المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موت او حياة .....؟



Almostshar
07-04-2010, 01:22 AM
قولي بربك كيف يكون لي السبيل ام أن ساعات عمري قد تمادت بالرحيل .. تتهادى كطافية بحر لا تدري اين الطريق .. للأنسان عمر وقد تم الأجل ولم يبق فيه ما بقي من امل .. تيار خوف او لعله عول .. قد تناقص بهدوء صدرك .. إختناقات وضيق وعول .. آهات ودموع وصمت عجب .. إنسان او نصف انسان نعم .. فالحال ليس إلا بنصف واحد يمشي في ذا الزمن .. تسارعات المت بما تبقى من قلبي من نبض .. لعل الموت هو الشفاء من ذا المرض .. حيرة بل قولي ضياع صاب عقلي بدون اذن ولا سبب .. سبحان خالقك الذي يعلم السر وما خفى .. دوامات ومتاهات تحيط بي وانا تائه في قلبك لا اعلم ما الذي حصل .. لست المذنب ولست القاتل ولست المسئ سوى انني قد احببت وعشقت بلا حدود .. ام ان عجلة الحياة تدور بلا رسن …..

تغريد
07-04-2010, 01:39 AM
عجلة الحياة تدور بلا رسن فقط حين يغتال الحرف المني

حين نغدو بعيدين عن كل الأحلام

نزرع في فضاءات الحب حدائقا من الحزن النبيل

يهتف داخلنا صوت لا نعرف كنهه

يرفض دوما ان تفارق خطانا درب الحبيب

نقف وفي الخاطر دوما معني جديدا للحياة

نستشفه من عيون المحب

نحن يا سيدي في زمن أضحي الحب ذنبا

وأضحي الهجر غفرانا

المستشار

أسعدتنا هذه الكلمات الانيقة

ودسمير
08-04-2010, 08:49 PM
ليس ذنبا لا نك عشقت بلا حدود
فقبلك عشقوا عشقا ...
عجزت معه كل السدود
لا تنظر وراءك ....
فالعشق روح الوجود

Almostshar
10-04-2010, 01:39 PM
الرائعة تغريد

كيف يكتمل جمال ما نكتب دون ان تمري عليه وتتركي احرفك لتزدان بها تلك الجزيئات

قامة رفيعة وقلم زاخر


تحياتي المستشار


وما كلماتي الا من بحر انتم خضتموه وما زلت اضرب بيدي الماء املا في ان الحق بكم



فهل سالحق ام ستتعب ايادي واغرق

Almostshar
10-04-2010, 01:44 PM
ذلك الندى الذي يبلل ساحات القلوب

ذلك الدف الذي ياجج في داخل صدورنا كل تلك الطروب

اهو العشق

ما دام يندينا ويطربنا وايضا يملئنا بالحياة والامل

فاق العشق تلك الحدود التي بناها خيال البعد

وتاه في ظلمات من الخوف من بوحه والحديث به

فتعدى كل تلك الحدود

ود سمير

مشكور على تلك النظرة والكلمات المسطرة من اناملك


تحياتي
المستشار

محمد الجزولى
10-04-2010, 07:50 PM
الغالى المستشار
اعشق واعشق واعشق
فالعشق ليس له حدود
وليس له اطار
ولا يحكمه زمان او مكان
هو البوح فى زمن الصمت
وهو الصمت فى زمن الكلام
طر بجناحيك ووقود الحب الذى تحمله بين حنايا قلبك سيدفعك الى الاعلى
ملامسا السحاب لكى تهمس له بعشقك الابدى
ولكى ترسم على خلاياه صورة محبوبتك الجميله
حتى اذا نزل المطر تفرق جمالها بين سكان الارض جميعا
ليعلو فقط صوت الحب .. والعشق ...
اعشق حبيبنا المستشار ...
فانت لست بمذنب
ولست بقاتل
ولست بمسئ
تحياتى يا صاحب القلم الدافئ
اتمنى ان اراك حضورا انيقا هنا

Almostshar
11-04-2010, 08:59 AM
الغالى المستشار
اعشق واعشق واعشق
فالعشق ليس له حدود
وليس له اطار
ولا يحكمه زمان او مكان
هو البوح فى زمن الصمت
وهو الصمت فى زمن الكلام
طر بجناحيك ووقود الحب الذى تحمله بين حنايا قلبك سيدفعك الى الاعلى
ملامسا السحاب لكى تهمس له بعشقك الابدى
ولكى ترسم على خلاياه صورة محبوبتك الجميله
حتى اذا نزل المطر تفرق جمالها بين سكان الارض جميعا
ليعلو فقط صوت الحب .. والعشق ...
اعشق حبيبنا المستشار ...
فانت لست بمذنب
ولست بقاتل
ولست بمسئ
تحياتى يا صاحب القلم الدافئ
اتمنى ان اراك حضورا انيقا هنا

هل سيكفيني ما ساسطر

وهل ستسع الصفحات

ام اقف حائرا تائها فيما كتب

ساظل اتلوها حروفا واستنطقها كلمات

عابرة بجمالها كل بديع وحسن

فلقد خطت من اناس هم لنا اساتذة


لتعبر عن ما يجول في خواطرنا بقرائتهم لنا

يكفينا مرورهم ويشرفنا سماع كلماتهم وانتقاداتهم

ويزيدني افتخارا بان اطلقت علي صاحب القلم الدافي

لك من الشكر اجزله على المرور

ودامت كلماتك ندية رضية


تحياتي
المستشار

Almostshar
17-01-2013, 02:39 PM
هنا افتخر بوسم جميل


القلم الدافئ
الاستاذ محمد الجزولي