تغريد
03-04-2010, 02:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة الكرام رواد المنتدي الثقافي بمنتديات ست المدائن الحبيبة
بداية دوما نلتقي لنترقي كما يحلو لنا دوما أن نردد
و أقدم شكري وتقديري لكل من شارك في الترشيحات ولكل من حمل النية ومنعه أي طارئ ولكم مني أمتنان فوق التصور
وكما أردد دوما البدايات دوما صعبة ولكن كلنا ثقة أن القادم أجمل إن شاء الله بكل تلك الروح الطيبة التي نحملها وبحب الثقافي الذي نحمله بين صدورنا
ثانيا المنتدي الثقافي يزخر بأقلام فذة وقامات متأصلة في الكتابة بمختلف توجهاتها وتتقاصر الكلمات وتتقازم أمام كتابات تخجل كل حروف
فما يكتب هنا تعجز عن أستيعابه اي كلمات فشكرا جميلا لكل قلم مدنا بنسمات من فيضه وأيمانا منا بان كل من هذه الأقلام بالثقافي يحتاج الي وسام قائم بذاته
ووسام الابداع تكريم سيشمل كل قلم واقدم اعتزاري لو قصرت في شئ فبكم ومعكم نكون دوما يدا واحدة نصحا وتوجيها وأرشادا وأمتداد للمسيرة
فستكون الترشيحات لأوسمة الأبداع القادمة بنفس شروط هذا الوسام والذي سبقه بدون التقييد بشهر معين وبداية من اول مشاركة الي اخر مشاركة بالثقافي ليعطي الحق لجميع المشاركات بان تنال فرصتها
بالترشيح ونيل اللقب
وهذا الشهر برزت أعمال جميلة تستحق الثناء وكل عمل نشر بالثقافي يستحق وسام بمفرده وحقيقة اعجبني جهد الأستاذ أبومازن في قصص ملونة للأطفال
شكرا لكل من وضع حرفا بالمنتدي الثقافي فجمال حروفكم يثلج الصدور حقا أفاخر بكم وبحروفكم في كل المنابر
وأسمحوا لي الان أن اضع نتيجة التصويت بين أيديكم الكريمة :-
همسات العشق النبيل للأديب الكبير عصام الدين ود تابر 4 أصوات
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33218
قصص ملونة للأطفال للشفيف أبومازن 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33277
ضل الطريق للشاعر الجميل خالد علوني 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?24728
أمرأة مشرعة الأشواق للمبدع سوباوي 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?13510
إيقاعات مرعبة ودتابر 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?32717
هضربة قلم للصديق محمد الجزولي 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?24272
أنه أعمي للرائع ود الجعلي 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33492
مليكة الاحساس هارون أحمد 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33507
وبهذا يكون الفائز بوسام الأبداع لشهر مارس هو
همسات العشق النبيل للاديب ودتابر
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33218
ألف مبرووووك أستاذنا عصام ود تابر
مبااااااااااااااارك عليك وسام الأبداع الثقافي لشهر مارس
الأخوة الكرام رواد المنتدي الثقافي بمنتديات ست المدائن الحبيبة
بداية دوما نلتقي لنترقي كما يحلو لنا دوما أن نردد
و أقدم شكري وتقديري لكل من شارك في الترشيحات ولكل من حمل النية ومنعه أي طارئ ولكم مني أمتنان فوق التصور
وكما أردد دوما البدايات دوما صعبة ولكن كلنا ثقة أن القادم أجمل إن شاء الله بكل تلك الروح الطيبة التي نحملها وبحب الثقافي الذي نحمله بين صدورنا
ثانيا المنتدي الثقافي يزخر بأقلام فذة وقامات متأصلة في الكتابة بمختلف توجهاتها وتتقاصر الكلمات وتتقازم أمام كتابات تخجل كل حروف
فما يكتب هنا تعجز عن أستيعابه اي كلمات فشكرا جميلا لكل قلم مدنا بنسمات من فيضه وأيمانا منا بان كل من هذه الأقلام بالثقافي يحتاج الي وسام قائم بذاته
ووسام الابداع تكريم سيشمل كل قلم واقدم اعتزاري لو قصرت في شئ فبكم ومعكم نكون دوما يدا واحدة نصحا وتوجيها وأرشادا وأمتداد للمسيرة
فستكون الترشيحات لأوسمة الأبداع القادمة بنفس شروط هذا الوسام والذي سبقه بدون التقييد بشهر معين وبداية من اول مشاركة الي اخر مشاركة بالثقافي ليعطي الحق لجميع المشاركات بان تنال فرصتها
بالترشيح ونيل اللقب
وهذا الشهر برزت أعمال جميلة تستحق الثناء وكل عمل نشر بالثقافي يستحق وسام بمفرده وحقيقة اعجبني جهد الأستاذ أبومازن في قصص ملونة للأطفال
شكرا لكل من وضع حرفا بالمنتدي الثقافي فجمال حروفكم يثلج الصدور حقا أفاخر بكم وبحروفكم في كل المنابر
وأسمحوا لي الان أن اضع نتيجة التصويت بين أيديكم الكريمة :-
همسات العشق النبيل للأديب الكبير عصام الدين ود تابر 4 أصوات
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33218
قصص ملونة للأطفال للشفيف أبومازن 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33277
ضل الطريق للشاعر الجميل خالد علوني 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?24728
أمرأة مشرعة الأشواق للمبدع سوباوي 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?13510
إيقاعات مرعبة ودتابر 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?32717
هضربة قلم للصديق محمد الجزولي 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?24272
أنه أعمي للرائع ود الجعلي 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33492
مليكة الاحساس هارون أحمد 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33507
وبهذا يكون الفائز بوسام الأبداع لشهر مارس هو
همسات العشق النبيل للاديب ودتابر
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33218
ألف مبرووووك أستاذنا عصام ود تابر
مبااااااااااااااارك عليك وسام الأبداع الثقافي لشهر مارس