المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إتخيلوك



خالد علونى
22-05-2010, 07:58 AM
طلعت تنادي علي فجر
وكان الفجر
مبخر من الطين وانكسر
حبة بخور فوق الجمر
توقد تشيل باقي الاصيل
وتودي باقي الليل عليك
وبين حسها وضو الفجر
وقفت خطاي شان تنحني
وتشيل طواقي الكبريا
وتبجلا
وتغني ما طلع النهار
لا ليلي بجمع شملها
لا مشيتا بتضحك معاي
لا عيني شافت طلتا
قامت نتادي
وكان بتتمني العيون الشافتا
ما توصفا
واتخيلوك والدنيا ليل
اتخيلوك
منسيه
شكايه حبايب
والمنسي كان سعف النخيل
ضل الشديرات والتمر
ريحة الحبايب المن قبيل
عشقوك عشق المترفين
في الدنيا لي لحظه صفا
وكانت صفا بت
تسكبك قطرات عسل متلهفه
ظلموك
يوم قالوا بتشابهي القمرا في نص السما
يوم قالوا نجمه واشرقت
ختوك وشمس الله التهل
في حته واحده
واجحفوا يوم قالوا انك بس قمر
وايه القمر غير صخره في نص السما
وما كل ما كان في السما
بنقول سما
وايه النجوم
غير لمحه كدابه وبريق
بتلاشي في ضو الشمس
وايه الشمس
غير زرتين من غاز
وقطعه من الجحيم
وانا لا بهيم
لا بستميح شيطان حروفي عشان اقول
انك كانك
بس براك
ما بتشبهي غير طلتك
وكل النجوم الفي سماك
ما بتسوي اشراق ضحكتك
وكل اللقالوا عن الجمال
بتنسي رمشة مقلتك
واتوهطت
مسكت حواسي عن الكلام
طارت ضفائرا في شغف
رقصت علي النيل وانحنت
ترسملوا دروبا عشان يكون
جريانوا من فيض عزتا

محمد الجزولى
22-05-2010, 08:22 PM
ظلموك
يوم قالوا بتشابهي القمرا في نص السما
يوم قالوا نجمه واشرقت
ختوك وشمس الله التهل
في حته واحده
واجحفوا يوم قالوا انك بس قمر
وايه القمر غير صخره في نص السما
وما كل ما كان في السما
بنقول سما
وايه النجوم
غير لمحه كدابه وبريق
بتلاشي في ضو الشمس
وايه الشمس
غير زرتين من غاز
وقطعه من الجحيم


غايتو يا خالد الحته دى بالذات بالغت فيها عديل كده
وما اظن فى زول سبقك عليها
ابداع ..... ابداع .... ابداع ....
وجمال لا يتأتى الا من شاعر شفيف النفس والدواخل
لك شكرى بقدر ما امتعتنا بهذا النص العزيز علونى

خالد علونى
23-05-2010, 04:20 AM
غايتو يا خالد الحته دى بالذات بالغت فيها عديل كده
وما اظن فى زول سبقك عليها
ابداع ..... ابداع .... ابداع ....
وجمال لا يتأتى الا من شاعر شفيف النفس والدواخل
لك شكرى بقدر ما امتعتنا بهذا النص العزيز علونى


السهر وقراية الفيزيا





والله العلم دا مرات يبيخ عليك أي حاجة سمحة



ويندمك علي القراية


مشكور كتير علي مداخلتك الجميلة دي

خالد علونى
23-05-2010, 04:23 AM
غايتو يا خالد الحته دى بالذات بالغت فيها عديل كده
وما اظن فى زول سبقك عليها
ابداع ..... ابداع .... ابداع ....
وجمال لا يتأتى الا من شاعر شفيف النفس والدواخل
لك شكرى بقدر ما امتعتنا بهذا النص العزيز علونى






السهر وقراية الفيزيا





والله العلم دا مرات يبيخ عليك أي حاجة سمحة



ويندمك علي القراية


مشكور كتير علي مداخلتك الجميلة دي

الزونية
27-05-2010, 02:20 AM
لك التحية علوني..
على هذا الإبداع المترع..
والإحساس الراقي..

انك كانك
بس براك
ما بتشبهي غير طلتك
وكل النجوم الفي سماك
ما بتسوي اشراق ضحكتك
وكل اللقالوا عن الجمال
بتنسي رمشة مقلتك
واتوهطت
مسكت حواسي عن الكلام
طارت ضفائرا في شغف
رقصت علي النيل وانحنت
ترسملوا دروبا عشان يكون
جريانوا من فيض عزتا

منى ليبيا
27-05-2010, 02:52 AM
ما نثرته هنا درررر سلمت يمناك

خالد علونى
01-04-2011, 06:25 AM
لك التحية علوني..
على هذا الإبداع المترع..
والإحساس الراقي..

انك كانك
بس براك
ما بتشبهي غير طلتك
وكل النجوم الفي سماك
ما بتسوي اشراق ضحكتك
وكل اللقالوا عن الجمال
بتنسي رمشة مقلتك
واتوهطت
مسكت حواسي عن الكلام
طارت ضفائرا في شغف
رقصت علي النيل وانحنت
ترسملوا دروبا عشان يكون
جريانوا من فيض عزتا

الزونية


شكراً علي المرور الأنيق

كوني دوماً بكل الود

خالد علونى
01-04-2011, 06:29 AM
ما نثرته هنا درررر سلمت يمناك

مني



شكراً علي هذه الكلمات
لك مني خالص الود

مصطفى هاتريك
01-04-2011, 08:00 AM
كلماتك يا علوني .. تزحف علينا .. من الوريد إلى الوريد

فتمتلك نواصي القلوب .. شارع شارع .. بيت بيت ... زنقه

زنقه .....