مشاهدة النسخة كاملة : منتصر بسمة يدخل القفص الذهبي
BIT WAD AZRAG
26-05-2010, 07:54 PM
ألف مبروك عريسنا منتصر بابكر صالح(بسمة) دخولك القفص الذهبي وعقبال كل عذابة المنتدى قولوا آمين قريبا إن شاء الله
ونرف التهنئة للعروسة سارة بابكر صالح أخت منتصر ونبارك دخولها القفص الذهبي وعقبال كل آنسات المنتدى وأنا طبعا أكبر بايركس
عوض صقير
26-05-2010, 08:26 PM
تهانينا الحارة للحبيب منتصر وشقيقته
مع أمنياتنا لهم بحياة زوجية سعيدة
وعقبال كل بنات ود أزرق
shaima omer
26-05-2010, 08:46 PM
اهنئ العريس منتصر بسمة وشقيقته سارة بسمة بالزواج واتمنا لهما حياة زوجية سعيدة (بالرفاء والبنين انشاء الله)وعقبال شباب المنتدى
الاميره
26-05-2010, 08:48 PM
الف مبروك..
وبيت مال وعيال..وهنا وسعادة دائمة ان شاء الله..
محمد حسين (المميز)
26-05-2010, 08:50 PM
مبـــروووووووك
الف
مبــروووووووك
وعقبــــــالك يابت ود ام جد أزرق:p
العريس .. منتصر
مبروووووووك وبيت مال وعيال
تخريمه :::: ما كويس انت مالك العاجبك شنو في الدوري السوداني ده
همسه :: عقبال ناس ود ازرق يتمقلبو
محمد أحمد الشيخ
26-05-2010, 08:55 PM
الف مبروك للأخ والصديق والدفعه
منتصر بسمه ولشقيقته ساره
وأنشاء الله بيت مال وعيال
لكين يا حبيب مش عيب عليك ما تكلمنا كان ركبنا الطياره وجايناك
أخوك باسطة
مايسة
26-05-2010, 09:10 PM
الف الف مبروك
وربنا يتم ليكم على خير
وعقبال كل الباقييين
بت مارنجان
26-05-2010, 09:32 PM
الاخ الغالي منتصر الف مبروك وربنا يسعدك ويهنيك ..
والتهنئة للاخت "سارة" ونتمني ليهم حياة زوجية سعيــــــــــــدة..
وعقبال البايرين والبايرااااااااااات :rolleyes:
الجندي المجهول
26-05-2010, 09:49 PM
الف مبروك..
وبيت مال وعيال..وهنا وسعادة دائمة ان شاء الله..
وعقبال فلان وفلان وفلان
وفلانة (...............)
أحمد (الغالي)
26-05-2010, 10:41 PM
ألف مبروك عريسنا منتصر بابكر صالح(بسمة) دخولك القفص الذهبي وعقبال كل عذابة المنتدى قولوا آمين قريبا إن شاء الله
ونرف التهنئة للعروسة سارة بابكر صالح أخت منتصر ونبارك دخولها القفص الذهبي وعقبال كل آنسات المنتدى وأنا طبعا أكبر بايركس
ألف مبروك للعريس منتصر و أخته سارة
بس يا أختنا بت ود أزرق ( و أنا طبعاً أكبر بايركس) ماااااا وقعت لي
طيب صورتك دي شنو ؟؟؟؟؟ تشاهد غداً؟؟؟؟
الفخيييم
26-05-2010, 10:49 PM
مليون مبروك للعرسان
وبيت مال وعيال ..
وعقبال الراغبين في دخول
القفص الذهبي والفضي والبرونزي...
مدنيّة
26-05-2010, 11:41 PM
منتصر مبارك الزواج وربنا يهنيكم ببعض ويرزقكم الذرية الصالحة
-----------------------
غايتو فترنا من عقبال العزابية دي
عشان كدا النخليها سااااي
يمكن كجهم يتفك :cool:
محمد الواثق
26-05-2010, 11:50 PM
الحبيب الغالي منتصر بسمة
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرووك
تهاني موصوله لعائله بابكر بسمة
وللاخ الصديق طارق بابكر بسمة
للاخت سارة بابكر بسمة
كل التمنيات والتبريكات
بالرفاة والبنين
نسال الله تعالي ان يتم الزواج علي الف خير
وحياة زوجية سعيدة لكم
http://www14.0zz0.com/2010/05/27/08/688509276.jpg (http://www.0zz0.com)
صلاح ودالطاهر
27-05-2010, 01:14 AM
تهانينا الحارة للحبيب منتصر الكزو وشقيقته
مع أمنياتنا لهم بحياة زوجية سعيدة
وبت مال وعيال والتحية موصولة لكل اسرة صالح بسمه
خالد علونى
27-05-2010, 01:40 AM
الف مبروك..
وبيت مال وعيال..وهنا وسعادة دائمة ان شاء الله..
وعقبال فلان وفلان وفلان
وفلانة (...............)
الف مبروك يا منتصر
وإن شاء الله بيت مال وعيال
الجندي:
شابفك فتحت ديوان بي هناك مخصوص عشان الموضوع دا
بي مناسبة البايرين والمتزوجين
وين الناس التاكلين الباب
(تنييييييييييييييييييييييييييييييييين انا) الكلام ليك
إنتوا الزول دا وين؟
baha eldin
27-05-2010, 01:58 AM
نزف التهاني الحاره ل اخونا منتصر كزو ولاختو ساره بسمه وكل الاماني
بحياه زوجيه سعيده
وبنقول للاخ العزيز جدا خالد بابكر بسمه يـــــــــــــــور عقبالك ياحبيب
وكمان اخونا الاصغر طارق بسمه
وعقبال الشباب والشابات جميعا
تخريمه: يا كزو ماتلز اخوك دا اول عملتها شينه
كمان تخريمه: شيلي صورة العروسه ياي بت ود ازرق عشان نقول ليك عقبالك ولا محجوزه؟؟
ahmed algam
27-05-2010, 02:05 AM
الف الف الف
مبروووووووووووك
للغالي جدا منتصر بسمة ((منتصر بابكر صالح ))
والاخت سارة بابكر صالح
ونتمني ليهم حياة زوجية سعيدة بأذن الله
وعقبال كل العزابة ناس ودازرق والقسم الاول وكل الاحياء قولوا اميييييييييييييييييييين
abomazeen
27-05-2010, 02:06 AM
تهانينا الحارة للحبيب منتصر وشقيقته
مع أمنياتنا لهم بحياة زوجية سعيدة
مدناوية
27-05-2010, 01:17 PM
مليون مبروك للعرسان ...
وبيت مال وعيال يارب ...
بت ود أزرق ... ربنا يديك الفي مرادك يختي ...
قولي أمييييييين ..
مبارك عمر عباس
28-05-2010, 12:11 AM
أمنياتنا لهم بحياة زوجية سعيدة
سروية
28-05-2010, 11:48 PM
الااااف التبريكااات والتهاااني للاخ منتصر
وربنا اوفقكم واسعدكم
وبالرفاء والبنين ان شاء الله
Ehab.G
29-05-2010, 11:17 PM
الف الف مبروووووووووووك
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir