المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مختار بازي



انيس التوم
12-05-2010, 07:07 PM
الاخوة الاعزاء

اعضاء المنتدى العملاق منتدى ودمدني ،،،،، القدامى والجدد

كان بيننا هذا الشاب الوريف ( مختار بازي) وانقطعت أخباره ولا ندري ما هو سبب انقطاعه عن المنتدى . فرحت كثيراً بعودة الرجل الأسطورة صاحب الابتسامه الدائمة ( ود المطامير) ،،،،،،،

واتمنى كذلك أن يعود الاخ الحبيب مختار بازي إلى بيبته في القريب العاجل

وعشمي كبير في الاخوة الأعزاء أن يمدونا بأخباره

ود المطامير
12-05-2010, 07:33 PM
حبيب الشعب
الكورى ... هع هع

الجا الإمارات وشاكل الضباط
هع هع هع

مختار بازى

قلم له مكانه ساميه فى النفس

أحببناه وحبّانا كلنا وحبّ هذا الصرح العملاق

الله يسامح الظروف والكتّاحه والسيول

بمناسبة السيول

مواضيعى إتلحسوا منها كم .. أيام التسنامى
هع هع هع

الحبيب فى ميزان حسناتك والله

وريده شديده

ود المطامير
12-05-2010, 07:38 PM
والله يا الحبيب

إنتعاشه فى القلب لرؤيتكم


وإن شاء الله نجيب كل الناس الطيبين

ومع أخوانا نبنى جنتنا الجميله

نزار حسن محمد
12-05-2010, 07:54 PM
[QUOTE=انيس التوم;494904]الاخوة الاعزاء

اعضاء المنتدى العملاق منتدى ودمدني ،،،،، القدامى والجدد

كان بيننا هذا الشاب الوريف [COLOR="blue"]( مختار بازي) وانقطعت أخباره ولا ندري ما هو سبب انقطاعه عن المنتدى . فرحت كثيراً بعودة الرجل الأسطورة صاحب الابتسامه الدائمة ( ود المطامير) ،،،،،،،

واتمنى كذلك أن يعود الاخ الحبيب مختار بازي إلى بيبته في القريب العاجل

وعشمي كبير في الاخوة الأعزاء أن يمدونا بأخباره
[SIZE="5"]
انيس التوم ازيك ياخى والله شوق وحب شديد
معك نتمنى عودة اخونا العزيز مختار بازى وكل الغائبين

انيس التوم
12-05-2010, 08:06 PM
والله يا ود المطامير الريد في قلبي جوه

الله يعلم كنت جاي اسلم عليكم واقابلكم
حسب المواعيد الكانت
فعلاً اتصلت عليك وأكدته الكلام ده
وانا طالع الطيارة اتصلت على أخونا نزار الله يديه العافية
لكن الضابط حقرني والله لانوا سألني سوال ما ليه دخل بإجراءات الدخول
لاحظ في كم تأشيرة في الجواز وكلها تايلاند - كمبوديا- فيتنام- الفلبين
ودي طبعا كلها تبع الشغل قال بتسافر هناك عندك شنو قالت ليه انت دخلك
شنو اسافر ولا ما اسافر طوالي قال لي انا ضابط من حقي امنعك دخول الامارات
طوالي صرخته فيه قلته ليه الامارات دي لرقبتك ما لي انا عاين الجواز ده في كم
تأشيرة ،،،،، انت مسكين ولا شنو قام نادي عسكري وسحان الله العسكر طلع سواني
حل الموضوع ....
عليك الله انا غلطان
مودتي وحبي وتقديري

انيس التوم
12-05-2010, 08:10 PM
[quote=انيس التوم;494904]الاخوة الاعزاء

اعضاء المنتدى العملاق منتدى ودمدني ،،،،، القدامى والجدد

كان بيننا هذا الشاب الوريف [color="blue"]( مختار بازي) وانقطعت أخباره ولا ندري ما هو سبب انقطاعه عن المنتدى . فرحت كثيراً بعودة الرجل الأسطورة صاحب الابتسامه الدائمة ( ود المطامير) ،،،،،،،

واتمنى كذلك أن يعود الاخ الحبيب مختار بازي إلى بيبته في القريب العاجل

وعشمي كبير في الاخوة الأعزاء أن يمدونا بأخباره
[size="5"]
انيس التوم ازيك ياخى والله شوق وحب شديد
معك نتمنى عودة اخونا العزيز مختار بازى وكل الغائبين


والله يا نزار اتحداك في الشوق ربنا يعلم كيف حالك وحال الاهل كلهم عليك الله

والله مشتاقين شوق بس خلي ساكت ،،،، لكن باذن الله نتقابل في القريب العاجل

مودتي وحبي الشديد واحترامي

ود المطامير
12-05-2010, 08:12 PM
والله يا ود المطامير الريد في قلبي جوه

الله يعلم كنت جاي اسلم عليكم واقابلكم
حسب المواعيد الكانت
فعلاً اتصلت عليك وأكدته الكلام ده
وانا طالع الطيارة اتصلت على أخونا نزار الله يديه العافية
لكن الضابط حقرني والله لانوا سألني سوال ما ليه دخل بإجراءات الدخول
لاحظ في كم تأشيرة في الجواز وكلها تايلاند - كمبوديا- فيتنام- الفلبين
ودي طبعا كلها تبع الشغل قال بتسافر هناك عندك شنو قالت ليه انت دخلك
شنو اسافر ولا ما اسافر طوالي قال لي انا ضابط من حقي امنعك دخول الامارات
طوالي صرخته فيه قلته ليه الامارات دي لرقبتك ما لي انا عاين الجواز ده في كم
تأشيرة ،،،،، انت مسكين ولا شنو قام نادي عسكري وسحان الله العسكر طلع سواني
حل الموضوع ....
عليك الله انا غلطان
مودتي وحبي وتقديري
هع هع هع
ولا عليك المره اللى جايه إن شاء الله نستناك عند سلم الطياره

انيس التوم
12-05-2010, 08:17 PM
هع هع هع
ولا عليك المره اللى جايه إن شاء الله نستناك عند سلم الطياره

يديك العافية يا ود المطامير ما بتقصر تب عارف زول حاره

لكن بأذن الله المرة الجاية بتصل عليك قبل ما امد جوازي

عشان تدي لي الضباط ديل هرشة ليها ضل .

انيس التوم
13-05-2010, 12:24 AM
ومازال البحث جاري

عن الحبيب الوفي

مختار بازي

انيس التوم
13-05-2010, 12:26 AM
رقم تلفون

ايميل

علماً بان مختار بازي

كان يسكن في حي الدباغة

وانتقل إلى حي الرياض (المربعات)

قابلته في زيارتي الاخيرة
نهاية 2007
وبعد ذلك انقطعت الاخبار

انيس التوم
13-05-2010, 03:56 PM
up

up

up

up

معتزودمدنى
13-05-2010, 05:19 PM
لكن الضابط حقرني والله لانوا سألني سوال ما ليه دخل بإجراءات الدخول
لاحظ في كم تأشيرة في الجواز وكلها تايلاند - كمبوديا- فيتنام- الفلبين
ودي طبعا كلها تبع الشغل قال بتسافر هناك عندك شنو قالت ليه انت دخلك
شنو اسافر ولا ما اسافر طوالي قال لي انا ضابط من حقي امنعك دخول الامارات
طوالي صرخته فيه قلته ليه الامارات دي لرقبتك ما لي انا عاين الجواز ده في كم
تأشيرة ،،،،،

حبيبنا ود التوم
اول حاجة كبّر الخط شوية لانو النظر خلاااااااااااااااااص.
تانى حاجة واجمل حاجة هى عودة الرائع ود المطامير الى بيته الاول ودمدنى اونلاين.
تالت حاجة يامان ماتزعل من الضابط الاماراتى لانو دة هنا عادى جداً (لكن برضو عفيت منك وريتو انو اغبى ضابط اشتغل فى الجوازات)
رابع حاجة اخونا وحبيبنا مختار بازى، انسان من الزمن الجميل
الزول دة مشى وين ؟؟ ياريت نسمع عنه خبر
اول ماجينا منتديات مدنى ياود التوم لو تتذكر كان فيها مختار بازى متألق بكتاباته الجميلة واسلوبه المتفرد.
غبنا نحنا وغاب مختار
ربنا يطمنا عنه وانشاالله يكون بألف خير.
تحياتى للجميع