المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلسطين



ودسمير
29-04-2010, 12:22 AM
قبر اسير فى العراء ....
وام ثكلى فى كل فناء .


تزكرت فلسطين ودمعت عيناى


وحتما سنلتقى

تغريد
02-05-2010, 12:09 PM
فلسطين ملحمة وطنية نعيش أحداثها كل يوم

تحتاج منا لكل قطرة دم ولكل زفرة قلم

تحتاج لوقفة جادة من الجميع

وفي انتظار عودتك يا ود سمير لكمل لنا اللوحة

ودسمير
02-05-2010, 08:13 PM
اين العرب اين ابطال الصحراء
اين هم من هذا الشقاء
هل نسو الاسلام والاخاء ..
ومساعدة العزل الضعفاء
فاستيقظى يا عروبه ..
ولبى النداء ...
لتعود فلسطين ويعم الضياء
وتدوى الطبول فرحا بالجلاء

محمد الجزولى
02-05-2010, 10:07 PM
ماذا اقول لابنى عندما يكبر
وانا ارى كبرياؤنا يجرح
وعز العروبه قد دمر
ماذا اقول له والذل يضربنا
وسوط العار قد شق الجبين واتوطن
غزه يا رمز الكرامه مهلا انى منتظر
خروج صلاح الدين والمهدى المنتظر
حكامنا وملوكنا قد ساءهم نزفك وانجلوا
فمنهم قد ادان ومنهم من استنكر
صلاح الدين يا وعد المنى
اراءيت حكامنا قد سلبوا كرامتنا
باعو صاحئفنا منعوا الدوايه والحجر
من يخبرنى عن ماذا اقول لابنى عندما يكبر
هل اقول له قد تم نصرك بالهتاف
بالخطب العصماء ... بدل السلاح والعسكر
ام هل اقول له .. انسى .. فالذاكره العربيه قد غابت
وانك ستنسى كمن سبقوك .. فحتما لن ستتذكر
ااااواه يا غزه ... اواااه يا غزه
نزف الفؤاد جرحك وانكوى ..
فمتى .. متى فلسطين ستتحرر
مع تحياتى ود سمير