المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتيجة ترشيحات وسام الأبداع لشهر مارس



تغريد
03-04-2010, 02:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


الأخوة الكرام رواد المنتدي الثقافي بمنتديات ست المدائن الحبيبة

بداية دوما نلتقي لنترقي كما يحلو لنا دوما أن نردد

و أقدم شكري وتقديري لكل من شارك في الترشيحات ولكل من حمل النية ومنعه أي طارئ ولكم مني أمتنان فوق التصور

وكما أردد دوما البدايات دوما صعبة ولكن كلنا ثقة أن القادم أجمل إن شاء الله بكل تلك الروح الطيبة التي نحملها وبحب الثقافي الذي نحمله بين صدورنا

ثانيا المنتدي الثقافي يزخر بأقلام فذة وقامات متأصلة في الكتابة بمختلف توجهاتها وتتقاصر الكلمات وتتقازم أمام كتابات تخجل كل حروف

فما يكتب هنا تعجز عن أستيعابه اي كلمات فشكرا جميلا لكل قلم مدنا بنسمات من فيضه وأيمانا منا بان كل من هذه الأقلام بالثقافي يحتاج الي وسام قائم بذاته

ووسام الابداع تكريم سيشمل كل قلم واقدم اعتزاري لو قصرت في شئ فبكم ومعكم نكون دوما يدا واحدة نصحا وتوجيها وأرشادا وأمتداد للمسيرة

فستكون الترشيحات لأوسمة الأبداع القادمة بنفس شروط هذا الوسام والذي سبقه بدون التقييد بشهر معين وبداية من اول مشاركة الي اخر مشاركة بالثقافي ليعطي الحق لجميع المشاركات بان تنال فرصتها

بالترشيح ونيل اللقب

وهذا الشهر برزت أعمال جميلة تستحق الثناء وكل عمل نشر بالثقافي يستحق وسام بمفرده وحقيقة اعجبني جهد الأستاذ أبومازن في قصص ملونة للأطفال

شكرا لكل من وضع حرفا بالمنتدي الثقافي فجمال حروفكم يثلج الصدور حقا أفاخر بكم وبحروفكم في كل المنابر

وأسمحوا لي الان أن اضع نتيجة التصويت بين أيديكم الكريمة :-

همسات العشق النبيل للأديب الكبير عصام الدين ود تابر 4 أصوات
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33218

قصص ملونة للأطفال للشفيف أبومازن 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33277

ضل الطريق للشاعر الجميل خالد علوني 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?24728

أمرأة مشرعة الأشواق للمبدع سوباوي 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?13510

إيقاعات مرعبة ودتابر 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?32717

هضربة قلم للصديق محمد الجزولي 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?24272

أنه أعمي للرائع ود الجعلي 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33492

مليكة الاحساس هارون أحمد 1 صوت
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33507






وبهذا يكون الفائز بوسام الأبداع لشهر مارس هو

همسات العشق النبيل للاديب ودتابر
http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33218



ألف مبرووووك أستاذنا عصام ود تابر

مبااااااااااااااارك عليك وسام الأبداع الثقافي لشهر مارس

abomazeen
03-04-2010, 02:33 AM
فوز مستحق وعن جدارة لمطوع الكلمة وفارسها
أستاذي الفاضل الأديب / عصام الدين ود تابـــر
نبارك لكم وسام الأبداع المتجدد عن جدارة

همسات العشق النبيل للأديب الكبير عصام الدين ود تابر

http://wadmadani.com/vb/showthread.php?33218

وأكتفي بهذه المداخلة (الخجلــى) حتى نستمتع بهمسات العشق النبيل

أبو جودي
03-04-2010, 03:25 AM
ألف مبروك ود تابر على الوسام
وإن شاء الله نزف لك الفوز بوسام العام
لك خالص الود

محمد الجزولى
03-04-2010, 04:41 AM
اديبنا الهمام
تعانق هاماتنا خجلى ذلك الابداع المتدفق
وهذا النهر الرقراق الذى فاض هنا
خيرا
وابداعا
واشواقا نبيله
انت لها اخى واستاذى ود تابر
وازدان الوسام على صدرك بهذا البهاء الأخاذ
لم نرتوى بعد من هذا النهر المتدفق عزيزى ود تابر
ولن نرتوى طالما مدادك يمنحنا الامل
ونهتف هل من مزيد
الاف التهانى و التبريكات لك استاذى ود تابر
فانت تستحق كل الاوسمه وليس وساما واحدا
كن هنا دوما
ففى حضرة وجودك يطيب المقام

صلاح سر الختم علي
03-04-2010, 07:21 AM
عانق المجد هامتك فبكي لانه اكتشف انه دونها
الرائع ود تابر
مثلك
يهدي الي الاوسمة ولاتهدي اليه
وكفي
شكرا للاشراف والاعضاء في هذا المنتدي الرائع العاشق للجمال
ولك محبتي
فضلا ابق بيننا
فذلك وسام نحتاجه

خالد علونى
04-04-2010, 11:13 AM
استاذي ود تابر كل عبارات التهاني لا تجمل فرحتنا بك







فكن كما عودتنا دوما



الق المنتدي الثقافي وبهجته


لك مني خالص الود
ودمت كما تود

abomazeen
10-04-2010, 06:01 AM
عسى المانع خيراً ... لم نعهد غيابكم هكذا أستاذنا ود تابر

تغريد
10-04-2010, 06:21 AM
عسى المانع خيراً ... لم نعهد غيابكم هكذا أستاذنا ود تابر


كل خير إن شاء الله

فالأخ ود تابر منشغل هذه الأيام بظروف أمتحانات نجله

وان شاء الله سيكون بيننا عما قريب

تحياتي أبو مازن

وشكرا عميقا علي تفقدك الدائم لمن غاب منا

Osama Alrasheed
11-04-2010, 04:10 AM
اختنا العزيزة تغريد تم عمل اللازم ورفع الوسام للمتميز عصام ود تابر.

خالد 000 ابقرجة
11-04-2010, 07:24 PM
أستاذنا ود تابر 000
لم أكن هنا 000
ولم أدخل علي همسات العشق النبيل بعد 000
لكنني أحببت أن أضع توقيع إعجابي علي بياض 000
لتسحب منه كل الرصيد 000

ألف مبروك

haroun ahmed
12-04-2010, 01:42 PM
همسات العشق النبيل للاديب ودتابر
الف مرحبا ومليون مبروك الاخ الاديب ودتابر
على وسام الابداع لشهر مارس ومذيدا من
المواضيع الجميلة القيمة كما عودتنا دائما.
شكرى لك ياغالى .