظر طلتها على اخوانها في المنتدى...
افتقدنا الغائبين بشدة
عبدالرحمن مدثر
05-04-2010, 12:37 AM
لابد من تسجيل صوت شكر خاص للدكتورة ابتسام الحضرى
على حضورها الانيق
وتشريفها لجلسة المنتديات
وحديثها الجميل عن انها عندما سمعت بجلسة ناس مدنى
اصرت على الحضور لعلاقتها الوطيدة بمدنى
وتاكيد حميمية ناس مدنى
ونرحب بها فى منتديات ودمدنى
مدنيّة
05-04-2010, 12:40 AM
سبحان الله ياعبدالرحمن
دكتورة ابتسام دي زولة تدخل قلب الواحد من اول وهلة
غايتو انا بصريح العبارة اعجبت بيها من اول نظرة
ماشاء الله عليها
ادب وذوق وفهم وجمال
غايتو ياميسو اها لقينا زول لامي الحاجات ديك كلها "داخلي & خارجي" :cool:
الخواض محمداحمد خواض
05-04-2010, 01:10 AM
حقيقه سعدت كثيراً بهذا التوثيق
لك الشكر اخى عبد الرحمن ولكل من ساهم فى تلك الاحتفاليه
حسام التنين
05-04-2010, 01:15 AM
http://forum.net.edu.sa/forum/uploaded/141_11230246309.jpg
الشكر الجزيل لكل من ساهم في اخراج هذا العمل الجميل
لكل من اتي ولم ياتي لظرف ما
لكل من فكر وتمني
لكل من شنو و شنو ماعارف
كان معكم مراسلكم قناة النيمة ابكر ادم احمد هسينااا اشهير بالخرباش
وخلف الكواليس (ياستاذ بدرالدين) والشاشة البلورية حسام الدين صلاح
المراقبة المالية مدنية
التنسييق والتخطيط الممتن و جنابوا امير الامير
كل الشكر والتقدير لضيوف الشرف شرفونا كتيير
وترحيب كبيير بدكتورة ابتسام ومنتظرنك
رايكم شنو في الكلام الكبارده عليكم الله ماشفت ؟؟؟
عثمان جلالة
05-04-2010, 02:15 AM
حضور أنيق
ونقل يلامس القلوب
التحية لكل من أسهم في إخراج هذا الجهد بشكل الرائع تماما
وتحياتي لكل الحضور .. وفي مقدمتهم أبونا جميعا ... الاستاذ / عمر سعيد النور
بنت الرفاعي
05-04-2010, 06:29 AM
ماشاءالله وتبارك الإله
وحمدالله على سلامة المحتفى بهم, ونتمنى لهم إجازة سعيدة.
وتنين بركة الشُفناك طيب.
الجندي المجهول
06-04-2010, 09:27 PM
تستاهل الاستاذ / عمر سعيد النور
ومن احبه الناس فقد احبه الله ،،،،،
( اعظم كنوز الدنيا ان يجتمع الناس على محبتك )
الجلسة جميلة وتعكس الترابط والمحبة التي تجمع اهل مدني الطيبين وناسها الحنان ،،،،،
كم اتمنى ان احظى بلمة مثل هذه على ارض الوطن ،،،،،
وكم اتمنى ....
وكم اتمنى ....
الله يديكم العافية ،،وكاني كنت حضوراً بينكم
وكلكم نجوم بدون فرز واجمل ما يميزكم (القلوب البيضاء النقية)
أسال الله التوفيق لنا ولكم ،،،
تخريمة : ياريت لو كنت معاكم ،،،،
عمر سعيد
11-04-2010, 07:59 AM
الابن الحبيب عبد الرحمن مدثر
الأحباب أستاذ بدر الدين محمد ... مدنية ... حاتم الرفاعي " الممتن " ... خرباش … تنين أنا … أمير عبد اللطيف .. المكاشفي ... عكاشة ... حسام ... ميادة ... مشيرة ... خالد علوني ... تليكوم ... تيسير ... نسيبة ... محمد حاتم ...
والأحباب الذين اتصلوا مشاركين " ميساء من الإمارات وأحمد علقم من مدني والابن سنهورى من بور تسودان " ... والأحباب الذين شاركوا بمشاعرهم بهذا البوست " مايسه ... أبوجودي ... Abomazeen ... تغريد ... محمد حسين " المميز " بت أم درمان ... تليكوم ... الخواض محمد أحمـد الخواض ... عثمان جلاله ... moram ... الجندي المجهول " ... والأحباب الذين حالت ظروف خارج إرادتهم دون المشاركة بالحضور في حفل التكريم " وداد ... أبو عمرو … مريم الأخرى ... بت مارنجان ".
يسرني وقد عدت بالسلامة لهذا البلد الطاهر أن أتقدم لكم جميعاً بالشكر الجزيل والامتنان لما أحطتم به شخصي الضعيف من تكريم وتقدير ... في ذلك الحفل البهيج بدار الضيافة جامعة الخرطوم ... فكان المكان والحفل والإخراج يشبه تماماً هذه الجامعة ذات السمعة الطيبة داخل وخارج البلاد ... فقد استمتعت بالاجتماع إلى نفر عزيز إلى قلبي ... فوجدتهم كالصورة التي رسمتها لهم في ذهني ... لا والله بل أجمل وأحلى ... شباب خلوق يتقد حيوية ونشاطاً وإبداعاً .
من خلال الحوار معهم انتابني شعور بالفخر وأنا أتابع أحاديثهم الشيقة وتعليقاتهم الممتعة ... أحسست وكأنهم على قلب رجلٍ واحدٍ ... كما لمست فيهم وبلا استثناء الشعور بالانتماء لست المدائن فعادت بي الذاكرة لتلك الأيام الخوالي في رحاب ست المدائن .... عندما كان للحياة طعم ورائحة ومعنى ... فقلت في نفسي المنتديات بخير ... طالما هؤلاء الشباب فيها ... ووجدت نفسي ـ تلقائياً ـ أدعو لهم بظهر الغيب أن يحفظهم ، ويجزيهم عني خير الجزاء .
لقد هزني للغاية هذا التكريم أيها الأحباب وإنني هنا وعبر هذه الأسطر أحاول أن أبذل ما في وسعي من امتنان لكل من شارك ولو بالحضور في ذلك التكريم ... شكراً لكم أيها الأحباب فقد أخجلتم تواضعنا وجزاكم الله عني خيراً ... وشكراً لمديرة وحدة الضيافة بالجامعة ابنة أستاذنا الجليل المرحوم محي الدين الحضري دكتورة " إبتسام ".
مع تقديري الكبير لك ابننا الحبيب عبد الرحمن مدثر ... وتحية من القلب لك وللإبنة مدنية والأخ الممتن والابن خرباش والابن تنين أنا ... ولكل من شارك بجهد في ذلك الحفل البهيج ... وشكراً لكل من شارك بمشاعره بهذا البوست ... فلكم جميعاً الشكر مقروناً بالامتنان أيها الأحباب .
المكاشفى
13-04-2010, 05:21 AM
مكاشفي القوم
اخونا المكاشفي الزول ده جننيتر جد جد
امانه فيك ياخرباش الجنريتر منو؟؟؟؟
تنين دا كان هبشتوا كان ماهبشتو يضحك
التقول صارف ليهو صرفه
عليكم الله ماجد ياجماعه
المكاشفى
13-04-2010, 05:23 AM
لانك صاقط عربي
قال ليك تغيبت
والغياب دة شاملني انا
ابو عمرو
وداد
ومريومة
نفتح فصل هنا ولا شنو :p
فضحتنا يامنير الانتر
عاد كدى كويس اسى
المكاشفى
13-04-2010, 05:45 AM
حتما انت اهل لذلك عمنا عمر سعيد النور ولقد استمتعنا
ايما متعه ونحن فى حضرتكم وكم تقنا للسويعات ان تطول لنسعد اكثر
ومرحبا بكم اخوتى محمدالواثق عمر والاخت مياده
والشكر لكل الحضور
وكم سعدت بمقابله الاخ الكريم الدكتور حاتم الرفاعى (الممتن)
ودكتوره ابتسام وكل الحضور
كونوا دائما كما اشتهى واحب
كونوا دائما كما عودتمونا فى الموعد
فى انتظار عضويه دكتوره الحضرى
تنين ياجنينه يامخدره ابو العروس دقس ؟؟؟
يالجندى المجهول بس انت تعال مارق واسألنا
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir