المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكاشفي حبيب الكل ان شاء الله المانع خير..



الفخيييم
12-04-2010, 09:29 PM
حبيبنا المكاشفي طال علينا فراقكم
ولا يا حلوين..كشة الدولي حبيب
الكل افتقدناك بشدة اوع تكون مرشح
في دائرة من الدوائر التي دارت علينا..
اتمني ان يكون المانع خير..


تخريمة: ظهر بنطلون جديد اسمو الكباية
نحن لسة بنطلون لبني مزعلنا اها رأيك شنو؟؟؟

الجندي المجهول
12-04-2010, 09:42 PM
ما تخافي عليا المكاشفى ببقى ليا

الحق يا مكاشفي وين انت ،،،،

تخريمة : والله يالفخييييييييم فيك الخير وابدا ما مقصر ياخ
تخريمة كروية : ماذا تتوقع للهلال والمريخ والامل .... في الجولة القادمة (انا بعتقد انها بتحدد ملامح الفريق المتأهل) وبتمناهم كلهم

مدنيّة
13-04-2010, 12:28 AM
المكاشفي دا
شهر × البندر
وشهر في الخلاء

اها شهر البندر دا مابيجي علينا هنا




الفخيم
شكرا لاتاحة الفرصة :cool:

المكاشفى
13-04-2010, 03:31 AM
حبيبنا المكاشفي طال علينا فراقكم
ولا يا حلوين..كشة الدولي حبيب
الكل افتقدناك بشدة اوع تكون مرشح
في دائرة من الدوائر التي دارت علينا..
اتمني ان يكون المانع خير..


تخريمة: ظهر بنطلون جديد اسمو الكباية
نحن لسة بنطلون لبني مزعلنا اها رأيك شنو؟؟؟

فيك الخير والله العزيز الغالى رفيق الدرب والسلاح
الحمد لله من قبل ومن بعد الحمد لله على كل شئ
الفخيم قاعد والله لكن لت وعجن وفجخ فى زحمه الخرطوم
الخلا دا روقه وراحه من زحمه الدنيا والبلاد

معقوله بس ؟؟؟؟!!!!!!!
ماوريتونا وين الكبوب دى (جمع كبايه)
انت فسر وانا مابقصر ولا شاور بس ؟؟
والله حكايه يافخيم
يسعل منك الخير شقيش ماقبلت وفيك الخير والله

المكاشفى
13-04-2010, 03:36 AM
ما تخافي عليا المكاشفى ببقى ليا

الحق يا مكاشفي وين انت ،،،،

تخريمة : والله يالفخييييييييم فيك الخير وابدا ما مقصر ياخ
تخريمة كروية : ماذا تتوقع للهلال والمريخ والامل .... في الجولة القادمة (انا بعتقد انها بتحدد ملامح الفريق المتأهل) وبتمناهم كلهم


كرومبو العزيز ياخوى فى التبادى
مبروك الترقيه يالحبيب (الواحد مايغيب يعنى يلقى واحد فى محلو)
من بتين وانت فى المجلس الوطنى من دائره شرق الجزيره ولا وين
والله مبروك يالحبيب وتتقطع بى عرق العافيه
انا هنا يالجندى فى كل دواخل نقيه مثل دواخلكم
قلت لى بعد الهجين دا فى طريقه تأهل
الله اعلم ؟؟؟؟!!!!!!!!
ولاشنو يافخيم؟؟

المكاشفى
13-04-2010, 03:39 AM
المكاشفي دا
شهر × البندر
وشهر في الخلاء

اها شهر البندر دا مابيجي علينا هنا




الفخيم
شكرا لاتاحة الفرصة :cool:

حقيقه يالغاليه ام جمال يانجمه نجوم دبى
هى كاس فهيمه اب نجمه
والله اياهو الردحى شهر قايم وشهر نايم
ياربى الواحد متين يبقى منجر ويرتاح من الشحططه دى
والفرصه معاك على الدوام يا مدوون
تسلمى على كل ما كتبتى

بنت الرفاعي
14-04-2010, 12:05 AM
وأنا أقول بيظهر فترة وبيختفي وفجأة يظهر وتاني يختفي!!!!!:confused::confused::rolleyes:
حمدالله على السلامة أخونا المكاشفي, والله يكون في عونك:)

انيس التوم
14-04-2010, 12:48 AM
المكاشفي التيمان بسلموا عليك وقالو ا ليك ما بتدخل ماسنجر مالك يا عمو

المكاشفى
14-04-2010, 02:58 AM
وأنا أقول بيظهر فترة وبيختفي وفجأة يظهر وتاني يختفي!!!!!:confused::confused::rolleyes:
حمدالله على السلامة أخونا المكاشفي, والله يكون في عونك:)

الله يسلمك يالحبيبه مرام تسلمى والله
ويعين الجميع اهو شوط ماكل وشوط عاطل
حتى يبت الله فى امرنا
خبرك وخبر اهلك ووليداتك
وين اخيتك طال غيابها شديد والله انشاءالله خير

المكاشفى
14-04-2010, 03:02 AM
المكاشفي التيمان بسلموا عليك وقالو ا ليك ما بتدخل ماسنجر مالك يا عمو



حبيب قلبى ودفعتى ودالتوم والله مشتاقين شديد
وحبايبى التيمان عاملين كيف ؟؟؟ وكيف امهم
اها يالحبيب احوالك شنو؟؟
والله طولت من المسنجر لكن بدورك بشده ياخوى
النتفاكر معاك والنعرف احوالك ماشه كيف ؟؟
اها بتقعد من كم الى كم فى المسنجر بتوقيت السودان