مشاهدة النسخة كاملة : الدعوة عامة
بنت الرفاعي
09-06-2010, 02:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لكل المتواجدين بدولة قطر:
نتشرف بدعوتكم لحضور افتتاح المعرض الفني المتواضع (يحتوي على مجموعة من تصاميم الثياب السودانية وبعض المشغولات والأعمال اليدوية الأخرى)، والذي لن يكبر ويكتمل من دون تواجدكم الذي سيزيده ألقاً وزينة وأجمل حُلَّة،
وذلك سيكون في يوم الخميس الموافق 10/6/2010 الساعة السابعة مساءً إن شاء الله تعالى في المركز الثقافي السوداني،
على أن يستمر المعرض ليومين آخرين، وستكون أوقات دوامه كالآتي:
اليوم الأول: الخميس (يوم الإفتتاح) 10/6:
من الساعة 7 م إلى الساعة 9,30م .
اليوم الثاني: الجمعة 11/6:
من الساعة 4 م إلى الساعة9,30م .
اليوم الثالث: السبت 12/6:
الفترة الصباحية:
من الساعة 8،30 إلى الساعة 1 ظ .
الفترة المسائية:
من الساعة 4 إلى الساعة 9،30.
إن شاءالله تعالى.
ودمتم بكل الود.
مدنيّة
09-06-2010, 03:30 AM
مرام يامنقة
شوفي لي طريقة زيارة
بجيكم واحضر معاكم المعرض
بالعدم كتري لينا الصور ، ثمح
Madanawi
09-06-2010, 04:55 AM
مشكورة يا مرام على دعوتك الكريمة
نحن معكم حاضرين بوجداننا ودعواتنا لكم بالتوفيق
بالتأكيد .. سيكون معرض جميل ومفيد،،
خالد أحمد الصول
09-06-2010, 05:02 AM
نتمني لكم فرجه راقية
و نتمني أن يرضي طموحاتكم
فالفتاة السودانية أثبتت للعالم أنها سيدة الابداع الاولي
لكم الود و مبروك
تخريمة: توبين كدة لي أم العيال و نعمل ليك دعاية مستمر في ودمدنيات
الكلام ده ما يسمعوهو الحاقدين
ود المطامير
09-06-2010, 05:03 AM
مشكورة يا مرام على دعوتك الكريمة
نحن معكم حاضرين بوجداننا ودعواتنا لكم بالتوفيق
بالتأكيد .. سيكون معرض جميل ومفيد،،
أختنا .. مرام
نتمنى لكم التوفيق
أبوشنطه ؟ مشتااااااقين والله
والله يا مرام فيك الخير
معرضك دا جاب لينا الحبيب دا
محمد الواثق
09-06-2010, 10:41 AM
نهنئكم اختي مرام وكلنا فخر بعملكم وبتلك المعارض الجميلة التي
يقوموا بها اخواتي في جميع بقاع العالم فالثوب السوداني يميزنا عن غيرنا
الي جانب انة يجمع الجمال والحشمة الأناقة والذوق في زي واحد هو الزي السوداني
حقيقة حاضرون معكم بقلوبنا كما نتمني النجاح للمعرض ودوام التوفيق في معارض آخري واخري
مايسة
09-06-2010, 11:16 AM
مرام يامنقة
شوفي لي طريقة زيارة
بجيكم واحضر معاكم المعرض
بالعدم كتري لينا الصور ، ثمح
هههههههههه
غايتو يا نااس المالية - ما كفااك دبي
قلبتي على قطر كماااااان
مرام يديك العافية - وشكرا على الدعوة يااخ - بس كتري لينا الصور :o
ahmed algam
09-06-2010, 11:54 AM
لكي الشكر اختنا مرام
علي هذه الدعوة الكريمة
بس كتري لينا المحلبية قصدي الصور شوية
بالتوفيق باذن الله
حنونة.
10-06-2010, 12:13 AM
سلاماااااااااااات مرام نتمنى ليك وكل الحاضرين اوقاتاً جميلة وانتم تستمعون بفاعليات المعرض وجمال والق الثوب السودانى وكل ماهو جميل
اها لمن ترسلى لاستاذ خالد الثياب ماتنسي ترسلى لينا معاها شوية اكسسورات
محمد حسين (المميز)
10-06-2010, 01:11 AM
تسلمي يا مرام على الدعوة
بس كتري لينـــ (( ولا بلاش ))
رسلي لينا التذاكر عديــــــل:p
بنت الرفاعي
10-06-2010, 02:21 AM
نعتذر للجميع، فقد تم تأجيل المعرض ليوم الخميس القادم إن شاءالله.:(
بت أم درمان
10-06-2010, 05:26 AM
نعتذر للجميع، فقد تم تأجيل المعرض ليوم الخميس القادم إن شاءالله.:(
خســــــــــــــــــــــــــــــــااارة :(
بنت الرفاعي
11-06-2010, 11:28 PM
مرام يامنقة
شوفي لي طريقة زيارة
بجيكم واحضر معاكم المعرض
من عيوني يا غالية، بس تقلي الجيب وكدة
وأول ما توصلي بشتري ليك توب هدية والباقي عليك.
:rolleyes:;)
بالعدم كتري لينا الصور ، ثمح
إن شاءالله، بس الله يتمو على خير وينجح.
بنت الرفاعي
11-06-2010, 11:32 PM
مشكورة يا مرام على دعوتك الكريمة
نحن معكم حاضرين بوجداننا ودعواتنا لكم بالتوفيق
بالتأكيد .. سيكون معرض جميل ومفيد،،
آمييين يارب العالمين يكون جميل ومفيد وموفق.
وبكم نكون ونتقدم.
والله يعطيك العافية أخوي Madanawi ومشكور على دعمك الجميل.:)
بنت الرفاعي
11-06-2010, 11:37 PM
نتمني لكم فرجه راقية
و نتمني أن يرضي طموحاتكم
فالفتاة السودانية أثبتت للعالم أنها سيدة الابداع الاولي
لكم الود و مبروك
آميين يارب العالمين، والله يبارك فيك.
تخريمة: توبين كدة لي أم العيال و نعمل ليك دعاية مستمر في ودمدنيات
الكلام ده ما يسمعوهو الحاقدين
بس كدة، أختار ليك أجمل توبين، وأهديهم لأم العيال، وفي عمة راقية بهديها ليك.:) (على أساس أنو المعرض ما للتياب فقط)
أفرحني مرورك جداً هنا أخي خالد أحمد، ولك كل الود والإحترام:)
بنت الرفاعي
11-06-2010, 11:43 PM
أختنا .. مرام
نتمنى لكم التوفيق
آمين.
أبوشنطه ؟ مشتااااااقين والله
والله يا مرام فيك الخير
معرضك دا جاب لينا الحبيب دا
أنا ذاتي ما صدقت لما شفت الإسم والصورة، وفرحت لوجوده هنا.
وبارك الله فيك ومشكور على الأمنية أخي ود المطامير.:)
بنت الرفاعي
11-06-2010, 11:50 PM
نهنئكم اختي مرام وكلنا فخر بعملكم وبتلك المعارض الجميلة التي
يقوموا بها اخواتي في جميع بقاع العالم فالثوب السوداني يميزنا عن غيرنا
الي جانب انة يجمع الجمال والحشمة الأناقة والذوق في زي واحد هو الزي السوداني
حقيقة حاضرون معكم بقلوبنا كما نتمني النجاح للمعرض ودوام التوفيق في معارض آخري واخري
لدرجة أنه يعجب الكثيرين من الجنسيات الأخرى، والمرأة السودانية لا تتخلى عنه أينما ذهبت.
ونحن نفخر بفخركم بأعمالنا،
آمييييييين يارب العالمين، ونتمناه للجميع أيضاً في كل شيء،
لك أحمل الأمنيات وأصفى الود، وشاكرين لكم دعمكم أخي محمد الواثق.:)
بنت الرفاعي
11-06-2010, 11:57 PM
هههههههههه
غايتو يا نااس المالية - ما كفااك دبي
قلبتي على قطر كماااااان
عايزة تزور دول العالم وكدة.:rolleyes:
مرام يديك العافية - وشكرا على الدعوة يااخ - بس كتري لينا الصور :o
الله يعافيك ويخليك، العفو ده من واجبنا (عايزة تجي المعرض صح؟ الإمارات قريبة والمعرض في (الويك إند) والعربات رااااقدة، إتفضلي طوالي)، إن شاءالله ما أخلي لي صورة ليكم، على الأقل نعرف آراءكم كلكم.
أختنا ميادة أخبارها شنو؟؟
تحياتنا ليها لو سمحتِ.
لك أغلى باقة جوري أختي مايسة:).
بنت الرفاعي
12-06-2010, 12:02 AM
لكي الشكر اختنا مرام
علي هذه الدعوة الكريمة
بس كتري لينا المحلبية قصدي الصور شوية
بالتوفيق باذن الله
العفو، والصور بس خلي المعرض يتم على خير، وإن شاءالله تكون الصور عندكم.
آميييين يارب العالمين.
مشكور أخي ahmed algam على تواجدك معنا مع أنقى الود لك:).
بنت الرفاعي
12-06-2010, 12:08 AM
سلاماااااااااااات مرام نتمنى ليك وكل الحاضرين اوقاتاً جميلة وانتم تستمعون بفاعليات المعرض وجمال والق الثوب السودانى وكل ماهو جميل
اها لمن ترسلى لاستاذ خالد الثياب ماتنسي ترسلى لينا معاها شوية اكسسورات
وعليكم السلامات ورحمة الله وبركاته.
آميييييين يارب العالمين.
بس شوية إكسسوارات؟؟ ماعايزة .............؟؟؟
ولا ............ ولا..............؟؟؟؟!!!!!!
(العينات اللي في المعرض متنوعة علشان كدة ضعي في الفراغ ما تريدين:rolleyes:;))
يعطيك العافية، ولك كل الود والتقدير أختي حنونة.:)
بنت الرفاعي
12-06-2010, 12:12 AM
تسلمي يا مرام على الدعوة
بس كتري لينـــ (( ولا بلاش ))
رسلي لينا التذاكر عديــــــل:p
الله يسلمك ويعافيك،
أرسل ليكم التذاكر، علشان تجوا وتشتروا المعرض كلو (دي فائدة كبيرة على الأقل نطلع بحق السمسرة (قصدي الدعاية) منك:d)
شكراً لك أخي محمد حسين، ودمت بكل الخير والود:).
بنت الرفاعي
12-06-2010, 12:19 AM
خســــــــــــــــــــــــــــــــااارة :(
في الأول فكرت كدة لكن:
((وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم))
و
((رب ضارة نافعة))
كرهت سبب التأجيل أكثر من التأجيل نفسه (لا حول ولا قوة إلا بالله):(.
أها يا أختي بت أم درمان (غيرتي متين؟؟؟:confused:) ماعايزة حاجة من المعرض؟؟؟؟;)
مع خالص ودي وتقديري لكِ.:)
بت مارنجان
12-06-2010, 03:08 AM
مرام ازيك
يخسي ماوريتينا :(
عايني انا عندي تصاميم برسلا ليك عشان تعملوها تياب ورسلو لي واحد هدية ...
ان شاء الله التصاميم حتعجبكم ;)
بنت الرفاعي
14-06-2010, 05:00 AM
مرام ازيك
يخسي ماوريتينا :(
عايني انا عندي تصاميم برسلا ليك عشان تعملوها تياب ورسلو لي واحد هدية ...
ان شاء الله التصاميم حتعجبكم ;)
هلا والله هلا
وين كنتِ يا أختي لما دقينا الإعلان؟؟؟
إذا كنت عارفاك ما عارفة كان رسلت ليك بطاقة شخصية جداً جداً.:)
رسليهم طوالي، بس نهدي ليك واحد دي ما فهمتها!!!!:confused: عايزة تهديهو ولا..........!!!!!:rolleyes::o
لكن مامشكلة نهدي ليك إثنين بدل واحد.;)
وطالما التصاميم منك أكيد أكيد حتعجبنا.:)
لكِ كل المنى والود والورد أختي بت مارنجان.:)
بنت الرفاعي
18-06-2010, 07:29 PM
تمَّ بحمدالله إفتتاح المعرض مساء يوم الخميس الماضي.
الزبير محمد عبدالفضيل
18-06-2010, 08:35 PM
نهنئكم اختي مرام وكلنا فخر بعملكم وبتلك المعارض الجميلة التي
يقوموا بها اخواتي في جميع بقاع العالم فالثوب السوداني يميزنا عن غيرنا
بنت الرفاعي
19-06-2010, 09:26 PM
لقد تقرر تمديد أيام المعرض نظراً لطلب العديد من زواره، إلى نهاية هذا الأسبوع إن شاءالله،
على أن يفتح المعرض أبوابه في الفترة المسائية من الساعة 4،45 دقيقة إلى الساعة العاشرة مساء بإذن الله.
وفي نفس المكان في المركز الثقافي السوداني جوار محطة بترول الخليج الغربي في منطقة الدفنة.
فمرحباً بكل الزوار:)
بنت الرفاعي
19-06-2010, 09:34 PM
نهنئكم اختي مرام وكلنا فخر بعملكم وبتلك المعارض الجميلة التي
يقوموا بها اخواتي في جميع بقاع العالم فالثوب السوداني يميزنا عن غيرنا
ثوبنا السوداني يميزنا لأن نساءنا لم ولن يتنازلوا عنه إن شاءالله (ولو إنو بعض من الجيل الجديد قايمة ليهن قرون):(، والجميل فيه أيضاً أخي أنو يمكن الإبداع فيه وإبتكار أشياء جديدة وجماليات في تصميمه،
والله يهنيك بكل جميل وكل خير، وفخركم بكل الأعمال والمعارض يدل على ذوقكم العالي وفهمكم الراقي.
أدام الله عليك العافية والخير، ولك عنبر ومسك مع كل الود والشكر.:)
حنونة.
19-06-2010, 10:58 PM
مرام ياغالية كيفك الحمد الله على افتتاح المعرض وتنمنى لكم قضاء اجمل الاوقات واسعدها بس ممكن تكلمينى شوية عن المعرض يعنى المشتركين من قطر ولا من السودان المراة السودانية مسكونة بالابداع والتالق بس تحتاج الى من يقف معها قبل ايام حضرت برنامج عن سيدات الاعمال وكان فى معرض ثياب تم افتتاحه المشاركات فى المعرض كل واحدة مبدعة اكثر من الاخرى جمال رهيب فى التصميم والذوق بس اكثرهم مابكون عندهم اشتراك عالمى فى المعارض والتسويق الا فى حدود الاهل الموجودين بالخارج
اها يامرام طبعاً النقاط الكتيرة دى املئها لى كلها ورسليها ماطمع بس عشان نشوف حجاتكم سمحة
بنت الرفاعي
20-06-2010, 02:20 AM
مرام ياغالية كيفك الحمد الله على افتتاح المعرض وتنمنى لكم قضاء اجمل الاوقات واسعدها بس ممكن تكلمينى شوية عن المعرض يعنى المشتركين من قطر ولا من السودان المراة السودانية مسكونة بالابداع والتالق بس تحتاج الى من يقف معها قبل ايام حضرت برنامج عن سيدات الاعمال وكان فى معرض ثياب تم افتتاحه المشاركات فى المعرض كل واحدة مبدعة اكثر من الاخرى جمال رهيب فى التصميم والذوق بس اكثرهم مابكون عندهم اشتراك عالمى فى المعارض والتسويق الا فى حدود الاهل الموجودين بالخارج
اها يامرام طبعاً النقاط الكتيرة دى املئها لى كلها ورسليها ماطمع بس عشان نشوف حجاتكم سمحة
أختنا حنونة أهلا بك والبوست زاد نوره، تعرفي هو الإبداع فعلا موجود، لكن أحيانا غير الدعم بيكون ناقص الرغبة من النساء نفسهم، لعدة أسباب،
وإن شاءالله السودان يصل للعالمية في المعارض الفنية اليدوية النسائية.
بالنسبة للمعرض فهو شخصي بمعنى إنو ما قائمة به أي جهات أو شركات، وأغلب الأعمال فيه من أعمال شخصية واحدة، وحتى الأعمال الأخرى التي شاركت بها نساء كانت بطلب و تمويل من صاحبة المعرض، هذا فيما يخص المعرض.
أما ما يحتويه:
كل ما يمكن العمل به بطريقة فنية، مثل الثياب السودانية المطبوعة وعمّة رجالية بها نوعين من الفنون التي يمكن عملها، عبايات وطرح مطبوعة وطرح مشغولة، بعض من الأواني المنزلية فيها أعمال فنية، مناظر مشغولة من أشياء متعددة كالسيراميك الفني، أساور و ميداليات (علّاقات) مشغولة ومصنوعة يدوياً، صناديق خشبية صغيرة مشغولة بعدة طرق وأفكار، وبه أيضاً أشياء هي ليست للبيع ولكنها للعرض، كالمرايا المرسوم عليها، والعديد من الأشياء والأعمال الأخرى،
كل تلك الأعمال الفنية منها عينات في المعرض.
وكل الأمنيات بأن يعجب الجميع.
وإن شاءالله كما وعدت أخواتي حأنزل صور للمعرض، وأتمنى أكون رديت على كل تساؤلاتك، وإذا عندك أي تساؤل آخر حاضرين.
لك كل الود والورد أختي.:)
مدنيّة
20-06-2010, 03:31 AM
يامرام ياخ الفيزا وينها اقصد الصور وينها ؟!
----------------
همسة : مشتاقين ياخ :cool:
بنت الرفاعي
20-06-2010, 03:55 AM
يامرام ياخ الفيزا وينها اقصد الصور وينها ؟!
----------------
همسة : مشتاقين ياخ :cool:
وييييييييينك طولتي ما ظهرتي؟؟؟!!!!
الصور شيلي ليها الصبر وبنزلها إن شاءالله.
بالأكثر والله، وماظااااااهرة إنتي برضو:rolleyes::)
بنت الرفاعي
24-06-2010, 10:44 PM
اليوم إن شاءالله سيكون اليوم الختامي للمعرض.
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir